أفضل 10 مكملات غذائية لزيادة الوزن 2019 (صور)

افضل 10 مكملات لزيادة الوزن 2019 (تقرير سيو)

1 – Optimum Nutrition Pro Gainer

2 – Optimum Nutrition Serious Mass

3 – BSN True Mass

4 – Naked Mass Natural

5 – CytoSport Cyto Gainer

7 – MuscleTech Mass Tech

Universal Nutrition Real Gains

9 – Dymatize Nutrition Super Mass Gainer

10 – Body Fortress Super Advanced Mass Gainer

أفضل مكملات لزيادة الوزن 2019، يلجأ العديد من الرجال لتناول مكملات غذائية كوسيلة مساعدة وفعالية لزيادة الوزن ومضاعفة حجم العضلات؛ وتتكون معظم مكملات زيادة الوزن في الأساس على مجموعة من الهرمونات الصناعية بالإضافة إلى فيتامين د3 ونبات القُنفُذِيَّة؛ إليك أفضل 10 مكملات لزيادة الوزن 2019 وإيجابيات وسلبيات كل نوع منها:

1 – Optimum Nutrition Pro Gainer

نتيجة بحث الصور عن ‪1 – Optimum Nutrition Pro Gainer‬‏
 
يُعد أفضل مكمل غذائي لزيادة الوزن في 2019؛ الذي يقدم ما يقرب من 1.250 سعرة حرارية عبر مزيج من 250 غراماً من الكربوهيدرات و50 غراماً من البروتين و25 غراماً من المعادن وصفر سكر.
 
ويتميز Optimum Nutrition Pro Gainer بسهولة مزجه في الماء بالإضافة إلى طعمه المميز وانعدام السكر والكوليسترول، إلى جانب عدم الشعور بالامتلاء التام الذي يمنحه معظم المكملات الغذائية؛ ليحتل صدارة أفضل مكمل غذائي لزيادة الوزن في 2019.
 
إلا أنه يُعاب عليه ثمنه الباهظ بعض الشيء؛ حيث تباع العبوة حجم 334، بما يقرب من27.48 دولار أمريكي.

2 – Optimum Nutrition Serious Mass

يعد من أفضل 10 مكملات لزيادة الوزن 2019؛ ويتميز بطعمه الجيد وسرعة ذوبانه في الساعة، بالإضافة إلى نتائجه السريعة، إلا أنه يُعاب عليه في كونه يحتوي على كميات كبيرة من السكر.

3 – BSN True Mass

يتميز بكونه يحتوي على 12 غراماً من الأحماض الأمينية -BCAAs؛ بالإضافة إلى القليل من الدهون؛ ما يساعد على التمثيل الغذائي بشكل مثالي.

أفضل أحذية رياضية للمشي والجري.. شركات عالمية تتنافس لإرضائك

هذا بالإضافة إلى طعمه المناسب وسهولة خلطة في الماء، إلا أنه يُعاب عليه ضخامة الحصة اليومية بالإضافة إلى الشعور بالامتلاء الذي يتسبب فيه المكمل الغذائي.

4 – Naked Mass Natural

يُعد من أفضل 10 مكملات لزيادة الوزن 2019؛ حيث يتمتع بالمذاق الجيد وكونه خالياً تماماً من مسببات الحساسية كالغلوتين والصويا بالإضافة إلى المحليات الصناعية، إلا أنه يُعاب عليه وزنه بالباهظ بعض الشيء حيث تُباع العبوة الواحدة بـ31.74 دولار أمريكي، بالإضافة إلى احتوائه على اللاكتوز.

5 – CytoSport Cyto Gainer

نتيجة بحث الصور عن ‪5 – CytoSport Cyto Gainer‬‏

يوفر المكمل الغذائي الذي يُعد من أفضل 10 مكملات لزيادة الوزن 2019؛ المزيج المثالي الذي يمنحك نتائج سريعة في وقت قصير، حيث يحتوي على الأحماض الأمينية الأساسية -BCAAs الممزوجة بالبروتين والكربوهيدارات الصحية مع القليل من الدهون بكمية لا تتجاوز 50 غراماً.
 
ويتميز CytoSport Cyto Gainer بسرعة ذوبانه بالإضافة إلى نتائجه السريعة مقارنه بغيره من مكملات زيادة الوزن؛ إلا أن سلبياته تتمثل في تسببه في رفع نسبة الكوليسترول في الدم بالإضافة إلى طعمه غير المستساغ بعض الشيء.

6 – NOW Foods Carbo Gain

صُنف NOW Foods Carbo Gain من بين أفضل 10 مكملات لزيادة الوزن 2019؛ لاحتوائه على الكرياتين الذي يُعد من أفضل المواد المانحة للطاقة، بالإضافة إلى قدرته العالية على تعزيز نمو الكتلة العضلية.
 
ويتميز المكمل الغذائية بسهولة خلطه مع الحليب أو الماء، بالإضافة إلى كونه خالياً من الغلوتين، وغير معدل وراثياً.

7 – MuscleTech Mass Tech

يمنح MuscleTech Mass Tech مستخدميه طاقة كبيرة تعمل على تعزيز الأداء البدني، بالإضافة إلى احتوائه على الكرياتين والأحماض الأمينية الأساسية.
 
كما يتميز المكمل الغذائي بتحقيقه لنتائج سريعة وطعمه المقبول، إلا في حالة ذوبانه يشكل خليط سميك يصعب ابتلاعه.

8 – Universal Nutrition Real Gains

نتيجة بحث الصور عن ‪Universal Nutrition Real Gains‬‏

يُعد من أفضل 10 مكملات لزيادة الوزن 2019؛ والأكثر انتشاراً بين الرياضيين والمحترفين؛ وذلك لمكوناته سريعة الامتصاص التي توفر نتائج سريعة ومذهلة في فترة قبل وبعد التمرين.
 
بالإضافة إلى طعمه المميز وسهولة ذوبانه؛ وقدرته العالية على ترميم الأنسجة بعد التمرين؛ لاحتوائه على كمية مثالية من الأحماض الأمينية الأساسية، إلا أنه تسبب في إصابة الكثير من المسخدمين بالعديد من مشكلات الجهاز الهضمي، منها الإسهال والغازات واضطراب في المعدة.

9 – Dymatize Nutrition Super Mass Gainer

تحتوي الجرعة الواحدة من المكمل الغذائي الذي يُعد من بين أفضل 10 مكملات لزيادة الوزن 2019؛ على 244 غراماً من الكربوهيدرات والفيتامينات والمعادن؛ التي تمنح الرياضيين ما يقرب من 1400 سعر حراري في الجرعة الواحدة. 
 
ويتميز المكمل الغذائي بطعمه المقبول، إلا أنه يُعاب عليه صعوبة ذوبانه بالإضافة إلى كبر حجم كمية المسحوق في الجرعة الواحدة.

10 – Body Fortress Super Advanced Mass Gainer

يتميز بكونه خالياً من الخميرة والقمح والمواد الحافظة والألوان الصناعية، بالإضافية إلى سرعة ذوبانه وتوفير نكهة الشكولاته.
 
ويُعاب على المكمل الغذائي كونه يحتوي على الحليب بالإضافة إلى مكونات الصويا، بالإضافة إلي طعمه الطباشيري بعض الشيء.
 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع لياقة

أفضل تمارين لشد الجسم المترهل وحرق الشحوم.. نصائح لصحتك تعرف عليها

يسعى كثيرون إلى التخلص من الوزن الزائد وحرق الشحوم من جسدهم، سواء عن طريق التمارين الرياضية والنظام الغذائي وأنظمة الرجيم القاسية أو عن طريق العمليات مثل عملية شفط الدهون، ولكن قد ينتج عن ذلك وجود...