أفضل ألعاب هواتف أندرويد وآيفون مجاناً

أفضل ألعاب أندرويد وآيفون مجانا 2019

بالتأكيد هناك قائمة رائعة تضم أفضل ألعاب أندرويد وآيفون مجانية 2019 حصلت على الكثير من التقييمات المرتفعة على كافة الأصعدة المتعلقة بألعاب الموبايل من حيث درجة التنافسية ومدى جودة رسوم الجرافيكس والمستويات والمراحل المتعددة الخاصة بكل لعبة، وعلى الرغم من أن هناك الكثير من التفضيلات والقوائم التي تحتوي على مجموعات مختلفة من أفضل ألعاب أندرويد وآيفون مجانية 2019 إلا أن هناك بعض الألعاب التي لم يختلف الكثيرون على روعتها.

تحميل لعبة فانتازي الدوري الإنجليزي Fantasy Premier League لأجهزة أندرويد و آيفون

وفي محاولة لحصر الأفضل والأكثر إثارة فإن التقرير التالي سوف يضم قائمة تضم أفضل ألعاب أندرويدوآيفون مجانية 2019 التي نالت استحسان معظم مستخدمي نظامي تشغيل الأندرويد والـ iOS.

1-لعبة ببجي موبايل-PUBG MOBILE

بالتأكيد هي اللعبة الأبرز في جميع قوائم أفضل ألعاب أندرويد وآيفون مجانية في الوقت الحالي فلقد استطاعت تلك اللعبة التي تنتجها شركة تينسنت Tencent من انتزاع قلوب الجميع بما في ذلك السيدات.

وتبدأ اللعبة في كل جولة بإلقاء مجموعة من اللاعبين داخل أحد المواقع باستخدام المظلات  مجردين من الأسلحة ولا يرتدون سوى ملابس بسيطة لتبدأ رحلة البحث والتنقيب عن الأسحلة المتواجدة داخل ساحة المعركة.

وبجانب تحدي البقاء والانتصار على جميع الخصوم لعل أبرز ما يميز لعبة  ببجي موبايل-PUBG MOBILE هي جودتها العالية على صعيد المؤثرات البصرية القريبة للغاية من الواقع ورسومات الجرافيكس بجانب تقنية الـ 3D المستخدمة في التأثيرات الصوتية وبالبتأكيد خاصية إجراء محادثات مع الأصدقاء داخل اللعبة لوضع الخطط المحكمة.

2-لعبة فورت نايت-Fortnite 

تعتبر لعبة فورت نايت-Fortnite  القطب الثاني في قائمة أفضل ألعاب أندرويد وآيفون مجانية  الخاصة بألعاب الأكشن والحركة لعام 2019 فعلى الرغم من التشابه من حيث الفكرة العامة المتعلقة بالقتال وخوض المعارك مع لعبة ببجي موبايل-PUBG MOBILE إلا أن لعبة فورت نايت-Fortnite تتميز بحتمية استخدام العقل والتفكير من أجل بناء الحصون والسلالم التي تساعدك في التغلب على أعدائك وتحصين نفسك بجانب جمع الأسلحة والذخائر.

ألعاب مميزة لهواتف أندرويد لا تحتاج لاتصال بالإنترنت.. حملها الآن

3-لعبة أوشن هورن-Oceanhorn

نستطيع أن نتحدث عن لعبة أوشن هورن-Oceanhorn باعتبارها إحدى أهم وأفضل ألعاب أندرويد وآيفون مجانية بالنسبة لعشاق ومحبي ألعاب الذكاء والمغامرة فهي ليست مجرد لعبة رقمية عادية لأنها تحتوي على الكثير من المغامرات والقصصية التي تتيح للاعب خوض مغامرات تستلزم استعمال العقل والتفكير والسرعة الكبيرة في هزيمة الأعداء والأشرار.

وسوف يخوض اللاعبون الكثير من المغامرات الرائعة المليئة بمقاتلة ومنازلة الوحوش بجانب حتمية حل الأحجيات والألغاز المثيرة والغامضة لتخطي بعض المراحل حتى يتم اكتشاف كل الأسرار التي تحيط بالمملكة القديمة أركاديا وحوش البحر Arcadia sea monsters.

وبكل تأكيد تأتي رسوم الجرافيكس الخاصة بلعبة أوشن هورن-Oceanhorn التي تم استنباط أحداثها من أسطورة زيلدا Zelda رائعة وثلاثية الأبعاد.

4-لعبة دراجون بول ليجند -Dragon Ball legends

تخرج لعبة دراجون بول ليجند -Dragon Ball legends  أو أساطير دراجون بول كما يطلق عليها البعض من الطابع الحديث لألعاب القتال التي يتم فيها استخدام الأسلحة، فتلك اللعبة التي تعكس شخصيات الأنيمي الشهر دراجون بول Dragon Ball تتحدى مهارة اللاعب الشخصية وقدرته وتفكيره في المراوغة والهجوم.

ولعل أفضل ما يتعلق بلعبة دراجون بول ليجند -Dragon Ball legends التي تستحق بالطبع التواجد في قائمة أفضل ألعاب أندرويد وآيفون مجانية هو إتاحة الفرصة أمام اللاعب لمواجهة لاعبين ومنافسين آخرين من جميع محبي اللعبة المتواجدين في جميع أنحاء العالم، وكلما ارتفعت نسبة الفوز تم منح اللاعب مقاتلين يتمتعون بقدرات وقوة أعلى.

5- لعبة ريل ريسنج-Real Racing

هناك العديد من الأسباب التي جعلت لعبة ريل ريسنج-Real Racing التي تنتجها شركة EA GAMES تستحق التواجد في قائمة أفضل ألعاب أندرويد وآيفون مجانية فهي تنافسية للغاية بفضل إتاحتها الفرصة أمام اللاعب للتنافس والدخول في سباقات السرعة في مواجهة اللاعبين الآخرين في مختلف دول العالم.

كما أن التحكم في سيارات لعبة ريل ريسنج-Real Racing ليست سهلة وبسيطة فهي تحتاج إلى سيطرة قوية على السيارة والتمتع بتحكم سلس حتى يتمكن اللاعب من الفوز

أما عن جودة الصورة فإن لعبة ريل ريسنج-Real Racing تتمتع برسوم جرافيكس عالية الجودة تظهر أدق تفاصيل سيارات اللعبة الشبيهة تماما للنماذج الحقيقة بشكل مثير للإعجاب.

6- لعبة Into the Dead

عند ذكر أفضل ألعاب الرعب والإثارة داخل جميع قوائم أفضل ألعاب أندرويد وآيفون مجانية ينبغي علينا أن نذكر لعبة Into the Dead التي تقحم اللاعب في محيط مثير للغاية يتعين عليه من خلاله أن يقوم بالقضاء والإجهاز على الأموات الأحياء أو الزومبيز الذين انتشروا في جميع أنحاء العالم.

وللمزيد من الواقعية يستعين اللاعب بمجموعة من الإرشادات والخرائط التي تتيح له النجاة بجانب التسلح بمجموعة من أقوى الأسلحة المتفجرات شديدة القوة.

10 ألعاب مميزة لهواتف أندرويد لا تحتاج لاتصال بالإنترنت

7-لعبة دارك افينجر - dark avenger

الحماس والقتال المستمرة في محاولة لهزيمة الشر والأعداء ومحاولة حصد أكبر قدر ممكن من الجوائز والكنوز وجمع الأسلحة القوية متعددة الأنواع والاستخدامات جعلت لعبة دارك افينجر - dark avenger من بين أفضل ألعاب أندرويد وآيفون مجانية.

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع علوم وتكنولوجيا

حذر منها الخبراء.. كيف تعرض تطبيقات زيادة المتابعين بياناتك الشخصية للسرقة؟

يسعى الكثيرون إلى الحصول على أكبر عدد من المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي سواء كانت تويتر، فيسبوك، أو الإنستغرام؛ ما يدفعهم لاستخدام العديد من البرامج والتطبيقات المنتشرة بشكل كبير على المواقع...

مراجعة هاتف HUAWEI P30 Pro: غني بالمزايا مزود بكاميرا فائقة ويتمتع بأداء مذهل وبطارية قوية

ليس سهلاً أن يصبح كل مستخدم للهواتف الذكية فنانًا في التقاط أجمل الصور ومقاطع الفيديو بلمسات إبداعية فهذا بعيد تمامًا عن الواقع، إلا أن التقنية جاهزة باستمرار كي تقدم لنا الحلول في مثل هذه الحالات....

توفر لك معلومات دقيقة عن الحالة الجوية.. إليك أفضل تطبيقات الطقس

لعبت الثورة التكنولوجية الكبيرة والتطور المستمر في عالم الهواتف الذكية دوراً كبيراً في  التعرف  على كل تفاصيل الطقس لليوم التالي وللفترة المقبلة والبقاء على علم بالظروف والأحوال الجوية...