أفضل 10 عطور رجالي 2019 (صور)

أفضل 10 عطور رجالي 2019

افضل 10 عطور رجالي 2019

Creed Aventus

RawChemistry

Allure Homme Sport

Paco Rabanne 1 Million

Men's Perfume Boss Bottled Hugo Boss-boss EDT

Cool Water By Davidoff

Nautica Blue Eau De Toilette

Dolce and Gabbana The One

L'eau D'issey by Issey Miyake

Versace Man Eau Fraiche

أفضل عطور رجالية 2019؛ تبدأ جاذبية الرجل باختيار العطر المثالي الذي يكمل أناقة إطلالته الفاخرة التي تتناسب مع شخصية ونمط حياته؛ إليك عزيزي الرجل أفضل 10 عطور رجالي 2019 لاختيار ما يناسبك.

أفضل 10 عطور رجالي 2019

RawChemistry 

 
 
رائحة شبابية قوية قادرة على جذب النساء والحصول على انتباههم عبر مزيج استثنائي من فرمون الإنسان الممزوج مع مجموعة من الزيوت العطرية النفاذة؛ ويدوم العطر الذي يُعد من أفضل العطور الرجالية لعام 2019، لـ24 ساعة كاملة.

Creed Aventus for Men

 
يعد من أفضل العطور الرجالي لعام 2019 ذات الطابع الكلاسيكي الفريد؛ واستوحى مصممو العطر لمساته الفريدة من شخصية الإمبراطور الفرنسي نابليون الثالث.
 
وتعني كلمة Aventus الشخصية المميزة أو الكاريزمية؛ ويحمل العطر الفاخر توقيع Olivier Creed Sixth Generation و Erwin Creed Seventh Generation.
 
ويأتي عطر Creed Aventus for Men بقاعدة من المسك والبلوك والفانيلا ودهان العنبر؛ ومزيج من عطور الأناناس و التفاح; قلب العطر أخشاب البتولا, الباتشولي, الورد و الياسمين المغربي.

Allure Homme Sport 

 
 ويُعد من العطور الأكثر مبيعاً في الشرق الأوسط والتي تحمل توقيع شانيل؛ ويمزج العطر الحار بين التونكا, العنبر, الفانيلا, نجيل الهند, المسك الأبيض و راتينج كقاعدة للعطر و البرتقال واليوسفي الأحمر و نسيم البحر والفلفل وخشب الأرز.
 

Paco Rabanne 1 Million

 
 
من العطور الخشبية الحارة والتي تحمل توقيع Christophe Raynaud, Olivier Pescheux و Michel Girard.
 
ويمزج العطر الفاخر الذي صنف من بين أفضل 10 عطور رجالي 2019، بين الجلد, الأخشاب, العنبر و الباتشولي الهندي كقاعدة للعطر و الجريب فروت, نعناع و اليوسفي الأحمر ورائحة التوابل.
 

Boss #6

 
من العطور الخشبية الحارة التي تحمل توقيع Annick Menardo والتي أصدرت منذ عام 1998.
 
وتتكون قاعدة Boss Bottled Hugo Boss من خشب الصندل, أشجار الزيتون, الفانيلا, نجيل الهند و أخشاب الأرز؛ بينما تشكل القرفة والقرنفل وأخشاب الماهوجني قلب العطر الفاخر.

Cool Water By Davidoff

 
 
يمنحك العطر الفاخر إحساس انتعاش الماء البارد القادم من تلاطم أمواج المحيط؛ والذي يمنحك إحساس الإثارة وينشر الإدرينالين في جسدك.
 
ويتكون عطر Cool Water By Davidoff من روائح خشب الصندل، وخشب الباتشولي، والأخشاب الأخرى كقاعدة عطرية.

Nautica Blue Eau De Toilette

 
 
تأتي الزجاجة العطرية بحجم 3.4 أوقية وبتركيز للزيوت العطر تتراوح بين 5-9٪ لكونه ماء تواليت؛ ويحمل العطر الفاخر توقيع Maurice Roucel.
 
وتتكون قاعدة العطر الفاخر الذي يعد من بين أفضل 10 عطور رجالي 2019؛من خشب الصندل, المسك و أخشاب الأرز.

Dolce and Gabbana The One

 
 
يأتي العطر الفاخر من تصميم Dolce & Gabbana، وبمزيج من الهيل والزنجبيل كروح للعطر ليصنف من العطور الحارة؛ أما مقدمة العطر فمزجت بين جريب فروت وكزبرة وباسل وروائح التبغ والعنبر مع خشب الأرز.
 
 

L'eau D'issey by Issey Miyake 

 
 
 
من اشهر العطور الفرنسية الفاخرة التي تحمل توقيع بيت التصميم Issey Miyake؛ وتصنف من العطور العطرية المائية ذات الطابع الرومانسي.
 
ومزج العطر الفاخر الذي أصدر عام 1994، بين العطر الكزبرة, أشجار السرو, اليوسفي, نبات الطرخون, يوزو كمقدمة للعطر ونجيل الهند, المسك, خشب الصندل, أخشاب الأرز, العنبر و التبغ كقاعدة له.

Versace Man Eau Fraiche

 
 
يصنف العطر الفاخر على أن من العطور الخشبية الحارة التي تحمل توقيع دار Versace، ويمزج العطر الرجالي بين الروائح الحلوة والمالحة لمياه البحر والتي تنعكس من قاعدة العطر التي تتكون من العنبر, أخشاب الكشمير و التبغ.

المصدر 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع أناقة الرجل

لأناقة صيفية جافة.. إليك أفضل التيشيرتات الداخلية الخفيفة (صور)

التيشيرت الداخلي الذي ترتديه أسفل ملابسك لاسيما خلال فصل الصيف، يعتبر قطعة أساسية عليك اختيارها بحرص والاهتمام بها. ويكون الهدف الرئيسي من القميص الداخلي هو امتصاص العرق وتخليصك من الرائحة الكريهة...

علامة جاكيه دروز السويسرية تقدم تشكيلة ساعات رائعة لعام 2019 في دبي مول

أسدل صانع الساعات السويسري جاكيه دروز ومجموعة ريفولي الستار عن أحدث إصدارات العلامة الفاخرة لعام 2019 في متجر جاكيه دروز في دبي مول بحضور خبراء وأصحاب مجموعات ومحبي الساعة من الشرق الأوسط الذين...