أفضل أفلام رعب مخيفة.. أقوى أفلام الرعب والإثارة

أحدثهم Us ..افضل افلام الرعب الأجنبية

I'll Take Your Dead من افضل افلام الرعب

split من افضل افلام الرعب

it من افضل افلام الرعب

Get Out من افضل افلام الرعب

The Golden Glove من افضل افلام الرعب

تحظى أفلام الرعب الأجنبية بنسب مشاهدة عالية لأحداثها وحبكتها المميزة التي تمنح مشاهدها إحساساً مميزاً من الرعب والنشوة معاً؛ وبالرغم مما قد تسببه أفلام الرعب القوية من هزات عنيفة داخل النفس تصل إلى درجة الصدمة أحياناً، إلا أن هناك إصراراً كبيراً من المشاهدين حول العالم على متابعة أحدث أفلام الرعب في السينما.

وأحياناً ما تحيط بعض الطقوس الخاصة بعملية مشاهدة أفلام الرعب، مثل إطفاء الأنوار وعدم التحدث تماماً حتى ليكاد يختلط صوت أنفاس المشاهدين بأنفاس أبطال الفيلم، وربما تكون جربت أنت طقوساً أخرى في مشاهدة أفلام الرعب، والهدف الأساسي هو الدخول والتماهي مع أجواء الفيلم المرعبة والمثيرة التي تكون أحياناً مستندة إلى قصص حقيقية.

وحرصاً منا على تسهيل مهمة مشاهدة أفلام الرعب على قرائنا، نقدم لكم في القائمة التالية بعضا من أقوى وأفضل أفلام الرعب والإثارة الأجنبية، مع عرض تقييم كل فيلم وفقاً لموقع imdb، وكذلك نبذة مختصرة عن قصة الفيلم، إضافة إلى الفيديو الدعائي له، وأيضاً سنة الإنتاج، التي آثرنا أن تضم أفلام رعب 2016، أفلام رعب 2017، أفلام رعب 2018، أفلام رعب 2019 فقط.

أفضل أفلام الرعب في 2018 (فيديو)

أفضل أفلام رعب وإثارة

Us -2019 ( التقيم 7)

من أحدث أفلام الرعب في السينما، وتدور أحداث الفيلم عن عائلة هادئة تنقلب حياتها رأساً على عقب بعد رحلتهما الأولى لمنزل على الشاطئ، وبدء مجموعة من المخلوقات الغريبة في ترويعهم.

The Golden Glove -2019 (التقيم 6.7)

من أفلام الرعب الحديثة، وتدور قصة الفيلم حول قاتل متسلسل يصب الرعب والخوف في قلوب سكان مدينة "هامبورغ" الألمانية في سبعينات القرن الماضي.

Hereditary -2018 (التقيم 7.3)

من أفلام الرعب القوية، وتبدأ قصة الفيلم بعد وفاة رب الأسرة، حيث تطارد الأسرة الحزينة مجموعة من الأحداث المأساوية والمزعجة، وتبدأ في كشف الأسرار المظلمة.

Halloween (I) -2018 (التقيم 6.7)

من أفلام الرعب التي حققت مشاهدات كبيرة، حيث تواجه لوري سترود عدوها الطويل مايكل مايرز، الشخصية المقنعة التي كانت تطاردها منذ أن نجت بصعوبة من حادثة القتل في ليلة عيد الهالوين قبل ما يقرب من أربعة عقود.

من السينما المصرية إلى الإماراتية.. أفضل أفلام الرعب العربية

Get Out (I) -2017 (التقيم 7.7)

يُعد من أفضل أفلام الرعب الأجنبية ، وتدور قصته حول شاب أمريكي من أصل أفريقي يزور والدي صديقته البيضاء لعطلة نهاية الأسبوع، إلا أن العائلة تصاب بنوبة من الهلع والقلق لاستقبال ضيفهم الأسود.

I'll Take Your Dead-2018 (التقيم 8.1)

تحول منزل صغير هادئ تسكنه عائلة بسيطة إلى ملتقى لضحايا جرائم القتل المرتبطة بالعصابة في المدينة القريبة، وأصبحت الطفلة الصغيرة جلوريا تعتاد على أفراد العصابات التي تأتي إلى المنزل يومياً ومعها الجثث ليقوموا بدفنها بالمنزل بموافقة والدة الطفلة؛ إلا أن الأمر يتغير تماماً بعد أن اتضح أن أحد الضحايا لاتزال على قيد الحياة؛ ليصنف الفيلم كواحد من افضل افلام الرعب الأجنبية.

Upgrade -2018 (التقيم 7.9)

من أفضل أفلام الرعب الأجنبية؛ والتي تبدأ أحداثها في المستقبل القريب؛ حيث تتحكم التقنية في جميع جوانب الحياة؛ إلا أن " غراي" التكنوفوبي يقرر إنهاء هذه السيطرة عبر زرع رقاقة كمبيوتر تجريبية تدعى "ستيم".

It -2017 (التقيم 7.4)

يعتبر هذا الفيلم من أفلام الرعب الشهيرة، وتدور قصته في صيف عام 1989 ، يقرر مجموعة من الأطفال المرعوبين تدمير وحش يتنكر في شكل مهرج، ويفترس أطفال البلدة الصغيرة إلا أن المهمة لم تكون سهلة على الاطلاق.

Split (IX) -2016 (التقيم 7.3)

تدور قصة الفيلم ؛ الذي يُعد من أفضل أفلام الرعب الأجنبية حول شخص مريض بانفصام الشخصية، حيث يتحول بين 24 شخصية، ويقرر اختطاف ثلاث فتيات والاستمتاع بقتلهم؛ إلا أنهم يحاولون استغلال 23 شخصية يجسدها الشخص المريض النفسي للفرار قبل أن يصل إلى الشخصية 24 السفاح الحقيقي والأخطر بينهم.

The Wailing -2016 (التقيم 7.4)

بعد وقت قصير من وصول شخص غريب إلى قرية صغيرة، يبدأ المرض الغامض بالانتشار؛ لتبدأ بعدها شرطة القرية في تجنيد شرطي لحل لغز المرض الغامض، ومحاوله إنقاذ ابنته التي أصيبت بالمرض الغريب. ومع هذا الفيلم نكون قد ختمنا قائمتنا الخاصة بأفضل وأقوى أفلام الرعب والإثارة الأجنبية.

نتمنى لك مشاهدة مليئة بالغموض والمتعة معاً.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع مشاهير

ماذا فعل محمد عبده عندما تفاجأ بوقوف جرادة على جبينه في حفله بالقصيم؟ (فيديو)

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يوثق موقفًا طريفًا تعرض له الفنان محمد عبده خلال حفله الذي أقيم بالقصيم.حفل محمد عبده في القصيموأظهر الفيديو وقوف جرادة على جبين فنان العرب أثناء أدائه...

تحدي السمكة.. كيف أشعل محمد صلاح المنافسة مع المشاهير على الصيد الثمين؟ (صور)

أشعل الفرعون المصري، محمد صلاح ، روح التنافس في البر والبحر بظهوره على الساحة بتسديدة صنارته في البحر التي أصاب بها هدفه وتمكن من اصطياد نوع من الأسماك كبير الحجم، حيث ظهر صلاح في الصورة التي نشرها...

قطع الاتصال.. كيف أهان وزير بريطاني سابق رئيس أكبر دولة في العالم؟

في العام الماضي 2018، وقع السياسي البريطاني بوريس جونسون، المنتمي إلى حزب المحافظين، الذي كان يشغل منصب وزير خارجية بريطانيا، ضحية مكالمة خادعة استمرت 18 دقيقة، مع رجلٍ ادعى أنه رئيس وزراء أرمينيا...