هل تريد أن تكون ناجحًا وتحقق أشياء عظيمة؟.. إذًا اقرأ هذه الكتب

هل تريد أن تكون ناجحًا وتحقق أشياء عظيمة؟ .. إذا اقرأ هذه الكتب

هل تريد أن تكون ناجحًا وتحقق أشياء عظيمة؟ .. إذا اقرأ هذه الكتب

EntreLeadership

Good To Great

The Power Of Positive Thinking

أغلبنا إن لم يكن جميعنا يريد أن يكون نجاحًا ويُحقق أشياء عظيمة، ويحدث فرقًا كبيرًا في المجتمع، من أجل مساعدتك على فعل ذلك واستثمار وقتك، والدفع بنفسك إلى القمة؛ إليك مجموعة من أفضل الكتب التي ساعدت كثيرين على الوصول إلى ما يحلمون إليه، ومحاربة الظروف ومجابهة المشكلات.

EntreLeadership

نتيجة بحث الصور عن ‪EntreLeadership‬‏

يستعرض رائد الأعمال ديف رامزي في كتابه ما تعلمه طوال عقدين من الزمان في عالم العقارات، وكيف أصبح رجل أعمال ناجحًا. ويشارك القراء بعض الأسرار التي سوف تساعدهم على تطوير أعمالهم، وتعزز من مهاراتهم في القيادة.

7 Habits Of Highly Effective People

يُعلمك ستيفن كوفي في هذا الكتاب ما تحتاج إليه؛ لكي تحقق نجاحًا كبيرًا وحتى تتمكن من تحقيق أهدافك، من خلال شرح كيفية استخدام الأشخاص الناجحين لوقتهم وتصرفاتهم من أجل الوصول إلى ما يطمحون إليه. 

Think And Grow Rich

يطرح نابليون هيل، مؤلف الكتاب، تساؤلاً مهمًّا هنا، وهو "ما الذي يجعلك رابحًا؟"، ويساعدك على التعامل مع الأمور كافة بعقلية رجل ناجح، قادر على فعل كل شيء. كما أنه يقدم المبادئ الأساسية والخطوات التي تحتاجها لتحقيق أهدافك.

The 4-Hour Work-Week

غيّر هذا الكتاب -مؤلفه تيموثي فاريس- مسار حياة كثيرين، وهو كتاب مُرشح لكل من يريد أن يُعيد تعريف مفهومه عن التقاعد، يحث الكتاب على فعل كل ما تريد فعله الآن، عوضًا عن تأجيل بعض الأمور حتى تتقاعد وتترك عملك.
 
يقدم لك الكتاب دليلاً إرشاديًّا لتحقيق أهدافك في أي مرحلة من مراحل حياتك، وسوف يساعدك على عيش حياتك والاستمتاع بها للنهاية.

The Power Of Positive Thinking

نتيجة بحث الصور عن ‪The Power Of Positive Thinking‬‏

يساعدك هذا الكتاب لنورمان فينسنت على التفكير بطريقة إيجابية من أجل تحقيق أهدافك، ويشرح لك كيف تمكنك السعادة من بلوغ أهدافك، والوصول إلى ما تطمح إليه.

The Magic Of Thinking Big

يطرح ديفيد شوارتز في كتابه طرقًا مُفيدة جدًّا تساعدك على الحصول على وظيفة أحلامك، وتحقيق أهدافك، والحصول على الأجر المادي الذي تحلم به.

The Go-Getter

يستعرض بيتر بي كين في كتابه قصة مُلهمة للغاية تدور حول رجل يرفض الفشل، ويعمل على تحقيق أحلامه بغض النظر عن الظروف. سوف يساعدك هذا الكتاب على العمل دائمًا على الوصول إلى ما تطمح إليه بغض النظر عن ماهيته؛ لأنك قادر على فعل ما تريد.

Awaken The Giant Within

بمجرد النظر إلى عنوانه تستطيع معرفة أن هذا الكتاب يدور حول كيفية التحكم في حياتك وقدراتك ومصيرك. يقدم أنتوني روبينز في الكتاب مجموعة من الرسائل المُحفزة التي تساعدك على تحقيق أحلامك، فهو يقدم إستراتيجيات فعالة تساعدك على تغيير حياتك إلى الأفضل.

Broken Eyes, Unbroken Spirit

يسرد ديفيد ميدور بطل الغولف الكفيف قصة نجاحه، ويتحدث عن حياته بعد فقدانه بصره إثر حادث تعرض له وهو في المرحلة الثانية. وسوف يلهمك هذا الكتاب أن تكون مثابرًا، وأن تبذل قصارى جهدك من أجل تحقيق النجاح والوصول إلى ما تطمح إليه مهما كانت صعوبة الظروف.

Good To Great

نتيجة بحث الصور عن ‪Good To Great‬‏

يساعدك جيم كولينز في هذا الكتاب أن تحول عملك من جيد إلى عظيم، من خلال استعراض خلاصة تجارب ناجحة لـ 28 شركة عظيمة.

How To Win Friends And Influence People

يستعرض ديل كارنيجي في كتابه مجموعة من القصص والحكايات الحقيقية التي تساعدك على النجاح، ويعلمك كيف تتواصل مع الآخرين بفعالية، وكيف تقود فريقك بطريقة مُحترمة ومُهذبة. 

Principle-Centered Leadership

اعتبر البعض هذا الكتاب لستيفن كوفي من أفضل الكتب على الاطلاق، خاصة أنه يقدم دليلاً شاملاً يساعد على تأسيس منظمة ناجحة تصمد على المدى الطويل.
 
ويعلمك كوفي في هذا الكتاب بعض المبادئ الأساسية؛ لكي تكون سعيدًا في حياتك العملية والشخصية.
 
 
 
 
 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع تطوير الذات

أشياء ثمينة لا تستحق إنفاق نقودك عليها.. بينها القهوة اعرف السبب

لا شك أن الاستثمار الناجح بشراء الأشياء الثمينة سواء في أنواع الطعام والشراب والملابس والإكسسوار وغيرها من الأمور الشخصية التي تمس حياة الإنسان بشكل عام أمر جيد للغاية، ولكن هذا لا يعني أن هناك...

مؤسس إيكيا.. من رجل ريفي فقير لصاحب أكبر شركة لصناعة الأثاث في العالم

اشتهرت شركة إيكيا بأنها من أكبر متاجر الأثاث العالمية التي تضم عدداً من العلامات التجارية المعروفة؛ حيث تعد الشركة "رقم واحد" في صناعة الأثاث على مستوى العالم كله، وتنتج الأثاث بجميع أنواعه...

كيف تكون قائدا ناجحا؟ جوجل تجيبك من خلال دراسة أجرتها على المديرين

"يترك الناس المديرين وليس الشركات" أغلبنا سمع هذه الجملة، والكثير منّا اختبروها وعاشوا تجارب سيئة للغاية بسبب رؤسائهم في العمل، ولكن ما الذي يجعل الناس يرغبون في ترك المدير في المقام الأول...