ماذا حدث للطائرة الإثيوبية المنكوبة قبل سقوطها بلحظات؟

ماذا حدث للطائرة الإثيوبية المنكوبة قبل سقوطها بلحظات؟

الطائرة الأثيوبية التي سقطت قبل أيام وتحمل على متنها 157 شخص من مختلف جنسيات العالم، ألقوا حتفهم جميعا، لازال الغموض يسيطر على أسباب سقوطها حتى الآن.

"تمرات أبيرا" أحد شهود العيان التي سقطت الطائرة أمام عينه ليشاهد، يكشف عن اللحظات الأخيرة للطائرة الإثيوبية المنكوبة قائلا: " دارت مرتين في السماء قبل أن تسقط على الأرض".

وأضاف "أبيرا" لوكالة "أسوشيتد برس": "رأيت دخانا يتصاعد من الجزء الخلفي للطائرة، فاختل توازنها ثم سقطت على الأرض لتنفجر ويملأ الدخان الكثيف أرجاء المنطقة التي سقطت بها".

يذكر أن طائرة إثيوبية من طراز "بوينغ 737 ماكس 8" قد سقطت يوم الأحد الماضي وقتل جميع ركابها البالغ عددهم 157، ويبحث فريق دولي من المحققين، بقيادة السلطات الإثيوبية، حول الأسباب الحقيقية لتحطم الطائرة.

الطائرة الإثيوبية التي سقطت قبل أيام وتحمل على متنها 157 شخصًا من مختلف جنسيات العالم لقوا حتفهم جميعًا؛ ما زال الغموض يسيطر على أسباب سقوطها حتى الآن.

الطائرة الإثيوبية المنكوبة

"تمرات أبيرا" أحد شهود العيان التي سقطت الطائرة أمام عينه ليشاهد، يكشف عن اللحظات الأخيرة للطائرة الإثيوبية المنكوبة قائلاً: "دارت مرتين في السماء قبل أن تسقط على الأرض".
بزوغ كوكب شرق جديد.. كيف أدهشت حفيدة أم كلثوم الجمهور في "آرابز غوت تالنت"؟
وأضاف "أبيرا" لوكالة "أسوشيتد برس": "رأيت دخانًا يتصاعد من الجزء الخلفي للطائرة، فاختل توازنها، ثم سقطت على الأرض؛ لتنفجر ويملأ الدخان الكثيف أرجاء المنطقة التي سقطت بها".

أسباب سقوط الطائرة الإثيوبية 

يُذكر أن طائرة إثيوبية من طراز "بوينغ 737 ماكس 8" قد سقطت يوم الأحد الماضي، وقتل جميع ركابها البالغ عددهم 157، ويبحث فريق دولي من المحققين، بقيادة السلطات الإثيوبية، حول الأسباب الحقيقية لتحطم الطائرة.
ومن جانبهم، قررت عدة دول من بينها "المغرب، الصين، إثيوبيا، إندونيسيا وأستراليا" وقف الرحلات التجارية لطائراتها من هذا الطراز لحين يتم الكشف عن أسباب سقوطها.

بزوغ كوكب شرق جديد.. كيف أدهشت حفيدة أم كلثوم الجمهور في "آرابز غوت تالنت"؟

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع غرائب ومنوعات

سر غير متوقع بمسلسل Game of Thrones.. ووكالة الاستخبارات الأمريكية تتدخل

يحظى مسلسل الفنتازيا الملحمي Game of Thrones، المقتبس عن اقتباس لرواية لعبة العروش التابعة لسلسلة روايات أغنية من ثلج ونار لمؤلفها جورج آر. آر مارتن، بأنظار الجميع حول العالم أجمع فينتظر مشاهدوه...

هل يدفن رامز جلال ضيوفه ببرنامجه الجديد كما فعل بسما المصري؟.. إليك التفاصيل

بات برنامج مقالب المشاهير الذي يقدمه الفنان رامز جلال من أحد ركائز التليفزيوني العربي في شهر رمضان المبارك، فكل عام يتقدم جلال بفكرة جديدة مختلفة عن السابقة؛ لينتظر الجمهور بفارغ الصبر لمعرفة...