أفضل السيارات الكهربائية في 2019.. تصميم رائع وأداء مثالي

أفضل السيارات الكهربائية في 2019.. تصميم رائع وأداء مثالي

أفضل السيارات الكهربائية 2019

سيارة جاكورا إكس جاي- Jaguar XJ مع إعلان شركة جاكوار لصناعة السيارات الفاخرة عن توجهها بشكل قوي لاستبدال جميع سياراتها العاملة بالبنزين والديزل بنسخ كهربائية بالكامل ظهرت سيارة جاكورا إكس جاي- Jaguar XJ الكهربائية التي قلبت الموازين وزادت من شعبية السيارات الكهربائية حول العالم وهو ما جعلها بجانب قوتها وفخامتها تتواجد في قائمة أفضل السيارات الكهربائية 2019.

سيارة أودي إي ترون سبورت باك- Audi E-tron Sportback بكل تأكيد لا يمكن أن نتمنى سيارة أكثر ورعة من أودي إي ترون سبورت باك- Audi E-tron Sportback فهي ليست مجرد إحدى أفضل السيارات الكهربائية 2019 فقط بل من بين الأقوى على صعيد قوة الأداء بفضل احتضان هيكلها لـ 3 محركات كهربائية تمد تلك السيارة الرائعة بقوة تعادل الـ 486 حصان تمكنها من الوصول من وضع السكون وحتى سرعة 60 كم/ساعة خلال 4 ثوان فقط.

سيارة تسلا موديل 3-Tesla Model 3 تواجد سيارة تسلا موديل 3-Tesla Model 3 في قائمة أفضل السيارات الكهربائية 2019 أمر لا يدعو للدهشة فهي تحمل شعار أفضل الشركات العالمية المهيمنة على صناعة السيارات الكهربائية الفاخرة فائقة الأداء التي تعادل تماما قوة وروعة السيارات التقليدية التي تنتجها مرسيدس و BMW عملاقتي صناعة السيارات في العالم.

سيارة ميني إي- Mini E لم تخرج سيارة ميني إي- Mini E فقط لمجرد التنافس مع السيارات الكهربائية للشركات الأخرى ومحاولة تحقيق ما أمكن من النجاح فتلك السيارة الرائعة استحقت الانضمام إلى قائمة أفضل السيارات الكهربائية 2019 بعد خضوعها لتجارب الأداء التي استمرت لأكثر من 10 سنوات تم تزويدها خلالها بأحدث التكنولوجيا المتعلقة بكفاءة البطاريات الكهربائية.

سيارة نيسان آي دي إس-Nissan IDS لا شك أن سيارة نيسان آي دي إس-Nissan IDS هي انعكاس قوي للغاية عن مدى كفاءة التكنولوجيا اليابانية في عالم صناعة السيارات الكهربائية ولعل من بين أهم أسباب انضمام سيارة نيسان آي دي إس-Nissan IDS إلى قائمة أفضل السيارات الكهربائية 2019 هي احتوائها على أحد أقوى وأفضل معايير السلامة والأمان بالمقارنة مع العديد من السيارات الكهربائية التي تحمل شعارات الشركات المنافسة. ولكن روعة سيارة نيسان آي دي إس-Nissan IDS لن تنتهي عند هذا الحد فتلك السيارة اليابانية سوف تحتوي على تقنية الذكاء الاصطناعي التي تمكنها من التحول لسيارة كهربائية ذاتية القيادة.

سيارة فولفو إكس سي 40-Volvo XC40 Electric ترجمة واقعية للتنافس الشرس الذي يجمع بين عمالقة صناعة السيارات في العالم خاصة وأن سيارة فولفو إكس سي 40-Volvo XC40 Electric التي بكل تأكيد ستحقق نجاحات مبهرة خلال العام الجاري انعكس بشكل إيجابي في انضمامها لقائمة أفضل السيارات الكهربائية 2019 تمتلك أحد أجمل التصاميم الخارجية على الإطلاق والمشابه لسيارة XC40 القوية.

سيارة أودي كيو 6 إي تورن-Audi Q6 e-tron quattro SUV خطفت الأضواء وانضمت إلى قائمة أفضل السيارات الكهربائية 2019 منذ اللحظة الاولى التي ظهر فيها خلال فاعليات معرض فرانكفورت للسيارات فتلك السيارة تجمع بين الفخامة الألمانية للسيارات الفارهة والقوة الرائعة. ومن المنتظر وفق ما اعلنته شركة أودي أن تتواجد 3 ملايين سيارة على مستوى العالم من سيارات أودي كيو 6 إي تورن-Audi Q6 e-tron quattro SUV بحلول العام 2025.

سيارة بورش ميشن إي-Porsche Mission E انضمام سيارة بورش ميشن إي-Porsche Mission E لقائمة أفضل السيارات الكهربائية 2019 من تكريم تستحقه تلك السيارة التي تعتبر أولى إنتاج بورش من السيارات الكهربائية بكل تأكيد حيث حصدت تلك السيارة جائزة أفضل تصميم خلال فاعليات معرض جنيف الدولي عام 2016.

سيارة Mercedes-Benz Generation EQ انضمام سيارات تحمل علامة مرسيدس التجارية في قوائم أفضل السيارات الكهربائية 2019 أو التقليدية أمر لا يقبل النقاش بكل تأكيد فتلك الشركة العريقة لا تترك شيء للصدفة وهذا ما يظهر من خلال تلك السيارة الرائعة.

سيارة Aston Martin RapidE سيارة أستون مارتن رابيد الجديدة تعد النسخة الخاصة من السيارات الكهربائية الفاخرة من طراز RapidE luxury Sedan حيث تعاونت الشركة البريطانية العملاقة التي استحوذ المستثمرين الصينيين على أسهمها مع شركة LeEco في محاولة لإنتاج السيارة الجديدة بأسرع وقت ممكن خلال 2019 .

بكل تأكيد يمكننا القول بأن العام الحالي احتوى على قائمة مميزة ضمت أفضل السيارات الكهربائية للعام 2019، والتي تألقت بقوة في جميع معارض السيارات بفضل الأداء الرائع الذي جعلها لا تقل مثالية وتكاملاً عن شقيقاتها العاملة بالبنزين أو الديزل بجانب التكنولوجيا المتطورة التي استخدمت في صناعتها وبالتأكيد صداقة أفضل السيارات الكهربائية 2019 للبيئة وروعة تصميماتها الخارجية ساهمت بشكل مؤثر للغاية في انتشارها بين عشاق ومحبي هذا النوع من السيارات.

خطة «رينو » لاكتساح سوق السيارات الكهربائية

ومع طرح بعض موديلات 2020 من السيارات الكهربائية واقتراب الإعلان الرسمي عن البعض الآخر سوف نسلط الضوء في التقرير التالي على قائمة أفضل سيارات كهربائية 2019 أثبتت الاستفادة الكبيرة للمستهلكين من التنافس الذي جمع بين عمالقة صناعة السيارات في العالم.

1- سيارة جاكورا إكس جاي- Jaguar XJ

سيارة جاكورا إكس جاي- Jaguar XJ

مع إعلان شركة جاكوار لصناعة السيارات الفاخرة عن توجهها بشكل قوي لاستبدال جميع سياراتها العاملة بالبنزين والديزل بنسخ كهربائية بالكامل ظهرت سيارة جاكورا إكس جاي- Jaguar XJ الكهربائية، التي قلبت الموازين وزادت من شعبية السيارات الكهربائية حول العالم؛ وهو ما جعلها بجانب قوتها وفخامتها توجد في قائمة أفضل السيارات الكهربائية 2019.

2- سيارة أودي إي ترون سبورت باك- Audi E-tron Sportback

سيارة أودي إي ترون سبورت باك- Audi E-tron Sportback

بكل تأكيد لا يمكن أن نتمنى سيارة أكثر ورعة من أودي إي ترون سبورت باك- Audi E-tron Sportback؛ فهي ليست مجرد إحدى أفضل السيارات الكهربائية 2019 فقط، بل من بين الأقوى على صعيد قوة الأداء؛ بفضل احتضان هيكلها 3 محركات كهربائية تمد تلك السيارة الرائعة بقوة تعادل 486 حصاناً تمكنها من الوصول من وضع السكون وحتى سرعة 60 كم/ساعة خلال 4 ثوانٍ فقط.

3- سيارة تسلا موديل 3-Tesla Model 3

سيارة تسلا موديل 3-Tesla Model 3

وجود سيارة تسلا موديل 3-Tesla Model 3 في قائمة أفضل السيارات الكهربائية 2019 أمر لا يدعو للدهشة؛ فهي تحمل شعار أفضل الشركات العالمية المهيمنة على صناعة السيارات الكهربائية الفاخرة فائقة الأداء التي تعادل تماماً قوة وروعة السيارات التقليدية التي تنتجها مرسيدس و BMW عملاقتا صناعة السيارات في العالم.

طرق خاصة لشحن السيارات الكهربائية في بريطانيا

4- سيارة ميني إي- Mini E

سيارة ميني إي- Mini E

لم تخرج سيارة ميني إي- Mini E فقط لمجرد التنافس مع السيارات الكهربائية للشركات الأخرى ومحاولة تحقيق ما أمكن من النجاح؛ فتلك السيارة الرائعة استحقت الانضمام إلى قائمة أفضل السيارات الكهربائية 2019 بعد خضوعها لتجارب الأداء التي استمرت لأكثر من 10 سنوات تم تزويدها خلالها بأحدث التكنولوجيا المتعلقة بكفاءة البطاريات الكهربائية.

5- سيارة نيسان آي دي إس-Nissan IDS

سيارة نيسان آي دي إس-Nissan IDS

لا شك أن سيارة نيسان آي دي إس-Nissan IDS هي انعكاس قوي للغاية عن مدى كفاءة التكنولوجيا اليابانية في عالم صناعة السيارات الكهربائية، ولعل من بين أهم أسباب انضمام سيارة نيسان آي دي إس-Nissan IDS إلى قائمة أفضل السيارات الكهربائية 2019 هي احتواؤها على أحد أقوى وأفضل معايير السلامة والأمان بالمقارنة مع العديد من السيارات الكهربائية التي تحمل شعارات الشركات المنافسة.

ولكن روعة سيارة نيسان آي دي إس-Nissan IDS لن تنتهي عند هذا الحد فتلك السيارة اليابانية سوف تحتوي على تقنية الذكاء الاصطناعي التي تمكنها من التحول لسيارة كهربائية ذاتية القيادة.

6- سيارة فولفو إكس سي 40-Volvo XC40 Electric

سيارة فولفو إكس سي 40-Volvo XC40 Electric

ترجمة واقعية للتنافس الشرس الذي يجمع بين عمالقة صناعة السيارات في العالم، خاصة أن سيارة فولفو إكس سي 40-Volvo XC40 Electric -التي بكل تأكيد حققت نجاحات مبهرة خلال العام الجاري انعكست بشكل إيجابي في انضمامها لقائمة أفضل السيارات الكهربائية 2019- تمتلك أحد أجمل التصميمات الخارجية على الإطلاق والمشابه لسيارة XC40 القوية.

7- سيارة أودي كيو 6 إي تورن-Audi Q6 e-tron quattro SUV

سيارة أودي كيو 6 إي تورن-Audi Q6 e-tron quattro SUV

خطفت الأضواء وانضمت إلى قائمة أفضل السيارات الكهربائية 2019 منذ اللحظة الأولى التي ظهر فيها خلال فاعليات معرض فرانكفورت للسيارات فتلك السيارة تجمع بين الفخامة الألمانية للسيارات الفارهة والقوة الرائعة.

ومن المنتظر وفق ما أعلنته شركة أودي أن وجود 3 ملايين سيارة على مستوى العالم من سيارات أودي كيو 6 إي تورن-Audi Q6 e-tron quattro SUV بحلول العام 2025.

8- سيارة بورش ميشن إي-Porsche Mission E

سيارة بورش ميشن إي-Porsche Mission E

انضمام سيارة بورش ميشن إي-Porsche Mission E لقائمة أفضل السيارات الكهربائية 2019 من تكريم تستحقه تلك السيارة التي تعتبر أولى إنتاج بورش من السيارات الكهربائية بكل تأكيد حيث حصدت تلك السيارة جائزة أفضل تصميم خلال فاعليات معرض جنيف الدولي عام 2016.

شاهد| بورش تقتحم عالم السيارات الكهربائية بـ«Mission E»

9-سيارة Mercedes-Benz Generation EQ

سيارة Mercedes-Benz Generation EQ

انضمام سيارات تحمل علامة مرسيدس التجارية في قوائم أفضل السيارات الكهربائية 2019 أو التقليدية أمر لا يقبل النقاش بكل تأكيد فتلك الشركة العريقة لا تترك شيئاً للصدفة، وهذا ما يظهر من خلال تلك السيارة الرائعة.

10- سيارة Aston Martin RapidE

- سيارة Aston Martin RapidE

سيارة أستون مارتن رابيد الجديدة تعد النسخة الخاصة من السيارات الكهربائية الفاخرة من طراز RapidE luxury Sedan حيث تعاونت الشركة البريطانية العملاقة التي استحوذ المستثمرون الصينيون على أسهمها مع شركة LeEco في محاولة لإنتاج السيارة الجديدة بأسرع وقت ممكن خلال 2019.

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع سيارات ومحركات

حظت بثقة السعوديين.. أشهر السيارات انتشاراً في المملكة (صور)

تسيطر العديد من موديلات السيارات العالمية على الأسواق الخليجية لتحقق مبيعات خيالية فور طرحها في الأسواق، إليك أشهر السيارات انتشاراً في السعودية. شفروليه تاهومن سيارات الدفع الرباعي ذات الحجم...

لعشاق رياضة الدرفت.. إليك أفضل 10 سيارات ومواصفاتها (صور)

لا شك أن الاهتمام بعالم سيارات الدرفت وصناعتها يعكس مدى الشعبية الكبيرة التي تتمتع بها تلك الرياضة؛ حيث يتسابق ممارسوها على إضافة العديد من التعديلات الملائمة لسياراتهم المختلفة لجعلها أقوى من حيث...

أغلى 10 سيارات رياضية حديثة في العالم.. أسعار خيالية (صور)

بكل تأكيد تحصل السيارات الرياضية مكانة كبيرة وشعبية طاغية من بين جميع الأنواع والطرازات فدائماً ما تربط بين السيارات الرياضية، ونخب المجتمعات المختلفة من الأثرياء والمشاهير في مجال الفن والرياضة...