أوسم رجال في العالم العربي 2019

العراقي عمر بركان الغالة

الممثل التونسي ظافر عبدين

المطرب اللبناني وائل كفوري

العراقي عمر بركان الغالة

نيكولا معوض ممثل لبناني

أوسم رجال في العالم العربي 2019، يتمتع الرجل العربي بوسامة استثنائية تميزه عن باقي رجال العالم، فالجمال الشرقي له سحره وتأثيره الخاص.
 
ويعتمد اختيار أوسم رجال في العالم العربي على العديد من العوامل، منها جمال ملامح الوجه والجسد والأناقة، بالإضافة إلى الذكاء والنجاح المهني.
 
ونشر موقع topbestproreview الشهير قائمة لأجمل رجال العالم في 2019، والتي اعتمدت في تصنيفها على تصويت الجمهور؛ وتصدر القائمة الممثل العالمي توم كروز الذي لا يزال حتى وقتنا هذا إيقونة الجمال والوسامة بالنسبة لملايين النساء بالرغم من تخطيه عقده الخامس.
 
ويتمتع نجم الاكشن حتى وقتنا الحالي بجسد رياضي مثالي وأناقة مميزة تجعله يستحق وبجدارة صدارة أجمال رجال العالم في 2019.

أوسم رجال في العالم العربي

نتيجة بحث الصور عن عمر بركان الغلا

كما ضمت القائمة العراقي "عمر بركان الغالة" والذي يتمتع بجمال شرقي مميز وبشرته الحنطية وعيونه السوداء التي تشبة عيون الصقر وجسده المثالي، مما أهله للعمل في مجال التصوير وعرض الأزياء، بالإضافة إلى تقديمه العديد من البرامج التلفزيونية.
 
وولد الغالة في 23 سبتمبر 1989 في بغداد  العراق؛ وتصدر الشاب العربي بوسامته العالية وشخصيته المميزة، الشخصية الأكثر بحثًا على حسابات Google في عام 2013. 

أوسم رجال الوطن العربي

نتيجة بحث الصور عن ظافر عابدين

وكشف تصويت أجراه موقع the top tens، عن الدول التي يعيش فيها أوسم رجال في العالم العربي 2019، وتصدرت تونس قائمة الدول الأكثر وسامة؛ حيث تمتلك الدولة العربية مجموعة من أوسم رجال العالم العربي، منهم الممثل ظافر عبدين الذي يُعد أيقونة الوسامة والأناقة على الشاشة العربية والتونسية.
 
نتيجة بحث الصور عن أوسم رجال في العالم العربي
 
بينما احتلت العراق المركز الثاني فيما جاءت لبنان ومصر في المركز الثالث والرابع على التوالي؛ أما عالمياً فتصدرت تركيا المركز الأول واحتلت كل من إيطاليا وإسبانيا وأمريكا المركز الثاني والثالث والرابع على التوالي.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع غرائب ومنوعات

سر غير متوقع بمسلسل Game of Thrones.. ووكالة الاستخبارات الأمريكية تتدخل

يحظى مسلسل الفنتازيا الملحمي Game of Thrones، المقتبس عن اقتباس لرواية لعبة العروش التابعة لسلسلة روايات أغنية من ثلج ونار لمؤلفها جورج آر. آر مارتن، بأنظار الجميع حول العالم أجمع فينتظر مشاهدوه...

هل يدفن رامز جلال ضيوفه ببرنامجه الجديد كما فعل بسما المصري؟.. إليك التفاصيل

بات برنامج مقالب المشاهير الذي يقدمه الفنان رامز جلال من أحد ركائز التليفزيوني العربي في شهر رمضان المبارك، فكل عام يتقدم جلال بفكرة جديدة مختلفة عن السابقة؛ لينتظر الجمهور بفارغ الصبر لمعرفة...