أفضل تطبيقات ذكية تساعد على خسارة الوزن.. حملها على هاتفك من هنا

تطبيق Fooducate

تطبيق Nudge

تطبيق Aaptiv

تطبيق Lose It!

تطبيق FatSecret

تطبيق PlateJoy

تطبيق HealthyOut

توفر لنا تطبيقات الهواتف الذكية الكثير من الخدمات وتسهل علينا حياتنا وتساعدنا على تطويرها للأفضل، لكن قلة من الناس يستفيدون من هذه الإمكانيات ويفضلون الترفيه فقط.

إذا كنت ممن يعانون من الوزن الزائد وتريد الحصول على جسم رشيق والتخلص من الوزن، فهناك تطبيقات بالفعل تساعدك على تحقيق هذا الهدف.

تحميل لعبة فانتازي الدوري الإنجليزي أندرويد وآيفون Fantasy Premier League

في هذا المقال سنتعرف على تطبيقات الهواتف الذكية التي ستساعدك على تخسيس الوزن والتخلص من الوزن الزائد.

  • تطبيق Fooducate

يريد صناع Fooducate أن يكون الجميع أكثر تمييزًا بشأن ما يأكلونه، يساعدك على اتخاذ خيارات أفضل من خلال تصنيف الطعام على أساس المكونات.

إذا أخذت علبة من الحبوب في المتجر  وقمت مسحها ضوئيًّا، فسيقدم لك التطبيق معلومات عن قيمتها الغذائية. إذا لم تكن تعتقد أنها خيار صحي لك، فستقدم اقتراحات لاختيار أكثر ملاءمة للغذاء.

يساعدك التطبيق على اختيار الأغذية والوجبات التي تناسبك وتفادي استهلاك الكثير من السعرات الحرارية التي تزيد من معاناتك مع السمنة.

يمكنك تنزيل التطبيق من هنا لأجهزة آيفون، وتنزيله من هنا لأجهزة أندرويد.

  • تطبيق Nudge

هناك الكثير من الأسباب التي تجعلنا نواجه صعوبة في فقدان الوزن؛ لذلك تم تصميم تطبيق Nudge لتخفيض الوزن ليتيح لك اختيار السبب الذي تريد التركيز عليه، هل تحتاج إلى شرب المزيد من الماء، أو النوم بشكل أفضل، أو أن تكون أكثر نشاطًا، أو أن تأكل بشكل صحي؟

يمكنك اختيار ما تريد تتبعه أو الإجابة عن بعض الأسئلة والسماح للتطبيق بتقديم اقتراحات لك، يمكنك أيضًا مزامنة تطبيقات فقدان الوزن الحالية والأجهزة القابلة للارتداء حتى يظهر نشاطك في قاعدة البيانات الخاصة به، يجعل الحياة أبسط من ذلك بكثير!

يمكنك تنزيل التطبيق من هنا لأجهزة آيفون، وتنزيله من هنا لأجهزة أندرويد.

  • تطبيق Aaptiv

هذا التطبيق الصوتي الفريد من اللياقة البدنية الموجه نحو الانطوائيين سوف يجعلك تتحرك في أي وقت من الأوقات! إذا كنت لا تشعر "بالناس" تمامًا، فاستخدم سماعات الأذن واسمح لمدرب Aaptiv بإرشادك خلال روتين اللياقة.

لديهم كل شيء من تدريب المبتدئين لتدريبات اليوغا، إذا كنت تفضل تخصيص تدريباتك لحرق السعرات الحرارية، فستحصل على هذه المرونة.

التطبيق مدفوع حيث يتوفر بسعر 9.99 دولار، ويمكنك تنزيل التطبيق من هنا لأجهزة آيفون، وتنزيله من هنا لأجهزة أندرويد.

  • تطبيق Lose It!

كل شخص لديه هذا التطبيق على قائمتهم المفضلة لسبب ما، ينصب تركيزها على عد السعرات الحرارية وتتبع الوزن.

مع أكثر من 7 ملايين من الأطعمة للاختيار من بينها، تتوافر ميزة تسمى "Snap It"، التي تتيح لك تتبع أغراضك من خلال التقاط صورة لها؛ ما يجعله تطبيقًا فريدًا لتخفيض الوزن.

 

كما يتيح لك تتبع أي تمرين تقوم به وتغيير عدد السعرات الحرارية التي يمكنك تناولها استنادًا إلى ذلك.

يمكنك تنزيل التطبيق من هنا لأجهزة آيفون، وتنزيله من هنا لأجهزة أندرويد.

  • تطبيق FatSecret

يحتوي هذا التطبيق على مجتمع رائع سيدعمك في رحلتك إلى الصحة والسعادة، وتشير الدراسات إلى أن 88٪ من الأشخاص الذين ينضمون إلى مجتمعات فقدان الوزن عبر الإنترنت أكثر نجاحًا في فقدان الوزن والحفاظ عليه.

هذا هو بالضبط السبب في أن مجموعة دعم المجتمع الخاص بالتطبيق هي جزء لا يتجزأ من تحدي فقدان الدهون الذي نعيشه على مدار 21 يومًا!

يمكنك تنزيل التطبيق من هنا لأجهزة آيفون، وتنزيله من هنا لأجهزة أندرويد.

  • تطبيق PlateJoy

من الصعب البقاء على المسار الصحيح مع نظامك الغذائي لعدد من الأسباب المتنوعة ومنها قلة المعرفة، تطبيق فقدان الوزن PlateJoy يساعدك في التخطيط لوجباتك اليومية لتتوافق مع نظامك الغذائي.

كل ما عليك فعله هو اختبار نمط الحياة الذي يأخذ في الاعتبار خطة لياقتك البدنية، تفضيلات الطعام، أهداف فقدان الوزن، ما تحب تناوله، والحساسيات أو الحساسية، وسوف على خطة تقوم على احتياجاتك الشخصية.

يمكنك تنزيل التطبيق من هنا لأجهزة آيفون، وتنزيله من هنا لأجهزة أندرويد.

  • تطبيق HealthyOut

إذا كنت لا ترغب في الطهي وكنت تحاول اتباع نظام غذائي، فمن المحتمل أنك ستواجه صعوبات أكبر في فقدان الوزن، تظهر الدراسات الاستقصائية الوطنية للصحة والتغذية أن الناس يأكلون في أي مكان من 6٪ إلى 40٪ عند خروجهم من المنزل.

رقم سري يفتح جميع شبكات الواي فاي

لا تخف، يمكن أن تدعم HealthyOut أهدافك في فقدان الوزن من خلال مساعدتك في اختيار مطعم بالقرب منك بناءً على احتياجاتك الغذائية، يمكن أن يحدث هذا فارقًا كبيرًا.

يمكنك تنزيل التطبيق من هنا لأجهزة آيفون، وتنزيله من هنا لأجهزة أندرويد.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع علوم وتكنولوجيا

كيفية استرجاع سناب شات وحل مشكلات تسجيل الدخول وتعطيل الحساب

أصبح هاشتاغ #سناب_شات الأول حالياً ضمن المواضيع الشائعة على تويتر في السعودية؛ وهذا لأن التطبيق قد منع العشرات من المستخدمين في المنطقة من الولوج إليه.لاحظ المئات من المستخدمين أن سناب شات قد أخرجهم...