ماذا حدث للطائرة الإثيوبية المنكوبة قبل سقوطها بلحظات؟

ماذا حدث للطائرة الإثيوبية المنكوبة قبل سقوطها بلحظات؟

الطائرة الأثيوبية التي سقطت قبل أيام وتحمل على متنها 157 شخص من مختلف جنسيات العالم، ألقوا حتفهم جميعا، لازال الغموض يسيطر على أسباب سقوطها حتى الآن.

"تمرات أبيرا" أحد شهود العيان التي سقطت الطائرة أمام عينه ليشاهد، يكشف عن اللحظات الأخيرة للطائرة الإثيوبية المنكوبة قائلا: " دارت مرتين في السماء قبل أن تسقط على الأرض".

وأضاف "أبيرا" لوكالة "أسوشيتد برس": "رأيت دخانا يتصاعد من الجزء الخلفي للطائرة، فاختل توازنها ثم سقطت على الأرض لتنفجر ويملأ الدخان الكثيف أرجاء المنطقة التي سقطت بها".

يذكر أن طائرة إثيوبية من طراز "بوينغ 737 ماكس 8" قد سقطت يوم الأحد الماضي وقتل جميع ركابها البالغ عددهم 157، ويبحث فريق دولي من المحققين، بقيادة السلطات الإثيوبية، حول الأسباب الحقيقية لتحطم الطائرة.

الطائرة الإثيوبية التي سقطت قبل أيام وتحمل على متنها 157 شخصًا من مختلف جنسيات العالم لقوا حتفهم جميعًا؛ ما زال الغموض يسيطر على أسباب سقوطها حتى الآن.

الطائرة الإثيوبية المنكوبة

"تمرات أبيرا" أحد شهود العيان التي سقطت الطائرة أمام عينه ليشاهد، يكشف عن اللحظات الأخيرة للطائرة الإثيوبية المنكوبة قائلاً: "دارت مرتين في السماء قبل أن تسقط على الأرض".
بزوغ كوكب شرق جديد.. كيف أدهشت حفيدة أم كلثوم الجمهور في "آرابز غوت تالنت"؟
وأضاف "أبيرا" لوكالة "أسوشيتد برس": "رأيت دخانًا يتصاعد من الجزء الخلفي للطائرة، فاختل توازنها، ثم سقطت على الأرض؛ لتنفجر ويملأ الدخان الكثيف أرجاء المنطقة التي سقطت بها".

أسباب سقوط الطائرة الإثيوبية 

يُذكر أن طائرة إثيوبية من طراز "بوينغ 737 ماكس 8" قد سقطت يوم الأحد الماضي، وقتل جميع ركابها البالغ عددهم 157، ويبحث فريق دولي من المحققين، بقيادة السلطات الإثيوبية، حول الأسباب الحقيقية لتحطم الطائرة.
ومن جانبهم، قررت عدة دول من بينها "المغرب، الصين، إثيوبيا، إندونيسيا وأستراليا" وقف الرحلات التجارية لطائراتها من هذا الطراز لحين يتم الكشف عن أسباب سقوطها.

بزوغ كوكب شرق جديد.. كيف أدهشت حفيدة أم كلثوم الجمهور في "آرابز غوت تالنت"؟

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع غرائب ومنوعات

50 عاما على هبوط أول شخص.. متى يعود البشر لسطح القمر مرة أخرى؟

احتفل العالم أجمع منذ يومين بالذكرى الخمسين لأول قدم بشرية تلمس تربة القمر لرائد الفضاء الأمريكي نيل آرمسترونغ، الذي طار على القمر رفقة رائدين أخرين في مهمة أبولو 11، ولكن السؤال الذي يشغل الجميع متي...

ما هي قصة تشيرنوبل الحقيقية؟ هناك شيء ليس صحيحاً في المسلسل

مرّ أكثر من 30 عاماً على كارثة تشيرنوبل، التي تعد أسوأ حادثة تشهدها محطات الطاقة النووية في التاريخ. كان حادثاً كارثياً لأنه حول مساحة كبيرة من أوكرانيا إلى منطقة محظورة. ونظراً إلى فداحة الحادث...

ظنوا أنه ما زال يمثل دوره.. قصة عرض كوميدي في دبي انتهى بوفاة البطل

عندما يضحك أحدهم لا يعني ذلك بالضرورة أنه سعيد، قد يكون ذلك في إطار عمله ومن داخله ينهار، مثلما حدث من قبل مع الممثل البريطاني الشهير إيان كونوجيتو في إبريل الماضي في أثناء ممارسته لعرض كوميدي على...