أفضل سفن الرحلات السياحية على مستوى العالم في 2019

في ظل الإعلان عن الكثير من السفن الجديدة التي باتت تستعد للإبحار من حول العالم في العام المقبل تصدرت سفينة "سيليبريتي إكوينوكس" لقب أفضل سفينة سياحية للعام 2019 وذلك ضمن فئة السفن الكبرى، بعدما نالت إعجاب الآلاف المستخدمين بفضل رفاهية مقصوراتها ووجباتها وساحاتها العامة.

رحلات استثنائيّة.. "Hawk 38" قارب رياضيّ بمواصفات خارقة

ووفقاً لاستطلاع الرأي الذي أجراه موقع "كروز كريتيك" حول أفضل السفن السياحية على مستوى العالم خلال العام الجاري، الذي تم خلاله الاختيار من بين 700 سفينة؛ جاءت السفينة "ماريلا ديسكفري" والسفينة "ريفيرا" الأفضل ضمن فئة السفن متوسطة الحجم.

شاهد: MSC Bellissima.. أكبر سفينة ركاب عملاقة تدخل الخدمة

وفي فئة السفن صغيرة ومتوسطة الحجم جاءت السفينة "فايكينج سكاي" التي تديرها شركة "فايكينج أوشن" الأفضل؛ نظراً لما تمتلكه من منظومة ترفيهية تتنوع ما بين غرف اللياقة البدنية والوجبات الغذائية.

Valkyrie أطول وأغلى يخت مستقبلي فاخر في العالم (صور)

وبناءً على الاستطلاع الذي شارك فيه أكثر من 350 ألف شخص فقد حلت السفينة "لوفوتن" الأفضل في فئة السفن الصغيرة؛ نظراً لتمتعها بعدد من المزايا مثل رفاهية مقصوراتها والغرف العامة.

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع سيارات ومحركات

حظت بثقة السعوديين.. أشهر السيارات انتشاراً في المملكة (صور)

تسيطر العديد من موديلات السيارات العالمية على الأسواق الخليجية لتحقق مبيعات خيالية فور طرحها في الأسواق، إليك أشهر السيارات انتشاراً في السعودية. شفروليه تاهومن سيارات الدفع الرباعي ذات الحجم...