أفضل أحذية رياضية للمشي والجري.. شركات عالمية تتنافس لإرضائك

الشركات العالمية تتنافس عليك.. لذا أختر بين أفضل أحذية رياضية للمشي والجري

حذاء ريبوك فلوتريد-Reebok Floatride Run Fast بالطبع يستحق حذاء ريبوك فلوتريد-Reebok Floatride Run Fast التواجد ي قائمة أفضل أحذية رياضية للمشي والجري ليس بفضل خفة وزنه الذي يبلغ 200 جرام فقط أوومتانته فحسب بل بسبب التقنية والتكنولوجيا المتطورة المستخدمة في صناعته وبالتحديد فيما يخض نعل الحذاء المصنوع من مواد مخصصة لا متصاص الصدمات والأسطح غير المستوية بكل سلاسة وبشكل رائع للغاية يمنع تعرض كاحلي القدم أو الركبتين لأي شعور بالإرهاق وهو الأمر الذي يقلل من خطر التعرض للإصابات والتهابات المفاصل والأوتار على المدى المتوسط. وبجانب ثورية المواد المستخدمة في صناعة نعل الحذاء تم مراعاة دعم الأداء الرياضيين ورفع قدراتهم الرياضية من خلال تصميم الحذاء المائل قليلا إلى الأمام

حذاء اسيكس جل كايونو -Asics Gel Kayono منذ ما يقرب من الربع القرن وأحذية اسيكس كايونو-Asics Kayono تتواجد دائما في تصنيفات أفضل أحذية رياضية للمشي والجري فهي دائما تخضع لعملية تطور مستمرة مع كل عام يتم فيه إصدار جيل جديد من تلك الأحذية الرياضية اليابانية الرائعة. وبالنسبة للنسخ الحديثة من أحذية اسيكس كايونو -Asics Kayono فإن هناك الكثير من التغيرات والتطويرات الرائعة والمتمثلة في إضافة مواد هلامية "جل" لضمان أقصى درجات الأمان بالنسبة للأماكن الحساسة في القدم مثل منطقة الكعب وقوس القدم بجانب صناعة نعل الحذاء بالطبع بمادة الـ Flytefoam الماصة للصدمات.

حذاء نيو بالانس بيكون-New Balance Foam Beacon استطاع حذاء نيو بالانس بيكون-New Balance Foam Beacon الذي لا يتعدى وزنه الـ 213 غرام فقط تحقيق المعادلة الصعبة التي بامتياز جعله يستحق التواجد في تصنيفات أفضل أحذية رياضية للمشي والجري فهو يعتبر من أقل الأحذية الرياضية سعرا كما أن تطور الخامات المستخدمة في صناعته مثل Fresh Foam Beacons التي تؤمن درجات حماية للمناطق الحساسة في باطن القدم ومفصل الكاحل.

حذاء نايك اير زوم بيجاسوس 35-Nike Air Zoom Pegasus 35 هو فقط ليس واحد من أفضل أحذية رياضية للمشي والجري بل أيضا من بين النسخ الأسطورية لخط إنتاج أحذية نايكي الرياضية الرائدة عالميا فعلى مدار ثلاثة عقود منذ إطلاق أولى نسخ أحذية Pegasus وتحديدا في ثمانينيات القرن الماضي وشركة نايكي الأمريكية مهمتة بتطوير النسخ الجديدة في كل إنتاج لطرازات أحذية Pegasus. وتستخدم شركة نايكي -Nike تكنولوجيا فقاعات الهواء في أحذية نايك اير زوم بيجاسوس 35-Nike Air Zoom Pegasus 35 وتحديدا في منطقة أسفل الكعب كما يوفر تصميم الحذاء الخارجي المعتمد على الكعب العالي نسبيا واللسان المزيد من الثبات والراحة بالإضافة إلى الدعم للكعب ومفصل الكاجل خاصة للرياضيين ممارسي ألعاب القوى ورياضتي المشي والجري .

حذاء أديداس سولار بوست-Adidas Solar Boost نتحدث هنا عن حذاء يخص أحد أعرق شركات التجهيزات الرياضية في التاريخ البشري وهي شركة أديداس-Adidas الألمانية العملاقة التي وبكل تأكيد تستحق العديد من طرازات أحذيتها التواجد في قائمة أفضل أحذية رياضية للمشي والجري وعلى رأسها حذاء أديداس سولار بوست-Adidas Solar Boost الرائع الذي صمم ليمنع الأمان والراحة إلى أقصى الحدود بفضل مادة الـ boost foam التي يتكون منها نعل الحذاء والتي تعتبر من أفضل وأقوى المواد المتواجدة في مجال الأحذية الرياضية على صعيد امتصاص الصدمات.

حذاء نايكي زوم فلاي-Nike Zoom Fly Flyknit لقد وضعت شركة نايكي-Nike الأمريكية في الحسبان حاجة الرياضيين وخاصة عدائي سباقات الماراثون الذي يواصلون الركض لمدة ساعتين متواصلتين لذلك تم إنتاج حذاء نايكي زوم فلاي-Nike Zoom Fly Flyknit الذي يعتبر من نخبة قائمة أفضل أحذية رياضية للمشي والجري بفضل متانة المواد المستخدمة في صناعته وتقنية الـ Foam الخاصة بحماية الأجزاء الحساسة في القدم مثل منطقة الكعب وضمان ثبات مفصلي الكاحل ولذلك بالتأكيد سوف يكون حذاء نايكي زوم فلاي-Nike Zoom Fly Flyknit من بين أفضل أحذية رياضية للمشي والجري بجدارة .

حذاء ميزونو ويف شادو في 2 -Mizuno Wave Shadow V2 في تصنيف أفضل أحذية رياضية للمشي والجري لا يجب أن أن نحكم على الشكل الخارجي للحذاء وذلك لأن أحذية ميزونو ويف شادو في 2 -Mizuno Wave Shadow V2 لم يطرأ عليها تغييرات كبيرة على مستوى التصميم الخارجي ولكن لا شك أن تلك الاحذية الرياضية اليابانية أثبتت قوة وجدارة كبيرة لكي تنتشر بكل قوة بين الرياضيين في جميع أنحاء العالم.

بكل تأكيد لا يتم تصنيف قوائم أفضل أحذية رياضية للمشي والجري بحسب الشكل الخارجي فالتكنولوجيا وتطور تقنيات صناعة الأحذية الرياضية تطورت بشكل كبير لتضيف معايير أكثر أهمية بالنسبة لأفضل أحذية رياضية للمشي والجري من أهمها وزن الحذاء ومتانته وراحة النعل والأجزاء السفلية والحرص على أنه تقوم بدعم ورفع الأداء الرياضي بالنسبة للعدائين وممارسي رياضة المشي والجري وخفض احتمالية تعرضهم للإصابات سواء في الركبة أو الكاحل بدعم الثبات الأقدام على الأرض.

لداعمي الموضة المستدامة.. أفضل الأحذية الرياضية النباتية لعام ٢٠١٩

ومع تنافس وخوض الشركات العالمية الكبرى للتجهيزرات الرياضة إضافة التقنيات الحديثة للأحذية التي تصنعها لتحقيق الشعبية والأرباح المادية ووضع أحذيتها ضمن قوائم أفضل أحذية رياضية للمشي والجري سوف يسلط التقرير التالي على أهم وأفضل تلك الأحذية.

1- حذاء ريبوك فلوتريد-Reebok Floatride Run Fast

حذاء ريبوك فلوتريد-Reebok Floatride Run Fast

بالطبع يستحق حذاء ريبوك فلوتريد-Reebok Floatride Run Fast التواجد ي قائمة أفضل أحذية رياضية للمشي والجري ليس بفضل خفة وزنه الذي يبلغ 200 جرام فقط  أوومتانته فحسب بل بسبب التقنية والتكنولوجيا المتطورة المستخدمة في صناعته وبالتحديد فيما يخض نعل الحذاء المصنوع من مواد مخصصة لا متصاص الصدمات والأسطح غير المستوية بكل سلاسة وبشكل رائع للغاية يمنع تعرض كاحلي القدم أو الركبتين لأي شعور بالإرهاق وهو الأمر الذي يقلل من خطر التعرض للإصابات والتهابات المفاصل والأوتار على المدى المتوسط.

وبجانب ثورية المواد المستخدمة في صناعة نعل الحذاء  تم مراعاة دعم الأداء الرياضيين ورفع قدراتهم الرياضية من خلال تصميم الحذاء المائل قليلا إلى الأمام

2- حذاء اسيكس جل كايونو -Asics Gel Kayono

 حذاء اسيكس جل كايونو -Asics Gel Kayono

منذ ما يقرب من الربع القرن وأحذية اسيكس كايونو-Asics Kayono تتواجد دائما في تصنيفات أفضل أحذية رياضية للمشي والجري فهي دائما تخضع لعملية تطور مستمرة مع كل عام يتم فيه إصدار جيل جديد من تلك الأحذية الرياضية اليابانية الرائعة.

وبالنسبة للنسخ الحديثة من أحذية اسيكس كايونو -Asics Kayono فإن هناك الكثير من التغيرات والتطويرات الرائعة والمتمثلة في إضافة مواد هلامية "جل" لضمان أقصى درجات الأمان بالنسبة للأماكن الحساسة في القدم مثل منطقة الكعب وقوس القدم بجانب صناعة نعل الحذاء بالطبع بمادة الـ Flytefoam الماصة للصدمات.

أفضل الأحذية الرياضية الرجالية 2018 (صور)

3-حذاء نيو بالانس بيكون-New Balance Foam Beacon

حذاء نيو بالانس بيكون-New Balance Foam Beacon

استطاع حذاء نيو بالانس بيكون-New Balance Foam Beacon  الذي لا يتعدى وزنه الـ 213 غرام فقط تحقيق المعادلة الصعبة التي بامتياز جعله يستحق التواجد في تصنيفات أفضل أحذية رياضية للمشي والجري فهو يعتبر من أقل الأحذية الرياضية سعرا كما أن تطور الخامات المستخدمة في صناعته مثل Fresh Foam Beacons التي تؤمن درجات حماية للمناطق الحساسة في باطن القدم ومفصل الكاحل.

4-حذاء نايك اير زوم بيجاسوس 35-Nike Air Zoom Pegasus 35

حذاء نايك اير زوم بيجاسوس 35-Nike Air Zoom Pegasus 35

هو فقط ليس واحد من أفضل أحذية رياضية للمشي والجري بل أيضا من بين النسخ الأسطورية لخط إنتاج أحذية نايكي الرياضية الرائدة عالميا فعلى مدار ثلاثة عقود منذ إطلاق أولى نسخ أحذية Pegasus وتحديدا في ثمانينيات القرن الماضي وشركة نايكي الأمريكية مهمتة بتطوير النسخ الجديدة في كل إنتاج لطرازات أحذية Pegasus.

وتستخدم شركة نايكي -Nike تكنولوجيا فقاعات الهواء في أحذية نايك اير زوم بيجاسوس 35-Nike Air Zoom Pegasus 35 وتحديدا في منطقة أسفل الكعب كما يوفر تصميم الحذاء الخارجي المعتمد على الكعب العالي نسبيا واللسان المزيد من الثبات والراحة بالإضافة إلى الدعم للكعب ومفصل الكاجل خاصة للرياضيين ممارسي ألعاب القوى ورياضتي المشي والجري .

5- حذاء أديداس سولار بوست-Adidas Solar Boost 

حذاء أديداس سولار بوست-Adidas Solar Boost

نتحدث هنا عن حذاء يخص أحد أعرق شركات التجهيزات الرياضية في التاريخ البشري وهي شركة أديداس-Adidas الألمانية العملاقة التي وبكل تأكيد تستحق العديد من طرازات أحذيتها التواجد في قائمة أفضل أحذية رياضية للمشي والجري وعلى رأسها حذاء أديداس سولار بوست-Adidas Solar Boost الرائع الذي صمم ليمنع الأمان والراحة إلى أقصى الحدود بفضل مادة الـ boost foam التي يتكون منها نعل الحذاء والتي تعتبر من أفضل وأقوى المواد المتواجدة في مجال الأحذية الرياضية على صعيد امتصاص الصدمات.

6-حذاء نايكي زوم فلاي-Nike Zoom Fly Flyknit

حذاء نايكي زوم فلاي-Nike Zoom Fly Flyknit

لقد وضعت شركة نايكي-Nike الأمريكية في الحسبان حاجة الرياضيين وخاصة عدائي سباقات الماراثون الذي يواصلون الركض لمدة ساعتين متواصلتين لذلك تم إنتاج حذاء نايكي زوم فلاي-Nike Zoom Fly Flyknit الذي يعتبر من نخبة قائمة أفضل أحذية رياضية للمشي والجري بفضل متانة المواد المستخدمة في صناعته وتقنية الـ Foam الخاصة بحماية الأجزاء الحساسة في القدم مثل منطقة الكعب وضمان ثبات مفصلي الكاحل ولذلك بالتأكيد سوف يكون حذاء  نايكي زوم فلاي-Nike Zoom Fly Flyknit من بين أفضل أحذية رياضية للمشي والجري بجدارة .

الأحذية الرياضية تميزهم.. هذا ما يفضله عمالقة التكنولوجيا

7-حذاء ميزونو ويف شادو في 2 -Mizuno Wave Shadow V2

حذاء ميزونو ويف شادو في 2 -Mizuno Wave Shadow V2

في تصنيف أفضل أحذية رياضية للمشي والجري لا يجب أن أن نحكم على الشكل الخارجي للحذاء وذلك لأن أحذية ميزونو ويف شادو في 2 -Mizuno Wave Shadow V2 لم يطرأ عليها تغييرات كبيرة على مستوى التصميم الخارجي ولكن لا شك أن تلك الاحذية الرياضية اليابانية أثبتت قوة وجدارة كبيرة لكي تنتشر بكل قوة بين الرياضيين في جميع أنحاء العالم.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 
 

 

 

 

 

 

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع لياقة

أفضل 8 تمارين رياضية سهلة للمبتدئين

تعد ممارسة التمارين الرياضية بشكل يومي وسيلة فعّالة للحفاظ على صحة الإنسان الجسدية والنفسية، والسماح لأجهزة الجسم بالعمل بشكل سليم، كما تعد إحدى أنجع الطرق الطبيعية لتنشيط الدورة الدموية والحفاظ على...