الاتحاد الآسيوي يكشف عن القنوات الناقلة لمباريات الفرق السعودية

أصدر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، بيان حول بث المباريات التي تضم الفرق السعودية التي يتم إقامتها بالمملكة ضمن مسابقات الاتحاد القاري.

وأوضح الاتحاد الآسيوي، أنه سيتم نقل مباريات الفرق السعودية عبر القنوات الرقمية للاتحاد، وفرض إطار جغرافي للبث يقتصر على السعودية.

وجاء نص البيان " يؤكد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، التزامه بحماية حقوق شركائه التجاريين وشركاء البث التلفزيوني، في مواجهة أي محاولة للاعتداء على هذه الحقوق".

وتابع البيان " ومن أجل المساعدة على تحقيق هذا الهدف؛ سيقوم الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، ببث المباريات التي تضم فِرَقًا سعودية، والتي تقام في السعودية ضمن مسابقات الاتحاد القاري؛ وذلك عبر القنوات الرقمية للاتحاد، مع فرض إطار جغرافي للبث يقتصر على السعودية، عبر قناة دوري أبطال آسيا على "فيسبوك" و"تويتر".

أصدر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بياناً حول بث المباريات التي تضم الفرق السعودية التي تتم إقامتها بالمملكة ضمن مسابقات الاتحاد القاري.

بطريقة غريبة.. هكذا احتفل هؤلاء اللاعبون بإحرازهم الأهداف في كأس العالم (فيديو)

نقل مباريات الفرق السعودية

وأوضح الاتحاد الآسيوي أنه سيتم نقل مباريات الفرق السعودية عبر القنوات الرقمية للاتحاد، وفرض إطار جغرافي للبث يقتصر على السعودية.
 
وجاء نص البيان: "يؤكد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم التزامه بحماية حقوق شركائه التجاريين وشركاء البث التلفزيوني، في مواجهة أي محاولة للاعتداء على هذه الحقوق".
أشهرهم زيدان.. 10 حالات طرد لا تنسى في تاريخ كأس العالم

بيان الاتحاد الآسيوي حول نقل مباريات الفرق السعودية

وتابع البيان: "ومن أجل المساعدة على تحقيق هذا الهدف؛ سيقوم الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، ببث المباريات التي تضم فِرَقًا سعودية، والتي تقام في السعودية ضمن مسابقات الاتحاد القاري؛ وذلك عبر القنوات الرقمية للاتحاد، مع فرض إطار جغرافي للبث يقتصر على السعودية، عبر قناة دوري أبطال آسيا على "فيسبوك" و"تويتر".
 
وأضاف: "سيساهم هذا الأمر في تعزيز التزام الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بالترويج لمسابقاته لصالح جميع الشركاء وأطراف اللعبة في قارة آسيا".
 
أشهرهم زيدان.. 10 حالات طرد لا تنسى في تاريخ كأس العالم

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع رياضة

مفاجأة مضحكة.. حراس تصدوا لركلات الجزاء وذهبوا للاحتفال.. فماذا حدث؟ (فيديو)

لا تخلوا الساحرة المستديرة من المواقف المثيرة والمضحكة أيضًا، فهناك العديد من اللاعبين الذين يقومون بأفعال مضحكة داخل المستطيل الأخضر، سواء كانت اعتداءات بطريقة غريبة، أو احتفالات مثيرة للغاية، أو...