رجل أعمال يفقد حياته بسبب عملية زراعة شعر !

رجل أعمال يفقد حياته بسبب عملية زراعة شعر !

رجل أعمال يفقد حياته بسبب عملية زراعة شعر !

وتوجه رجل الأعمال الهندي صاحب 43 عاماً إلى المستشفى بعد اقل من يوم واحد من قيامة بالعملية في أحد العيادات الخاصة؛ ليتم الإعلان عن وفاته بعد ساعات قليلة من دخوله المستشفى.

أنهت عملية زراعة شعر حياة رجل أعمال هندي بعد تعرضه لمضاعفات خطيرة بعد العملية التي ينظر لها الكثيرون على أنها تجميليه وبسيطة.
 
وتوفي رجل أعمال هندي في مدينة مومباي، بعد عملية زراعة شعر استمرت لـ12 ساعة قام خلالها بتلقي 3700 بصيلة شعر في جلسة واحدة، وزرع 9 آلاف بصيلة في عملية واحدة مما عرض حياته للخطر بعد تعرضه لرد فعل تحسسي تسبب في إصابته في فشل الأعضاء ومشاكل في التنفس.
 
 

عملية زراعة شعر تنهي حياة رجل الأعمال

وتوجه رجل الأعمال الهندي صاحب 43 عاماً إلى المستشفى بعد أقل من يوم واحد من قيامة بالعملية في إحدى العيادات الخاصة؛ ليتم الإعلان عن وفاته بعد ساعات قليلة من دخوله المستشفى.
 
ووجهت أصابع الاتهام للطبيب الذي قام بعملية زراعة الشهر في عيادته الخاصة بمنطقة شينشوكوكلي في مومباي؛ وخاصة بعد موافقته على زارعة هذا الكم الهائل من بصيلات الشهر دفعة واحدة.
 
 
 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع غرائب ومنوعات

50 عاما على هبوط أول شخص.. متى يعود البشر لسطح القمر مرة أخرى؟

احتفل العالم أجمع منذ يومين بالذكرى الخمسين لأول قدم بشرية تلمس تربة القمر لرائد الفضاء الأمريكي نيل آرمسترونغ، الذي طار على القمر رفقة رائدين أخرين في مهمة أبولو 11، ولكن السؤال الذي يشغل الجميع متي...

ما هي قصة تشيرنوبل الحقيقية؟ هناك شيء ليس صحيحاً في المسلسل

مرّ أكثر من 30 عاماً على كارثة تشيرنوبل، التي تعد أسوأ حادثة تشهدها محطات الطاقة النووية في التاريخ. كان حادثاً كارثياً لأنه حول مساحة كبيرة من أوكرانيا إلى منطقة محظورة. ونظراً إلى فداحة الحادث...

ظنوا أنه ما زال يمثل دوره.. قصة عرض كوميدي في دبي انتهى بوفاة البطل

عندما يضحك أحدهم لا يعني ذلك بالضرورة أنه سعيد، قد يكون ذلك في إطار عمله ومن داخله ينهار، مثلما حدث من قبل مع الممثل البريطاني الشهير إيان كونوجيتو في إبريل الماضي في أثناء ممارسته لعرض كوميدي على...