لاعب غير مسلم يسجد خلال مباراة تضامناً مع ضحايا نيوزيلندا (فيديو)

لاعب غير مسلم يسجد خلال مباراة تضامناً مع ضحايا نيوزيلندا

فاجئ اللاعب النيوزيلندي كوستا بارباروسيس، الجميع بالسجود في إحدى مباريات الدوري الاسترالي الممتاز تضامنا وتكريما لضحايا الهجوم الإرهابي بنيوزيلندا.

وقام بارباروسيس بهذا التصرف الإنساني عقب تسجيله هدف لفريقه ميلبورن فيكتوري بالمباراة، حيث قام بالسجود على الأرض تعاطفا منه مع ضحايا مذبحة المسجدين في مدينة كرايست تشيرس النيوزيلندية.

ولا يعتبر اللاعب النيوزليندي الوحيد الذي أعلن تضامنه مع الضحايا طريقته الخاصة، حيث قام عدد من السكان المحليين بنيوزيلندا باداء رقصة تقليدية لديهم تدعى" الهاكا" حدادا على أرواح الضحايا.

ومن بين ضحايا هذا الحادث الإرهابي هو حارس مرمى منتخب نيوزيلندا لكرة الصالات عطا عليان، الذي أصدر الاتحاد الدولي لكرة القدم " الفيفا" بيان نعي له بالإضافة إلى توجيه العزاء لأسرته وأسر الضحايا .

فاجأ اللاعب النيوزيلندي كوستا بارباروسيس الجميع بالسجود في إحدى مباريات الدوري الأسترالي الممتاز تضامناً وتكريماً لضحايا الهجوم الإرهابي بنيوزيلندا.
رونالدو يتربع على عرش الرياضيين الأكثر شهرة في العالم.. إليك القائمة الكاملة

لاعب يسجد تضامناً مع ضحايا نيوزيلندا

وقام بارباروسيس بهذا التصرف الإنساني عقب تسجيله هدفاً لفريقه ميلبورن فيكتوري بالمباراة، حيث قام بالسجود على الأرض تعاطفاً منه مع ضحايا مذبحة المسجدين في مدينة كرايست تشيرس النيوزيلندية.
 
ولا يعتبر اللاعب النيوزليندي الوحيد الذي أعلن تضامنه مع الضحايا طريقته الخاصة، حيث قام عدد من السكان المحليين بنيوزيلندا بأداء رقصة تقليدية لديهم تدعى" الهاكا" حداداً على أرواح الضحايا.
طرائف الملاعب.. أهداف غريبة لم يحرزها اللاعبون (فيديو)

تضامن عالمي مع ضحايا الهجوم الإرهابي بنيوزيلندا

وكان العالم قد استيقظ صباح الجمعة الماضية، على هجوم إرهابي دموي على مسجدين بنيوزيلندا، وراح ضحيته 50 شخصاً من المصلين بالإضافة إلى إصابة 50 آخرين.
 
ومن بين ضحايا هذا الحادث الإرهابي هو  حارس مرمى منتخب نيوزيلندا لكرة الصالات عطا عليان، الذي أصدر الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" بيان نعي له بالإضافة إلى توجيه العزاء لأسرته وأسر الضحايا.
 

طرائف الملاعب.. أهداف غريبة لم يحرزها اللاعبون (فيديو)

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع رياضة

رقم خيالي يطلبه محمد صلاح مقابل انتقاله لصفوف ريال مدريد.. كم تبلغ قيمته؟

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن مشاورات بين فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد والمدرب الفرنسي للفريق زين الدين زيدان، حول ضم واحدٍ من ثنائي ليفربول محمد صلاح أو ساديو ماني لهجوم المرينغي.قيمة كل...

12 ميدالية في يومين.. السعودية تواصل حصد الجوائز في بطولة بولندا الدولية لألعاب القوى

"لا تقل عني معاقاً لا حول لي ولا قوة، ستجدني في السباق أعبر الشوط بقوة"، كلمات جسدها الفريق السعودي المشارك في ملتقى بولندا الدولي لألعاب القوى 2019، حيث استطاعوا الحصول على 12 ميدالية حتى...