أغلى الماركات العالمية بالترتيب.. شركة تجاوزت قيمتها 15 مليار دولار

الماركات العالمية من الأمور المحورية التي يتسابق الأثرياء على اقتناء منتجاتها الفاخرة؛ لما تعكسه من أناقة وفخامة على مرتديها، وتتميز أغلى الماركات العالمية بمنتجاتها عالية الجودة وتصميماتها الفريدة مقارنة بغيرها من الماركات الأخرى. ولعشاق الفخامة والتميز إليك أغلى الماركات العالمية بالترتيب.

أغلى الماركات العالمية بالترتيب

نتيجة بحث الصور عن ‪Ralph Lauren‬‏

رالف لورين: أسسها مصمم الأزياء "رالف لورين"، في عام 1967 وبلغت القيمة السوقية لشركة رالف لورين 15.4 مليار دولار لتصبح الآن واحدة من أغلى الماركات العالمية.
 
 فيرساتشي: تأسست الماركة العالمية الإيطالية على يد "جياني فيرساتشي" في عام 1978؛ لتصبح Versace الآن واحدة من أغلى الماركات العالمية والتي يتباهى العالم بارتداء موديلاتها.
 
 أرماني: أسسها الثنائي "جورجو أرمني وسيرجيو غاليوتي" في عام 1975، لتضم الماركة العالمية الفاخرة اليوم أكثر من ألفين فرع حول العالم، وتصل إيراداتها السنوية إلى مليار دولار أمريكي.
 
دولتشي أند غابانا: تأسست الماركة العالمية الفاخرة على يد كل من "دومينيكو دولتشي وستيفانو غابانا" في عام 1985 ولتسوق منتجاتها تحت اسم D&G، ووصلت إيرادات الماركة العالمية الفاخرة إلى 7.69 مليار دولار في عام 2013. 
 
 فيندي: بدأت الماركة الإيطالية الفاخرة في محل صغير في شوارع روما الجانبية، إلا أنها سرعان ما أصبحت واحدة من رواد الموضة العالمية؛ وتأسست فيندي التي تُعد اليوم واحدة من أغلى الماركات العالمية في إيطاليا عام 1925 على يد الأخوين أديل فيندي، إدواردو فيندي.
نتيجة بحث الصور عن ‪Burberry.‬‏
 
 بربري: تأسست الماركة الفرنسية الفاخرة على يد الشاب الطموح "توماس بربري"، في عام 1956، لتضم اليوم بربري أكثر من 500 فرع في 50 دولة حول العالم.
 
شانيل: افتتح مصمم الأزياء "كوكو شانيل" أول محل لبيع الأزياء والعطور والإكسسوارات في باريس عام 1910، لتصبح اليوم شانيل واحدة من أغلى الماركات العالمية بعد مرور أكثر من قرن كامل على تدشين أول متجر لها.
 
 برادا: بدأت العلامة الإيطالية الفاخرة أولي خطواتها على يد المصمم الإيطالي "ماريو برادا" وذلك عام 1913، واشتهرت الماركة الإيطالية بمصنوعاتها الجلدية من حقائب وأحذية للجنسين.
 
غوتشي: تخصصت الماركة الإيطالية في الساعات والمنتجات الجلدية والأزياء، وانطلق Gucci للمرة الأولي عام 1920 لتصبح اليوم واحدة من أغلى الماركات العالمية، بعد أن وصل إجمالي قيمتها السوقية في عام 2014 إلى 12.2 مليار دولار.
 
 هيرميس: تأسست الماركة الفرنسية الفاخرة على يد "تييري هيرميس" في عام 1937، وتخصصتHermes في بيع الحقائب والمنتجات الجلدية الفاخرة. 

أغلى ماركات ملابس

تتميز ماركات الملابس العالمية الفاخرة دوناً عن غيرها بتقديمها العديد من التصميمات المميزة، بالإضافة إلى جودة الخياطة والتصنيع؛ ما يجعلها من أغلى ماركات ملابس بعد مرور عقود من تدشينها. ولعشاق الملابس الفاخرة الأنيقة إليك أفضل 10 علامات تجارية للرجال.
 
نتيجة بحث الصور عن ‪Ralph Lauren‬‏
 
Ralph Lauren: تقدم العلامة التجارية الفاخرة تصميمات مميزة ترضى أذواق الجميع؛ فتتنوع بين الكلاسيكي والرياضي الأنيق.
 
 وأطلقت رالف لورين قمصان بولو في عام 1972 التي لاقت نجاحاً عالمياً منقطع النظير؛ وذلك لتصميمها الذي جمع بين البساطة والأناقة وخاماتها المريحة والفاخرة.
 
 
Diesel: تتميز الماركة الإيطالية بتصميماتها الفاخرة المفعمة بالحيوية؛ ما يجعلها المفضلة لكثير من الرجال حول العالم، وتستهدف ديزل بتصميماتها فئة الشباب بموديلاتها الحديثة، وخاصة في ما يتعلق بالملابس الكاجول؛ لتصبح ديزل واحدة من أغلى ماركات ملابس العالمية.
 
Calvin Klein: تقدم العلامة الفاخرة العديد من التصميمات المميزة لملابس الجينز والملابس الداخلية والملابس الرياضية، وتعرض الشركة العالمية منتجاتها تحت العلامة التجارية CK.
 
 
GUCCI: واحدة من أغلى ماركات ملابس الرجالي؛ ويُعد "جينز جينيس"، الذي تنتجه الماركة الايطالية أغلى جينز في العالم الذي تجاوزت قيمته 3134 دولار أمريكي بعد طرحه في الأسواق للمرة الأولى عام 1998.
 
نتيجة بحث الصور عن ‪Hugo Boss‬‏
 
Hugo Boss: تتميز دار الأزياء الألمانية بتقديمها للأزياء الرجالية الفاخرة التي تتنوع بين الأزياء الرياضية والكلاسيكية التي تتناسب مع أجواء العمل؛ وتعرض دار الأزياء الألمانية أزياءها الفاخرة في 6100 منفذ بيع في 110 دول حول العالم. 
 
True Religion: تشتهر ماركة الأزياء الأمريكية بتقديمها لمنتجات الدينيم بأسعار تبدأ من 300 دولار أمريكي للبنطال الواحد؛ ومؤخراً بدأت الماركة الفاخرة في التوسع وتقديم العديد من المنتجات الأخرى كالعطور والأحذية ملابس السباحة، والنظارات.
 
 وأنشأت ماركات الملابس الفاخرة في عام 2002؛ لتصبح اليوم واحدة من أغلى ماركات الملابس العالمية وتنتشر في 900 متجر حول العالم وبإيرادات سنوية تجاوزت نصف مليار دولار أمريكي.

أغلى ماركات الساعات

 
الساعة الفاخرة جزء لا يتجزأ من أناقة الرجل؛ فهي لمسة الفخامة والرقي التي تظهر المكانة الاجتماعية لمرتديها؛ إليك أغلى ماركات الساعات العالمية بالترتيب:
 
 
Patek Philippe: اشتهرت الماركة السويسرية الفاخرة بتصميماتها الاستثنائية التي جعلتها الاختيار الأول للملوك والأمراء على مدار التاريخ؛ وشهد عام 2016، بيع ساعة باتيك فيليب 1518؛ بسعر 11 مليون دولار أمريكي؛ لتصبح أغلى ساعة في العالم.
 
واشتهرت Patek Philippe، التي تأسست عام 1851، بدقة صنعها وتصميمها بالإضافة إلى فخامتها؛ لتصبح الساعات التي تحمل توقيع الماركة السويسرية الفاخرة كنزاً يتوارثه الأجيال.
 
 
Vacheron Constantin: واحدة من أغلى ماركات الساعات الفاخرة، التي تأسست على يد "جان مارك فاشيرون" عام 1755 .
 
وتشتهر الماركة السويسرية الفاخرة بتصميماتها الكلاسيكية الفاخرة؛ فنادراً ما تصمم الماركة ساعات قريبة إلى فئة الشباب، وأكد العديد من المصادر العالمية أن القائد العسكري الشهير نابليون بونابارت، كان يمتلك نسخة مميزة من ساعات Vacheron Constantin.
 
 
 
 Breguet: تُعد من أغلى ماركات الساعات وأقدمها على الإطلاق؛ فقد تأسست عام 1775 في العاصمة الفرنسية باريس على يد "إبراهام لويس بريجيت"، وتبدأ أسعار ساعات Breguet، من 6 آلاف دولار وصولاً إلى 400 ألف دولار.
 
Rolex: من أشهر ماركات الساعات العالمية وأكثرها طلباَ على الإطلاق؛ وذلك لتنوع موديلاتها بين الكلاسيكي الأنيق والشبابي المميز. 
 
وتأسست الماركة السويسرية الفاخرة في عام 1905 في لندن، وعلى يد كل من هانس ويلزدورف، وألفريد دافيس، Alfred Davis؛ ووصلت أرباح رولكس إلى 4.7  مليار في عام 2016؛ لتصبح واحدة من أغلى ماركات الساعات في العالم.

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع أناقة الرجل

غوالي ترحب بالشهر الكريم بإصدار عطر حصري محدود: «غالية العيد سبايس عود»

لطالما كان لوجود العطر دور مهم في شهر رمضان، وتُشارك ماركة غوالي في ذلك من خلال تصميم مجموعة خاصة تُركّز على تقاليد العطور خلال شهر رمضان. لقد كانت رمزيّة شهر رمضان من ضمن أساسيات عملية ابتكار...

لمظهر أنيق.. إليك الطريقة الصحيحة لتنظيف عدسات النظارة وإزالة خدوشها

يجهل الكثيرون طريقة تنظيف النظارة سواء كانت طبية أو شمسية أو الرياضية؛ الأمر الذي يتسبب في إصابة العدسة بالعديد من الأضرار والخدوش التي تفقدها مظهرها المميز، إليك في هذا التقرير طريقة تنظيف النظارة...