سند محمد بن سلمان يدعو المتقدمين لمبادرة الزواج لتحديث معلوماتهم البنكية

دعا برنامج "سند محمد بن سلمان"، للمبادرات الاجتماعية، المتقدمين لمبادرة سند الزواج قبل 10 فبراير الماضي، المتطابقة بياناتهم إلى تحديث معلوماتهم البنكية استكمالا للإجراءات.

ونشر حساب المبادرة الاجتماعية على موقع "تويتر" صورة توضح أن تحديث الحالة يتم في حال إذا توافقت البيانات المبدئية مع الحالة.

وأظهر المنشور أيضا، أن تحديث المعلومات البنكية يتم من خلال إرسال اسم البنك ورقم الآيبان.

وجاء في نص المنشور " استكمالاً للإجراءات؛ نأمل من المتقدمين لمبادرة سند الزواج قبل ١٠ فبراير والمتطابقة بياناتهم تحديث معلوماتهم البنكية".

"سند محمد بن سلمان" يدعو المتقدمين لمبادرة الزواج لتحديث معلوماتهم البنكية

دعا برنامج "سند محمد بن سلمان"، للمبادرات الاجتماعية، المتقدمين لمبادرة سند الزواج قبل 10 من فبراير الماضي، المتطابقة بياناتهم، إلى تحديث معلوماتهم البنكية استكمالاً للإجراءات.

ماذا تفعل إذا تم رفضك في برنامج سند محمد بن سلمان لعدم مطابقة البيانات؟

المتقدمون لمبادرة الزواج في سند محمد بن سلمان

ونشر حساب المبادرة الاجتماعية على موقع "تويتر" صورة توضح أن تحديث الحالة يتم في حال إذا توافقت البيانات المبدئية مع الحالة.
عندما يتعلق الأمر بالترقية.. الكفاءة وحدها لا تكفي!

تحديث المعلومات البنكية للمتقدمين لمباردة الزواج

وأظهر المنشور أيضاً، أن تحديث المعلومات البنكية يتم من خلال إرسال اسم البنك ورقم الآيبان.
 
وجاء في نص المنشور "استكمالاً للإجراءات؛ نأمل من المتقدمين لمبادرة سند الزواج قبل ١٠ من فبراير والمتطابقة بياناتهم تحديث معلوماتهم البنكية".

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع مجتمع وأعمال

سعودي يقذف امرأة بحذائه في الشارع ويصفها بـ«الزانية».. ما دوافعه لذلك؟ «فيديو»

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يوثق اعتداء رجل سعودي على امرأة كانت تسير في شارع عام بالمملكة، بقذف حذائه عليها.متحرش بمنتقبة على شاشة التلفاز يثير غضب السعوديين.. ومطالبات بالقبض...

استنكار عارم لواقعة «ملقي الحذاء على امرأة».. كيف تعامل الأمن؟ (فيديو)

جدل واسع ضرب مواقع التواصل الاجتماعي والأوساط الشعبية في المملكة، بعدما أثار مقطع فيديو استنكار رواد تويتر وإنستجرام، يظهر فيه رجل يلقي بحذائه على سيدة متهماً إياها بالزنا.  ولاحقاً ألقت...

بسبب الاختلاط بين الرجال والنساء.. فيديو يسبب جدلاً واسعاً في السعودية

ظهر منصور الرقيبة، أحد مشاهر السوشيال ميديا في المملكة السعودية، في مقطع فيديو أحدث جدلاً واسعاً وضجة في المملكة السعودية؛ بسبب انتقاده الاختلاط بين الرجال والنساء في أماكن العمل. عبدالعزيز...