"ديزني" تعلن عن البرومو الرسمي لفيلم "Aladdin" (فيديو)

"ديزني" تعلن عن البرومو الرسمي لفيلم "Aladdin" (فيديو)

كشفت شركة ديزني المنتجة لأفلام الرسوم المتحركة عن الإعلات الرسمي للنسخة الحية لفيلم "Aladdin"، وأعنلت عن طرحه بدور العرض السينمائي الأمريكي 24 مايو المقبل.

تدور أحداث الفيلم الجديد حول قصة فيلم الأنيمشن الذي طرح في 1992 وحمل نفس العنوان، ويجسد فيه النجم العالمي "ويل سميث" دور الجني الذي يخرج من مصباح علاء الدين، بينما يلعب النجم بيلى ماجنوسن دور علاء الدين، بينما تجسد النجمة نعومي سكوت، دور "ياسمين" حبيبة علاء الدين.

يجسد أحداث الفيلم ويل سميث، بيلى ماجنوسن، نعومى سكوت، مينا مسعود، نسيم بيدراد، مروان كنزارى، نعمان عكار، نافيد نجيبان، آدم كولينز، نيكيتا تشادها، ومن إخراج جى ريتشى، وتأليف جون أوجست، رون كليمنتس، تيد اليوت، جون موسكر، تيرى روسيو.

كشفت شركة ديزني المنتجة لأفلام الرسوم المتحركة عن الإعلان الرسمي للنسخة الحية لفيلم "Aladdin"، وأعنلت عن طرحه بدور العرض السينمائي الأمريكي 24 من مايو المقبل.

فيلم "Aladdin"

تدور أحداث الفيلم الجديد حول قصة فيلم الأنيمشن الذي طُرح في 1992 وحمل  العنوان نفسه، ويجسد فيه النجم العالمي "ويل سميث" دور الجني الذي يخرج من مصباح علاء الدين، بينما يلعب النجم بيلى ماجنوسن دور علاء الدين، وتجسد النجمة نعومي سكوت دور "ياسمين" حبيبة علاء الدين.
 
يجسد أحداث الفيلم ويل سميث، بيلي ماجنوسن، نعومي سكوت، مينا مسعود، نسيم بيدراد، مروان كنزارى، نعمان عكار، نافيد نجيبان، آدم كولينز، نيكيتا تشادها، ومن إخراج جي ريتشي، وتأليف جون أوجست، رون كليمنتس، تيد اليوت، جون موسكر، و تيري روسيو.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع غرائب ومنوعات

50 عاما على هبوط أول شخص.. متى يعود البشر لسطح القمر مرة أخرى؟

احتفل العالم أجمع منذ يومين بالذكرى الخمسين لأول قدم بشرية تلمس تربة القمر لرائد الفضاء الأمريكي نيل آرمسترونغ، الذي طار على القمر رفقة رائدين أخرين في مهمة أبولو 11، ولكن السؤال الذي يشغل الجميع متي...

ما هي قصة تشيرنوبل الحقيقية؟ هناك شيء ليس صحيحاً في المسلسل

مرّ أكثر من 30 عاماً على كارثة تشيرنوبل، التي تعد أسوأ حادثة تشهدها محطات الطاقة النووية في التاريخ. كان حادثاً كارثياً لأنه حول مساحة كبيرة من أوكرانيا إلى منطقة محظورة. ونظراً إلى فداحة الحادث...

ظنوا أنه ما زال يمثل دوره.. قصة عرض كوميدي في دبي انتهى بوفاة البطل

عندما يضحك أحدهم لا يعني ذلك بالضرورة أنه سعيد، قد يكون ذلك في إطار عمله ومن داخله ينهار، مثلما حدث من قبل مع الممثل البريطاني الشهير إيان كونوجيتو في إبريل الماضي في أثناء ممارسته لعرض كوميدي على...