من اللاعب الأسرع في سباق فيفا 2019؟

من اللاعب الأسرع في سباق فيفا 2019؟

عالم كرة القدم مليئ باللعبين الذين يتسمون بالسرعة الكبيرة في الملعب وهذه سمة تميز أي لاعب وتعطي الفريق ميزة على أرضية الميدان حيث أنه مراقبته تمثل صعوبة بالغة لكل المدفعين في العالم.

وهناك العديد من أسرع اللاعبين الذين شهدتهم ملاعب كرة القدم عبر التاريخ أمثال، ليونيل ميسي، محمد صلاح، كلايستيانو رونالدو، جارث بيل، أوباميانج، نيمار جونيور، ريبيري، وغيرهم من اللاعبين الذين يتسمون بالسرعة في الملعب، ولكن من الأسرع من بين هؤلاء؟

لعبة فيفا بحسب الخصائص التي ألحقتها بكل لاعب في 2018، نظمت سباق لمعرفة الأسرع من بين هؤلاء اللاعبين، وهو ما ستتعرف عليه عن مشاهدة الفيديو التالي.

عالم كرة القدم مليء باللاعبين الذين يتسمون بالسرعة الكبيرة في الملعب، وهذه سمة تميز أي لاعب، وتعطي الفريق ميزة على أرضية الميدان، حيث إن مراقبته تمثل صعوبة بالغة لكل المدافعين في العالم.
إلغاء احتكار Bein Sports للمباريات الآسيوية في المملكة.. ومغردون: "لا يصح إلا الصحيح"
وهناك العديد من أسرع اللاعبين الذين شهدتهم ملاعب كرة القدم عبر التاريخ، أمثال: ليونيل ميسي، محمد صلاح، كريستيانو رونالدو، جاريث بيل، أوباميانج، نيمار جونيور، ريبيري، وغيرهم من اللاعبين الذين يتسمون بالسرعة في الملعب، ولكن من الأسرع من بين هؤلاء؟
لعبة فيفا، بحسب الخصائص التي ألحقتها بكل لاعب في 2018، نظمت سباقاً لمعرفة الأسرع من بين هؤلاء اللاعبين، وهو ما ستتعرف عليه عند مشاهدة الفيديو التالي.

إلغاء احتكار Bein Sports للمباريات الآسيوية في المملكة.. ومغردون: "لا يصح إلا الصحيح"

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع رياضة

مفاجأة مضحكة.. حراس تصدوا لركلات الجزاء وذهبوا للاحتفال.. فماذا حدث؟ (فيديو)

لا تخلوا الساحرة المستديرة من المواقف المثيرة والمضحكة أيضًا، فهناك العديد من اللاعبين الذين يقومون بأفعال مضحكة داخل المستطيل الأخضر، سواء كانت اعتداءات بطريقة غريبة، أو احتفالات مثيرة للغاية، أو...