رجل أعمال يفقد حياته بسبب عملية زراعة شعر !

رجل أعمال يفقد حياته بسبب عملية زراعة شعر !

رجل أعمال يفقد حياته بسبب عملية زراعة شعر !

وتوجه رجل الأعمال الهندي صاحب 43 عاماً إلى المستشفى بعد اقل من يوم واحد من قيامة بالعملية في أحد العيادات الخاصة؛ ليتم الإعلان عن وفاته بعد ساعات قليلة من دخوله المستشفى.

أنهت عملية زراعة شعر حياة رجل أعمال هندي بعد تعرضه لمضاعفات خطيرة بعد العملية التي ينظر لها الكثيرون على أنها تجميليه وبسيطة.
 
وتوفي رجل أعمال هندي في مدينة مومباي، بعد عملية زراعة شعر استمرت لـ12 ساعة قام خلالها بتلقي 3700 بصيلة شعر في جلسة واحدة، وزرع 9 آلاف بصيلة في عملية واحدة مما عرض حياته للخطر بعد تعرضه لرد فعل تحسسي تسبب في إصابته في فشل الأعضاء ومشاكل في التنفس.
 
 

عملية زراعة شعر تنهي حياة رجل الأعمال

وتوجه رجل الأعمال الهندي صاحب 43 عاماً إلى المستشفى بعد أقل من يوم واحد من قيامة بالعملية في إحدى العيادات الخاصة؛ ليتم الإعلان عن وفاته بعد ساعات قليلة من دخوله المستشفى.
 
ووجهت أصابع الاتهام للطبيب الذي قام بعملية زراعة الشهر في عيادته الخاصة بمنطقة شينشوكوكلي في مومباي؛ وخاصة بعد موافقته على زارعة هذا الكم الهائل من بصيلات الشهر دفعة واحدة.
 
 
 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع غرائب ومنوعات

نصائح لتنسيق ألوان الديكور والأثاث

تضيف الألوان المزيد من الحيوية والبهجة والرقي للمنزل؛ حيث تُعد من العناصر الهامة التي تبرز ديكورات ومساحة وأثاث المنزل الفاخر؛ وربما تكون الألوان كارثة حقيقية تهدر جمال وتنسيق وفخامة كل ما سبق إذا تم...

من الفرنسي إلى البرازيلي.. تعرف على أفضل مطاعم الرياض الفخمة (صور)

دائمًا ما يبحث السياح في المناطق التى يزورونها على الأماكن الرائعة، التى يشعرون فيها بالراحة ويستمتعون برحلتهم فيها، لذلك فإن زوار العاصمة السعودية الرياض، يبحثون في الأغلب على أفضل المطاعم في...