سند محمد بن سلمان يدعو المتقدمين لمبادرة الزواج لتحديث معلوماتهم البنكية

دعا برنامج "سند محمد بن سلمان"، للمبادرات الاجتماعية، المتقدمين لمبادرة سند الزواج قبل 10 فبراير الماضي، المتطابقة بياناتهم إلى تحديث معلوماتهم البنكية استكمالا للإجراءات.

ونشر حساب المبادرة الاجتماعية على موقع "تويتر" صورة توضح أن تحديث الحالة يتم في حال إذا توافقت البيانات المبدئية مع الحالة.

وأظهر المنشور أيضا، أن تحديث المعلومات البنكية يتم من خلال إرسال اسم البنك ورقم الآيبان.

وجاء في نص المنشور " استكمالاً للإجراءات؛ نأمل من المتقدمين لمبادرة سند الزواج قبل ١٠ فبراير والمتطابقة بياناتهم تحديث معلوماتهم البنكية".

"سند محمد بن سلمان" يدعو المتقدمين لمبادرة الزواج لتحديث معلوماتهم البنكية

دعا برنامج "سند محمد بن سلمان"، للمبادرات الاجتماعية، المتقدمين لمبادرة سند الزواج قبل 10 من فبراير الماضي، المتطابقة بياناتهم، إلى تحديث معلوماتهم البنكية استكمالاً للإجراءات.

ماذا تفعل إذا تم رفضك في برنامج سند محمد بن سلمان لعدم مطابقة البيانات؟

المتقدمون لمبادرة الزواج في سند محمد بن سلمان

ونشر حساب المبادرة الاجتماعية على موقع "تويتر" صورة توضح أن تحديث الحالة يتم في حال إذا توافقت البيانات المبدئية مع الحالة.
عندما يتعلق الأمر بالترقية.. الكفاءة وحدها لا تكفي!

تحديث المعلومات البنكية للمتقدمين لمباردة الزواج

وأظهر المنشور أيضاً، أن تحديث المعلومات البنكية يتم من خلال إرسال اسم البنك ورقم الآيبان.
 
وجاء في نص المنشور "استكمالاً للإجراءات؛ نأمل من المتقدمين لمبادرة سند الزواج قبل ١٠ من فبراير والمتطابقة بياناتهم تحديث معلوماتهم البنكية".

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع مجتمع وأعمال

أرقام صادمة في نسبة السمنة بين سكان السعودية.. تكلف الحكومة ملايين الدولارات

كشف الدكتور "عبد الرحمن الشيخ" أستاذ الغدد الصماء والباطنية بجامعة الملك عبد العزيز خلال ملتقى تعزيز الصحة بالجامعة، على وصول نسبة السمنة بين السعوديين إلى أرقام صادمة تجاوزت 70%. ...

مغامرات مثيرة.. كيف ينقذ "برق" السعوديين العالقين في الصحراء؟ (فيديو وصو)

مجموعة من الشباب السعودي وضعوا أمام أعينهم هدفاً سامياً كان العمل التطوعي أساسه، لا يشغل بالهم سوى إنقاذ مستغيث أو البحث عن مفقود، عملوا على تكوين فريق متخصص في عمليات الإنقاذ، وأطلقوا عليه اسم...

عقوبة لبس السراويل القصيرة في الأسواق والعبارات العنصرية في "الجوال"

تسعى السعودية بشكل دائم للحفاظ على الذوق العام والحفاظ على الهوية العربية والموروث الديني المعتدل الذي يتناسب مع مجتمعاتنا العربية المحافظة؛ ووافق مجلس الوزراء برئاسة خادم الحرمين الشريفين على لائحة...