أفضل بروتينات لتضخيم العضلات دون أضرار.. تعرف على خصائصها

أفضل بروتينات لتضخيم العضلات بدون أضرار

بروتين جاسبري أدفانسيد بروتين-Gaspari Nutrition Myofusion Advanced Protein يعد مكمل بروتين جاسبري أدفانسيد بروتين-Gaspari Nutrition Myofusion Advanced Protein من بين أفضل بروتينات لتضخيم العضلات بدون أضرار على مستوى العالم فهو يحتوي على مصادر رائعة من البروتين تشمل بروتين مصل اللبن بروتين الأرز البني بجانب بروتين الكازين وبروتين بياض البيض. ويحتوي مكمل بروتين جاسبري أدفانسيد بروتين-Gaspari Nutrition Myofusion Advanced Protein على 25 جم من البروتين و 9 جم من الكربوهيدرات و 150 سعرة حرارية كما يحتوي على أكثر من 9 جرام من الأحماض الأمينية الأساسية ومطعم ببكتريا البروبيوتيك المفيدة التي تحسن وظائف الجهاز الهضمي وكفاءة المعدة بجانب النكهات المميزة التي يتواجد بها.

مكمل بي بي آي آيزو إتش دي-BPI Sports ISO HD من بين أفضل بروتينات لتضخيم العضلات بدون أضرار على صعيد انخفاض نسبة السكريات والدهون المتواجدة في محتوياته بالإضافة إلى سهولة وسرعة الهضم بفضل البروتين النقي الذي تصل نسبته في المعيار الواحد لـ 25 جرام و يحتوي عليه هذا المكمل الرائع بجانب الأحماض الأمينية المغذية وهو الأمر الذي يجعل من مكمل مكمل بي بي آي آيزو إتش دي-BPI Sports ISO HD مثالي جدا لما بعد التمارين الرياضية.

مكمل Nature’s Best Zero Carb Isopure بالتأكيد يستحق مكمل Zero Carb Isopure التواجد في قائمة أفضل بروتينات لتضخيم العضلات بدون أضرار نظرا لاحتوائه على 100% من بروتين مصل اللبن النقي حيث تحصل عضلات الرياضيين على 50 جرام من البروتينان في كل معيار يتم تناوله دون وجود أي نسبة من الدهون.

مكمل ماصل فارم كومبات باودر-MusclePharm Combat Powder لا شيء أفضل من احتواء قائمة أفضل بروتينات لتضخيم العضلات بدون أضرار على مكمل مثل ماصل فارم كومبات باودر-MusclePharm Combat Powder الذي يحتوي على 5 مصادر مختلفة من البروتينات النقية السريعة والبطيئة الامتصاص والتي توفر للعضلات جرعات متدفقة من البروتين التي تقدر نسبته بـ 25 جرام للمعيار لفترة زمنية تصل إلى 8 ساعات. كما يحتوي المعيار الواحد من مكمل ماصل فارم كومبات باودر-MusclePharm Combat Powder على 140 سعرة حرارية و8 جرامات من الكربوهيدرات.

مكمل دايماتايز آيزو-Dymatize Iso100 25 جرام من البروتين سريع الهضم والامتصاص بجانب 5.5 جرام من الأحماض الأمينية BCAAs و106 سعرة حرارية وطعم فانيليا أكثر من رائع هي المميزات الرئيسة التي يحصل عليها الرياضيين في المعيار الواحد من مكمل دايماتايز آيزو-Dymatize Iso100 الذي يعتبر أحد أفضل بروتينات لتضخيم العضلات.

مكمل اوبتوميوم نيوترشن برو كومبليكس-Optimum Nutrition Pro Complex يجب أن تحتوي قائمة أفضل بروتينات لتضخيم العضلات بدون أضرار هلة هذا المكمل الرائع الذي يحتوي على مزيج متعدد من مساحيق البروتين المختلفة لتحقيق نتائج أفضل على صعيد الضخامة والقوة العضلية بجانب نسبة عالية من الأحماض الأمينية والجلوتامين. ويحتوي المعيار الواحد من مكمل اوبتوميوم نيوترشن برو كومبليكس-Optimum Nutrition Pro Complex على يحتوي على 60 جم ​​من البروتين و 15.5 جم من الأحماض الأمينية BCAAs بجانب 10.5 جم من الجلوتامين.

مكمل بي إس إن -BSN Syntha 6 من المنطقي أن تحتوي قائمة أفضل بروتينات لتضخيم العضلات بدون أضرار على مكمل بي إس إن -BSN Syntha 6 فهو عبارة عن مزيج من 6 مصادر مختلفة من البروتينات والأحماض الأمينية BCAAs الهامة للعضلات. ويتواجد 22 جرام من البروتين معزز بـ 10 جرام من الأحماض الأمينية BCAAs بجانب 15 جرام من الكربوهيدرات وما يقدر بنحو 200 سعرة حرارية للمعيار الواحد.

مكمل ماصل تك -MuscleTech Phase 8 يقدم مكمل ماصل تك -MuscleTech Phase 8 توليفة رائعة من البروتينات المستمدة من 7 مصادر نقية عالية الجودة من البروتينات والأحماض الأمينية التي تمد العضلات بجرعات مستمرة من التغذية حيث يحتوي المعيار الواحد من مكمل ماصل تك -MuscleTech Phase 8 أحد مكملات القمة في قائمة أفضل بروتينات لتضخيم العضلات بدون أضرار على 26 جرام من البروتين و7 جرام من الكربوهيدرات و5 جرامات من الجلوتامين مقابل 150 سعرة حرارية.

مكمل Transparent Labs Protein Series 100% المكمل صاحب مركز الوصافة في قائمة أفضل بروتينات لتضخيم العضلات بدون أضرار يحتوي على بروتين مصل اللبن الذي يستمد طبيعيا من الأبقار النيوزيلندية التي تتغذى على الأعلاف العضوية. وتحصل عضلات الرياضيين على ما يقدر بنحو 28 جرام من بروتين مصل اللبن النقي و112 سعرة حرارية في المعيار الواحد من مكمل Transparent Labs Protein Series 100%.

مكمل Optimum Nutrition 100% Whey Gold Standard التوافر بـ 10 نكهات مختلفة للبروتينات المستمدة من 3 مصادر نقية توفر 24 جرام من البروتين و3 جرامات من الكربوهيدرات بجانب 4 جرام من الجلوتامين وحمض الجلوتاميك معززة بـ 5 جرام من الأحماض الأمينية BCAAs أهم المميزات التي جعلت مكمل Optimum Nutrition 100% Whey Gold Standard يحقق العديد من الجوائز الخاصة بأفضل المكملات الغذائية حيث يحتل هذا المكمل الرائع صدارة القوائم الخاصة بأفضل بروتينات لتضخيم العضلات بدون أضرار.

تتميز قائمة أفضل بروتينات لتضخيم العضلات بفاعليتها الكبيرة التي تستمدها من عدة عناصر مهمة، وهي صناعتها من أنقى أنواع البروتين، واحتوائها على مجموعة مختلفة من العناصر المغذية والأحماض الأمينية، التي تساهم في عملية تضخيم العضلات والاستشفاء بإعادة ترميم الأنسجة والألياف بعد ممارسة التمارين الرياضية، ولكن لعل أكثر ما يميز أفضل بروتينات لتضخيم العضلات  هو عدم تسببها بالأضرار الصحية الخطرة للرياضيين.

للأعضاء الجدد بصالات الجيم.. إليكم أفضل مكملات البروتين الفعالة

وفي العام الحالي، وفي خضم الصراع الكبير بين الشركات الكبرى في صناعة المكملات الغذائية وجدت قائمة اشتملت على أفضل بروتينات لتضخيم العضلات دون أضرار، من أهمها:

10- بروتين جاسبري أدفانسيد بروتين - Gaspari Nutrition Myofusion Advanced Protein

بروتين جاسبري  أدفانسيد بروتين-Gaspari Nutrition Myofusion Advanced Protein

يعد مكمل بروتين جاسبري أدفانسيد بروتين - Gaspari Nutrition Myofusion Advanced Protein من بين أفضل بروتينات  لتضخيم العضلات دون أضرار على مستوى العالم؛ فهو يحتوي على مصادر رائعة من البروتين تشمل بروتين مصل اللبن بروتين الأرز البني بجانب بروتين الكازين وبروتين بياض البيض.

ويحتوي مكمل بروتين جاسبري أدفانسيد بروتين - Gaspari Nutrition Myofusion Advanced Protein على 25 جم من البروتين و9 جم من الكربوهيدرات و150 سعرة حرارية كما يحتوي على أكثر من 9 جرام من الأحماض الأمينية الأساسية ومطعم ببكتريا البروبيوتيك المفيدة التي تحسن وظائف الجهاز الهضمي وكفاءة المعدة بجانب النكهات المميزة التي يوجد بها.

9- مكمل بي بي آي آيزو إتش دي - BPI Sports ISO HD

مكمل بي بي آي آيزو إتش دي-BPI Sports ISO HD

من بين أفضل بروتينات لتضخيم العضلات دون أضرار على صعيد انخفاض نسبة السكريات والدهون الموجودة في محتوياته بالإضافة إلى سهولة وسرعة الهضم بفضل البروتين النقي الذي تصل نسبته في المعيار الواحد لـ25 جراماً، ويحتوي عليه هذا المكمل الرائع بجانب الأحماض الأمينية المغذية؛ وهو الأمر الذي يجعل مكمل بي بي آي آيزو إتش دي - BPI Sports ISO HD مثاليًّا جدًّا لما بعد التمارين الرياضية.

للرياضيين.. أهم الأسئلة حول مكملات البروتين تجدونها هنا

8- مكمل Nature’s Best Zero Carb Isopure

مكمل Nature’s Best Zero Carb Isopure

بالتأكيد يستحق مكمل Zero Carb Isopure الوجود في قائمة أفضل بروتينات لتضخيم العضلات دون أضرار؛ نظرًا لاحتوائه على 100% من بروتين مصل اللبن النقي، حيث تحصل عضلات الرياضيين على 50 جرامًا من البروتينات في كل معيار يتم تناوله دون وجود أي نسبة من الدهون.

7- مكمل ماصل فارم كومبات باودر-MusclePharm Combat Powder

مكمل ماصل فارم كومبات باودر-MusclePharm Combat Powder

لا شيء أفضل من احتواء قائمة أفضل بروتينات لتضخيم العضلات دون أضرار على مكمل مثل ماصل فارم كومبات باودر-MusclePharm Combat Powder الذي يحتوي على 5 مصادر مختلفة من البروتينات النقية السريعة والبطيئة الامتصاص التي توفر للعضلات جرعات متدفقة من البروتين التي تقدر نسبته بـ25 جرامًا للمعيار لفترة زمنية تصل إلى 8 ساعات.

كما يحتوي المعيار الواحد من مكمل ماصل فارم كومبات باودر- MusclePharm Combat Powder على 140 سعرة حرارية و8 جرامات من الكربوهيدرات.

6- مكمل دايماتايز آيزو - Dymatize Iso100

مكمل دايماتايز آيزو-Dymatize Iso100

25 جرامًا من البروتين سريع الهضم والامتصاص بجانب 5.5 جرام من الأحماض الأمينية  BCAAs  و106 سعرة حرارية وطعم فانيليا أكثر من رائع هي المميزات الرئيسة التي يحصل عليها الرياضيون في المعيار الواحد من مكمل  دايماتايز آيزو-Dymatize Iso100 الذي يعتبر أحد أفضل بروتينات لتضخيم العضلات.

تعرف على أفضل 10 مكملات غذائية للرجال

5- مكمل أوبتوميوم نيوترشن برو كومبليكس - Optimum Nutrition Pro Complex

مكمل اوبتوميوم نيوترشن برو كومبليكس-Optimum Nutrition Pro Complex

يجب أن تحتوي قائمة أفضل بروتينات لتضخيم العضلات دون أضرار على هذا المكمل الرائع الذي يحتوي على مزيج متعدد من مساحيق البروتين المختلفة لتحقيق نتائج أفضل على صعيد الضخامة والقوة العضلية بجانب نسبة عالية من الأحماض الأمينية والجلوتامين.

ويحتوي المعيار الواحد من مكمل أوبتوميوم نيوترشن برو كومبليكس - Optimum Nutrition Pro Complex على 60 جم ​​من البروتين و15.5 جم من الأحماض الأمينية BCAAs بجانب 10.5 جم من الجلوتامين.

4- مكمل بي إس إن - BSN Syntha 6

مكمل بي إس إن -BSN Syntha 6

من المنطقي أن تحتوي قائمة أفضل بروتينات لتضخيم العضلات دون أضرار على مكمل بي إس إن - BSN Syntha 6 فهو عبارة عن مزيج من 6 مصادر مختلفة من البروتينات والأحماض الأمينية BCAAs المهمة للعضلات.

وتوجد 22 جرامًا من البروتين معززة بـ10 جرامات من الأحماض الأمينية BCAAs  بجانب 15 جرامًا من الكربوهيدرات، وما يُقدر بنحو 200 سعرة حرارية للمعيار الواحد.

3-مكمل ماصل تك - MuscleTech Phase 8

مكمل ماصل تك -MuscleTech Phase 8

يقدم مكمل ماصل تك - MuscleTech Phase 8 توليفة رائعة من البروتينات المستمدة من 7 مصادر نقية عالية الجودة من البروتينات والأحماض الأمينية التي تمد العضلات بجرعات مستمرة من التغذية حيث يحتوي المعيار الواحد من مكمل ماصل تك - MuscleTech Phase 8 أحد مكملات القمة في قائمة أفضل بروتينات لتضخيم العضلات دون أضرار على 26 جرامًا من البروتين و7 جرامات من الكربوهيدرات و5 جرامات من الجلوتامين مقابل 150 سعرة حرارية.

2- مكمل Transparent Labs Protein Series %100

مكمل Transparent Labs Protein Series 100%

المكمل صاحب مركز الوصافة في قائمة أفضل بروتينات لتضخيم العضلات دون أضرار يحتوي على بروتين مصل اللبن الذي يستمد طبيعيًّا من الأبقار النيوزيلندية التي تتغذى على الأعلاف العضوية.

وتحصل عضلات الرياضيين على ما يقدر بنحو 28 جرامًا من بروتين مصل اللبن النقي و112 سعرة حرارية في المعيار الواحد من مكمل Transparent Labs Protein Series %100.

1- مكمل Optimum Nutrition %100 Whey Gold Standard

التوافر بـ 10 نكهات مختلفة للبروتينات المستمدة من 3 مصادر نقية توفر 24 جرامًا من البروتين و3 جرامات من الكربوهيدرات بجانب  4 جرامات من الجلوتامين وحمض الجلوتاميك معززة بـ5 جرامات من الأحماض الأمينية BCAAs أهم المميزات التي جعلت مكمل Optimum Nutrition %100 Whey Gold Standard يحقق العديد من الجوائز الخاصة بأفضل المكملات الغذائية حيث يحتل هذا المكمل الرائع صدارة القوائم الخاصة بأفضل بروتينات لتضخيم العضلات دون أضرار.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع لياقة

تمارين كيجل للرجال بالصور ..كيف تعرف أنك تمارسها بشكل صحيح من المنزل؟

تمارين كيجل من أهمّ التمرينات التي تعمل على شدّ وتقوية العضلات الموجودة في منطقة أسفل الحوض، التي تتعرّض في بعض الأحيان إلى الضعف بسبب حالات مرضية أخرى.ما هي تمارين كيجل؟ولمن لا يعرفها فتمارين كيجل...