أجمل 21 هدف لميسي من بين أقدام الحراس (فيديو)

أجمل 21 هدف لميسي من بين أقدام الحراس (فيديو)

الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي، أفضل لاعب في تاريخ نادي برشلونة الأسباني، وربما في تاريخ كرة القدم على مر العصور، ساحر على أرض الملعب، يدهشك بمهاراته وأهدجافه الخيالية التي يعجز خبراء التحليل عن وصفها في كثير من الأحيان.

سجل الأسطورة الأرجنتينية أهداف متعددة بالقدم اليسرى، واليمنى، وبالرأس، طرق مختلفة ومتنوعة اتبعها البرغوث خلال تسجيل الأهداف أدهشت عشاق كرة القدم في العالم.

ومن أجمل أهداف الأسطورة ميسي هى تلك التي أحرزها من بين أقدام الحراس، وفي الفيديو التالي ستشاهد 21 للبرغوث الأرجنتيني سجلها من بين أقدام اللاعبين.

الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي، أفضل لاعب في تاريخ نادي برشلونة الإسباني، وربما في تاريخ كرة القدم على مر العصور، ساحر على أرض الملعب، يدهشك بمهاراته وأهدافه الخيالية التي يعجز خبراء التحليل عن وصفها في كثير من الأحيان.
شاهد أجمل 11 هدفاً لكريستيانو رونالدور (فيديو)
سجل الأسطورة الأرجنتينية أهدافاً متعددة  بالقدم اليسرى، واليمنى، وبالرأس، طرق مختلفة ومتنوعة اتبعها البرغوث خلال تسجيل الأهداف أدهشت عشاق كرة القدم في العالم.
ومن أجمل أهداف الأسطورة ميسي هى تلك التي أحرزها من بين أقدام الحراس، وفي الفيديو التالي ستشاهد 21 هدفاً للبرغوث الأرجنتيني سجلها من بين أقدام اللاعبين.

شاهد أجمل 11 هدفاً لكريستيانو رونالدور (فيديو)

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع رياضة

المصريون يغضبون من ميلنر.. لقطة مثيرة لـ"صلاح" بالدوري الإنجليزي (فيديو)

موقف جديد أثاره الفرعون المصري محمد صلاح، نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي، خلال مباراة الريدز مع نادي كارديف سيتي في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم.أفضل أهداف الدوري الإنجليزي الممتاز.....

أفضل أهداف الدوري الإنجليزي الممتاز.. شاهد أساطير البريميرليج عبر التاريخ

لا شك أن تحديد قائمة نهائية تضم أفضل أهداف الدوري الإنجليزي الممتاز على الإطلاق أمر صعب للغاية. فالدوري الإنجليزي الممتاز يعد البطولة الأكثر جماهيرية وشعبية بين الدوريات الكبرى سواء داخل أوروبا...

صلاح يودع أفضل لاعب بالدوري الإنجليزي !

تفاجأ الجميع صباح اليوم السبت بالإعلان عن خبر خروج "محمد صلاح" لاعب المنتخب المصري وفريق ليفربول الانجليزي من قائمة رابطة اللاعبين المحترفين لأفضل لاعب بالدوري الإنجليزي الممتاز. ...