أثارت إعجاب الجماهير.. شاهد أغرب احتفالات اللاعبين في كأس العالم (فيديو)

أثارت إعجاب الجماهير.. شاهد أغرب احتفالات اللاعبين في كأس العالم (فيديو)

بعد إحراز اللاعبون الأهداف في المباريات يلجأون إلى الاحتفال بطرق مختلفة ومتنوعة منها ما يثير إعجاب الجماهير، ومنها ما يثير ضحكهم من شدة غرابتها، لدرجة أنها لاتزال عالقة في إذهان البعض من عشاق كرة القدم في العالم.

بيبيتو البرازيلي، مارادونا، خاميس رودريغيز وغيرهم من اللاعبون الذين احتفلوا بطرق غريبة في بطولة كأس العالم للمنتخبات على مدار تاريخه، منها حركات بهلوانية والزحف على أرضية الملعب بطريقة مضحكة، وتقليعات أخرى غريبة في الاحتفال بإحراز الهدف اثارة ضحك واعجاب الجماهير.

وفي الفيديو التالي ستشاهد أغرب 10 احتفالات في تاريخ كأس العالم للمنخبات .

بعد إحراز اللاعبين الأهداف في المباريات، يلجأون إلى الاحتفال بطرق مختلفة ومتنوعة، منها ما يثير إعجاب الجماهير، ومنها ما يثير ضحكهم من شدة غرابتها، لدرجة أنها لاتزال عالقة في أذهان البعض من عشاق كرة القدم في العالم.
 
أدهشت العالم.. أفضل 20 تصديًا لحراس المرمى في التاريخ (فيديو)
بيبيتو البرازيلي، مارادونا، خاميس رودريغيز، وغيرهم من اللاعبين الذين احتفلوا بطرق غريبة في بطولة كأس العالم للمنتخبات على مدار التاريخ، منها حركات بهلوانية، والزحف على أرضية الملعب بطريقة مضحكة، وتقليعات أخرى غريبة في الاحتفال بإحراز الهدف أثارت ضحك وإعجاب الجماهير.
أسوأ 11 ضربة جزاء سددها كريستيانو رونالدو (فيديو)
وفي الفيديو التالي، ستشاهدون أغرب 10 احتفالات في تاريخ كأس العالم للمنتخبات

أسوأ 11 ضربة جزاء سددها كريستيانو رونالدو (فيديو)

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع رياضة

مفاجأة مضحكة.. حراس تصدوا لركلات الجزاء وذهبوا للاحتفال.. فماذا حدث؟ (فيديو)

لا تخلوا الساحرة المستديرة من المواقف المثيرة والمضحكة أيضًا، فهناك العديد من اللاعبين الذين يقومون بأفعال مضحكة داخل المستطيل الأخضر، سواء كانت اعتداءات بطريقة غريبة، أو احتفالات مثيرة للغاية، أو...