أجمل 21 هدف لميسي من بين أقدام الحراس (فيديو)

أجمل 21 هدف لميسي من بين أقدام الحراس (فيديو)

الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي، أفضل لاعب في تاريخ نادي برشلونة الأسباني، وربما في تاريخ كرة القدم على مر العصور، ساحر على أرض الملعب، يدهشك بمهاراته وأهدجافه الخيالية التي يعجز خبراء التحليل عن وصفها في كثير من الأحيان.

سجل الأسطورة الأرجنتينية أهداف متعددة بالقدم اليسرى، واليمنى، وبالرأس، طرق مختلفة ومتنوعة اتبعها البرغوث خلال تسجيل الأهداف أدهشت عشاق كرة القدم في العالم.

ومن أجمل أهداف الأسطورة ميسي هى تلك التي أحرزها من بين أقدام الحراس، وفي الفيديو التالي ستشاهد 21 للبرغوث الأرجنتيني سجلها من بين أقدام اللاعبين.

الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي، أفضل لاعب في تاريخ نادي برشلونة الإسباني، وربما في تاريخ كرة القدم على مر العصور، ساحر على أرض الملعب، يدهشك بمهاراته وأهدافه الخيالية التي يعجز خبراء التحليل عن وصفها في كثير من الأحيان.
شاهد أجمل 11 هدفاً لكريستيانو رونالدور (فيديو)
سجل الأسطورة الأرجنتينية أهدافاً متعددة  بالقدم اليسرى، واليمنى، وبالرأس، طرق مختلفة ومتنوعة اتبعها البرغوث خلال تسجيل الأهداف أدهشت عشاق كرة القدم في العالم.
ومن أجمل أهداف الأسطورة ميسي هى تلك التي أحرزها من بين أقدام الحراس، وفي الفيديو التالي ستشاهد 21 هدفاً للبرغوث الأرجنتيني سجلها من بين أقدام اللاعبين.

شاهد أجمل 11 هدفاً لكريستيانو رونالدور (فيديو)

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع رياضة

قبل انطلاق كأس الأمير محمد بن سلمان.. كيف استعدت هيئة الرياضة لاستقبال الدوري السعودي؟

ينتظر عشاق الدوري السعودي في كل مكان انطلاقة الموسم الجديد من الدوري المصنف ضمن الأفضل عربياً وآسيوياً، بعد أن أعلنت الهيئة العامة للرياضة السعودية عن استعداداتها وأعمال التطوير لملاعب دروي المحترفين...

سخرية واسعة من رونالدو بعد رقصته الغريبة في إعلان تجاري ( فيديو)

موجة من السخرية الواسعة أثارها الإعلان التجاري الجديد لنجم كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو، للدعاية لإحدى منصات البيع الإلكتروني في جنوب شرق آسيا.نجومية خارج الملعب.. ماذا فعل رونالدو مع عمال...

بعد واقعة الطفل النازف.. شاهد ماذا فعل محمد صلاح مع طفل مبتور القدمين؟ (فيديو)

تعددت المواقف الإنسانية للفرعون المصري محمد صلاح، نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي، خلال الفترة الأخيرة، فبعد أن قام الأسبوع الماضي بمواساة طفل من مشجعي الريدز، والتقط معه صورة تذكارية بعد تعرضه...