لحظة إفاقة مواطن من غيبوبة استمرت لـ28 يوماً.. وهذه رسالته لزوجته (فيديو)

نشر مواطن سعودي يدعى يوسف القفاري، مقطع فيديو على حسابه على موقع "تويتر" يوثق لحظة إفاقته من غيبوبة استمرت لمدة 28 يوم متواصلين.

وأعرب عضو مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي لشركة مهارة للموارد البشرية، عن سعادته لحظة استيقاظه من الغيبوبة التي آلمت به ورؤيته زوجته بجانبه وترعاه في وعكته الصحية.

وكتب تعليقا أرفقه بالفيديو جاء فيه "أجمل لحظات حياتي عندما استيقظت من غيبوبتي، ووجدت زوجتي بجانبي، ٢٨ يومًا في غيبوبة كانت مرافقة لي، وتدعو لي وترعاني".

نشر مواطن سعودي يدعى يوسف القفاري، مقطع فيديو على حسابه على موقع "تويتر" يوثق لحظة إفاقته من غيبوبة استمرت لمدة 28 يوماً متواصلة.
أبكت الكثيرين.. قصة الكلب "تايسون" الذي ضحّى بنفسه لينقذ أصحابه

مواطن يوثق لحظة إفاقته من غيبوبة

وأعرب عضو مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي لشركة مهارة للموارد البشرية، عن سعادته لحظة استيقاظه من الغيبوبة التي ألمت به ورؤيته زوجته بجانبه وهي ترعاه في وعكته الصحية.
 
وكتب تعليقاً أرفقه بالفيديو جاء فيه "أجمل لحظات حياتي عندما استيقظت من غيبوبتي، ووجدت زوجتي بجانبي، ٢٨ يومًا في غيبوبة كانت مرافقة لي، وتدعو لي وترعاني".
مازحته فصفعها على وجهها في ليلة زفافهما ! (فيديو)

لحظة إفاقة سعودي بعد غيبوبة 28 يوماً

وأضاف القفاري: "عندما تخلى عني الجميع لم أجد سوى أم محمد معي بالعناية المركزة كنت في غيبوبة، وكانت تعيشها معي لحظة بلحظة، كانت تنام على الأرض متلحفة عباءتها، وعاشت لحظات صحوتي من الغيبوبة بدعواتها".
 
وأشار إلى أن والدته لم تكن تعلم بأمر مرضه خلال هذه الفترة، وأنهم قاموا بإبلاغها أنه سافر في رحلة عمل .
 
وتابع " في ليلة ظلماء هربت من المستشفى بمساعدة زوجتي لزيارة والدتي، كانت الساعة الخامسة فجراً، ولم أكمل ٦ ساعات من صحوتي من الغيبوبة، وكان كل جسمي معلقاً به أجهزة وفتحة بعنقي لغسيل الكلى".
 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع غرائب ومنوعات

لأنك مختلف.. هذه الأشياء يمكنك أن تفعلها في عيد الفطر 2019

يعتبر العيد من المناسبات المهمة التي عرفت لدى كل الأمم، فهذه المناسبة تختلف رمزيتها، ودلالتها من أمة إلى أخرى، ومن شعب إلى آخر، فعند البعض قد يحمل العيد بعض المعاني التاريخية، في حين أنه قد يحمل لدى...

كيف تستغل شهر الخير في جمع الحسنات؟.. برنامج ختم القرآن في رمضان

سيد الشهور، فيه بدأ نزول القرآن، وهو شهر الطاعة والقربة والبر والإحسان، وشهر المغفرة والرحمة والرضوان، إنه شهر رمضان الكريم، فيه ليلة القدر خير من ألف شهر، وبه عون المؤمن على أمر دينه وطلب إصلاح...