مغامرات مثيرة لولي عهد دبي الشيخ حمدان بن محمد.. طيران ومداعبة أسد نادر

مغامرات ولي عهد دبي الشيخ حمدان بن محمد.. من الطيران إلى مداعبة أسد نادر

يعشق ولي عهد دبي الحيوانات ويربيها في منزله

السير بين الجبال والحصول على مغامرة جديدة أبرز هواياته

الصيد ايضًا يمثل عشق الشيخ حمدان منذ الصغر

ولي عهد دبي الشيخ حمدان بن محمد مع الصقور

ليس فقط، التزلج بين جبال الجليد في كندا ايضًا

لقطات نشرها ولي عهد دبي بين الجمال

عشق فزاع للخيل ليس كباقي الحيوانات، فهو يخوض فيها البطولات

سيلفي الشيخ حمدان مع الإبل

يعتنى الشيخ حمدان بصغار الخيل بنفسه أحيانًا

هكذا كانت مغامرته تحت الماء

لقطة سيلفي فوق أعلى ناطحة سحاب في أمريكا

دائمًا ما يعشق الأبطال المغامرات، ويعتبرون حياتهم بدون مغامرات خالية من المتعة أو التشويق، فهناك منهم من يتنفس المغامرة، ويعشق السفر والحصول على تجارب غريبة جديدة، ولا يرتبط حب المغامرة والسفر بالمناصب أو غيره، ولكنها في الأغلب تكون طبيعة شخص، عشق المغامرة منذ صغره، ورأى أنها تُشبع جميع رغباته في السفر والتعلم وتجربة أشياء غريبة لم يكن ليمر بها لولا الخوض في غمار تلك التجارب. 
عمرو دياب يُحيي حفله الثاني بالمملكة.. تعرف على أسعار التذاكر
الحديث عن الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، والذي يشتهر حسابه في موقع الصور والفيديوهات "إنستغرام" بنشر العديد من الصور والمقاطع بشكل دوري، وأطلق عليه متابعوه اسم "فزاع" لما يظهره من حب للمغامرة وترويض بعض الحيوانات الشرسة ومداعبتها، مما يظهر عشقه وحبه الكامن للطبيعة الساحرة والمغامرات والرياضة، وفي بعض منها يقوم بالترويج لمدينة دبي، وذلك وسط حصوله على آلاف المتابعين وعشرات الآلاف من المشاركات والتعليقات، فيما يزيد عدد متابعيه على الإنستغرام على أكثر من 7 ملايين متابع. 
 

الطيران بأجنحة حديدية

ولعل ما ينشره الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، عبر حسابه الرسمي على إنستغرام، من مغامرات، أهلته لحمل لقب الأمير المغامر، وكانت آخر مغامرة مر بها الشيخ حمدان هي قفزة جريئة من طائرة، وبدا في المقطع محلقًا بجناحين حديديين في سماء دبي، وذلك في فيديو يحبس الأنفاس نشره عبر حسابه في إنستغرام. 

القصبي يفتح النار على صيادين يتفاخرون بصيد الضبان بكميات كبيرة (فيديو)

وعلق ولي عهد دبي، على الفيديو، قائلًا: "المستقبل هنا" داعمًا إياه بهاشتاج دبي، حيث ظهر الشيخ حمدان، مرتديًا بذلة لونها أسود مدعوماً باللون البرتقالي، وكانت معه أنابيب نفاثة لمساعدته على التحليق عاليًا في الجو، مثلما نرى في أفلام الأكشن والطيران وأبرزها سلسلة الرجل الحديدي. 
 
 وحقق المقطع الذي نشره الشيخ حمدان بن محمد، عبر حسابه وهو يحلق عاليًا في السماء، حقق خلال ساعتين فقط، أكثر من 285 ألف مشاهدة، بالإضافة إلى حصد آلاف التعليقات أيضًا.

 
 
 
 

 
 
 
 
 
 
 
 
 

Future is here @jetman #Dubai المستقبل هنا

A post shared by Fazza (@faz3) on

 

اللعب مع أسد نادر 

لم تكن هذه المغامرة هي الأخطر في تاريخ الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولكن لا زال هناك الأخطر، حيث نشر ولي عهد دبي لقطات لمجموعة من الحيوانات التى يربيها، فهو عاشق للحيوانات، حيث يربي الكثير منها في منزله، حيث نشر مؤخرًا مقطع فيديو مثيراً ومخيفاً للبعض كونه يتعلق بلقطات مصورة له وهو يلهو مع أسد نادر داخل منزله، فيما يقوم بعدها بإعطائه اللحوم لكي يأكلها. 

خالد عبد الرحمن يفاجئ جمهوره بعمره الحقيقي (فيديو)

وما يظهر من خلال مقطع الفيديو الذي نشره الشيخ حمدان عبر حسابه الرسمي على إنستغرام، هو أنه تربطه علاقة جيدة وقوية جدًا مع الأسد، والذي تركه طوال المقطع يلهو ويلعب معه دون أن يعتدى عليه، أو يفكر حتى في إظهار ما يبدو اعتداء عليه، حيث تجمع ولي عهد دبي علاقة وطيدة بالعديد من الحيوانات الأليفة كانت أو المفترسة، فيما يحرص دائمًا على قضاء المزيد من الوقت الممتع والشيق برفقتهم، بالإضافة إلى حرصه على التقاط الصور والمقاطع برفقتهم.

 
 
 
 

 
 
 
 
 
 
 
 
 

Meet Moochi the 

A post shared by Fazza (@faz3) on

 

رحلة صيد خارجية: 

اشتهر الشيخ حمدان بن محمد، بكونه محباً أيضًا لمغامرات الصيد في الأماكن المختلفة، وليست تلك التى اعتاد الجميع أن يصطاد فيها، لذا شارك أيضًا ولي عهد دبي لقطات له وهو في رحلة صيد بدولة أوزبكستان، واعتبرت واحدة من رحلات الصيد المختلفة التى يقوم بها، خاصة في أوقات الإجازات حيث يعد من القلائل الذين يحاولون قضاء إجازاتهم بعيدًا عن الرسميات. 
 
 
ونشر ولي عهد دبي، مجموعة من اللقطات التى أظهرته وهو في رحلة الصيد، التى لم تكن الأولى، حيث شارك من قبل رغم سنه الصغير، في رحلة صيد مليئة بالمغامرة في العام 2014، كما أنه حريض دائمًا على الحصول على فاصل من الرحلات الشيقة، والتمتع بالصيد في مناطق مختلفة، وكانت آخرها عندما رافق والده الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم حاكم دبى، في رحلة صيد بمقاطعة يوركشاير الإنجليزية.

 
 
 
 

 
 
 
 
 
 
 
 
 

By @faz3 : Here we go #Uzbekistan  .. How many cars in the video ?!

A post shared by Group Fazza | قروب فزاع (@groupfazza) on

مغامرة تحت الماء: 

لم تنتهِ مغامرات الشيخ حمدان الشيقة عند هذا الحد، حيث إن هذه المرة نشر مجموعة من اللقطات التى أظهرته وهو تحت المياه، إلى جوار سمكة من أضخم أنواع أسماك القرش التى عرفها التاريخ، ونشر لقطة أخرى أظهرته وهو يجلس على سيارة غارقة تحت المياه، وفيما يبدو أصبحت من معالم المكان، ساخرًا: "لقد وصل أوبر". 
 
 
ولاقت المقاطع واللقطات التى نشرها الشيخ حمدان، تفاعلًا كبيرًا من قبل المغردين، فيما اعتبرها البعض مغامرة مشيدين بجولته تحت الماء، متمنين أن يجربوا هذا الإحساس وخوض مغامرة مثيلة لها تحت الماء. 

لأول مرة.. مايك تايسون يقتحم السينما العربية بفيلم مصري

مغمارة تزلج بثلوج كندا

كانت جبال كندا الثلجية، واقعاً غاية في الإغراء، بالنسبة للشيخ حمدان بن محمد آل مكتوم، حيث رآها ولي عهد دبي، مكانًا مناسبًا لخوض مغامرة جديدة، وذلك من أجل التزلج على الجليد والتمتع بالمناظر الطبيعية الخلابة، والأشكال التى شُكلت بفعل الثلوج، وإشباع رغبته في المغامرة، والتى وثقها من خلال نشر العديد من اللقطات التى صورته وسط ثلوج جبال كندا.
 
 
حيث نشر الشيخ حمدان بن محمد، لقطات مصورة أظهرته بينما يتزلج في منتجع جبلي، داخل ولاية "بريتيش كولومبيا British Columbia" الكندية، حيث كانت ضمن خطته للمغامرات والتنقل بين أحضان الطبيعة، الجبلية خاصة، حيث لها مكان خاص في قلب ولي عهد دبي. 

حب ولي العهد للخيل: 

يشتهر عن الشيخ حمدان ولي عهد دبي، حبه الشديد للخيل، فهو يهوى رياضة الفروسية أيضًا، حيث دائمًا ما يشارك في العديد من السباقات الدولية التى يتم تنظيمها في هذه الرياضة بالتحديد، ولم يكن الأمر فقط مجرد مشاركة، ولكنه تمكن من الفوز بالميدالية الذهبية في البطولة الأوليمبية الآسيوية، فيما تمكن من حصد كأس رئيس الدولة للفروسية في عام 2008. 
 
 
وفاز أيضًا ولي عهد دبي بجائزة الميدالية الذهبية ضمن بطولة العالم لألعاب الفروسية، والتي كانت قد أُقيمت في فرنسا أثناء عام 2014 الماضي، ولم ينته الأمر هكذا، ولكن الشيخ حمدان يخطط دائمًا للمشاركة في البطولات الدولية من أجل المتعة الخاصة التى يشعر بها عند ممارسة هوايته المفضلة. 

 فوق أعلى ناطحة سحاب بأمريكا: 

حبه للمغامرة، جعله يندفع نحو الظهور في مكان أكثر إثارة وتشويقاً، له هو أولًا ثم لمتابعيه الذين يعشقون لقطاته، ومغامراته، حيث ظهرت في اللقطات التى نشرها مباني ولاية نيويورك الشاهقة، التى تبدو في مشهد غاية في الروعة، ونشر بجوارها لقطة له وهو يلتقط سيلفي من أعلى ناطحة سحاب في أمريكا. 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع مشاهير

مواقف تسببت في كسر العائلة المالكة البريطانية للبروتوكولات الخاصة

تسير الحياة اليومية للعائلة الملكية طبقاً لبروتوكولات صارمة يحظر كسرها إلا أن العام الجاري شهد العديد من المواقف الطريفة التي خرج فيها أفراد العائلة الملكية عن البروتوكولات المتبعة إليك أشهرها:مشاهير...