جولة داخل فندق Game of thrones الجليدي

جولة داخل فندق Game of thrones الجليدي

جولة داخل فندق Game of thrones الجليدي

جولة داخل فندق Game of thrones الجليدي

جولة داخل فندق Game of thrones الجليدي

جولة داخل فندق Game of thrones الجليدي

"الشتاء قادم"؟! حسنًا قد يبدو هذا غريبًا بالنظر إلى أننا أوشكنا على دخول فصل الربيع، ولكنك تستطيع عيش أجواء شتوية في فنلندا داخل الفندق المبني على طراز مسلسل الفانتازيا Game of thrones الجليدي، والمليء بالمنحوتات والقطع الجليدية لبعض الشخصيات في المسلسل، واحتوائه على غرف ذات ديكور أشبه بالذي ظهر في أحداث المسلسل.
 
على ما يبدو أن القائمين على هذا الفندق قرروا استغلال النجاح المنقطع النظير للموسم الشهير بمواسمه السبعة، والنجاح المتوقع أن يحققه موسمه الثامن والأخير، والذي حقق إعلانه الدعائي الطويل الأول أكثر من 22 مليون مشاهدة بعد طرحه بساعات معدودة.
 
أشياء ممتعة بإمكانك القيام بها في بالم جميرا
يسهل الوصول إلى بلدة كيتيلا، حيث يقع الفندق، التي تبعد نحو 90 دقيقة فقط من العاصمة هلسنكي، ومن المُقرر أن يفتح الفندق أبوابه أمام الزوار في 21 من أبريل المُقبل، أي بالتزامن مع طرح الموسم الثامن والأخير للمسلسل، الذي يصل عدد حلقاته إلى 6 حلقات ويبلغ طول بعضها نحو 90 دقيقة، ويصل سعر الإقامة في الفندق لليلة الواحدة نحو 365 دولارًا أمريكيًّا.
 
تم بناء الفندق المؤلف من 30 غرفة بالتعاون مع شركة HBO، وتم نحته من 20 مليون كيلوجرام من الثلج، و350 ألف كليوجرام من الثلج الطبيعي الشفاف الصافي، وقام نحاتون من روسيا وأوكرانيا وبولندا ولاتيفا بالعمل على تصميم المنحوتات والتماثيل الضخمة، وأسسوا داخل الفندق مواقع تشبه قصر الملكة دينيرس تارجيريان، وموقع آخر لا يختلف شيئًا عن قصر الملك في كينجزلاندنج، وقاعات وغرف أخرى تُشبه تلك الموجودة في وينترفيل في الشمال.
 
 
 
من بين المنحوتات الموجودة داخل الفندق يوجد العرش بالحجم الطبيعي الكامل، بالإضافة إلى وجوه العديد من الشخصيات، كما توجد غرف باللون الأزرق وتماثيل أخرى لجيش الموتى وملك الظلام. وداخل الغرف سوف تجد أكياس نوم حرارية عالية الجودة، وأغطية مصنوعة من الفرو والصوف، كما يُقدم للزوار مشروبات ساخنة لمساعدتهم على الشعور بالدفء.
 
ويحتوي الفندق على مطعم يُقدم أشهى المأكولات والمشروبات التي يستمتع بها التي تقدم في أكواب وأوانٍ منحوتة من الثلج، بالإضافة إلى أشهى المأكولات الفنلندية المحلية.
 
 
تمتلك كل غرفة في الفندق أسلوبها الخاص وطرازها المعماري المستوحى من أحداث المسلسل، وتستطيع الاختيار من بينها ما يعجبك أكثر، ومن الممكن أيضًا أن تقيم في غرفة تُشبه شخصية واحد من أبطال المسلسل، فهناك غرف تحتوي على منحوتات ضخمة لملك الظلام، كما توجد غرف أخرى بها تماثيل ضخمة للذئاب البرية التي رباها أبناء نيد ستارك، واتخذوها كحيواناتهم الأليفة.
 
 
هناك الكثير من الأمور التي تستطيع استكشافها ورؤيتها قبل مغادرة الفندق الجليدي، بعيدًا عن الغرف الجليدية والعرش الحديدي المصنوع من الثلج، فهناك التماثيل الضخمة، والكنيسة الجليدية، والممرات الرومانسية التي بإمكانك أن تصطحب زوجتك فيها في جولات عاطفية.
 
 
سنترككم مع مجموعة من الصور للفندق الجليدي من الداخل:
 
 
 
 
المصادر: 1، 2

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع سفر وسياحة

مللت من حرارة الصيف.. عُد إلى فصل الشتاء في هذا المنتجع الرائع بشيلي

مع اكتمال القمر فوق جبال الأنديز في أغسطس الماضي، في سماء بورتيللو النائية، في شيلي، كان أكثر المنتجعات هدوءًا معزولاً عن صخب العالم، حيث تتعالى أصوات الموسيقى، وينعم رواده بالهدوء والأجواء المُريحة...

تبرز جمال المملكة.. 4 جزر سعودية تخطف القلوب بمناظرها الخلابة (فيديو وصور)

تملك المملكة العربية السعودية الكثير من الأماكن الرائعة والخلابة التي تبهر أعين وتأسر قلوب مشاهديها، حيث تملك المملكة 4 جزر تملك جمالاً طبيعياً منحها إياه المولى عز وجل، بجانب التنوع البيئي من...

أيام لا تنسى.. دليلك لأفضل الأماكن السياحية لقضاء شهر عسل غير تقليدي (صور)

شهر العسل من أجمل الأوقات التي تخلد في ذاكرة كل زوجين، أيام لا تنسى، لذا يحرص العروسان على اختيار أفضل الأماكن التي يذهبون إليها، ولأن الأماكن السياحية الجميلة كثيرة، ما يدعو للتشتت وقضاء وقت طويل في...