الأصالة والكلاسيكية.. دايفيد بيكهام يطلق مجموعة أزياء جديدة (صور)

الأصالة والكلاسيكية.. دايفيد بيكهام يطلق مجموعة أزياء جديدة (صور)

"The Garrison Tailors" هي مجموعة أزياء جديدة أطلقها اطلقها نجم كرة القدم الإنجليزي دايفيد بيكهام، والتي جاءت أنيقة وعصرية وتطفي عليك إطلالة كلاسيكية غاية في الروعة والجمال.

مجموعة الأزياء الجديدة جاءت بالتعاون مع "بيكي بلايندرز"، وهي عبارة عن ثياب مستوحاة من برنامج "نتفلكس" الذي عبّر بيكهام عن عشقه للمسلسل، وعبر عن إعجابه بالستايل المستخدم للشخصيات التي تجسد أحداثه لما تحمله من أصالة في الإسلوب.

بيكهام أراد من خلال مجموعة الأزياء الجديدة إعادة هذا الستايل الأصيل إلى الأضواء من جديد، حيث يضفي على صاحبه أناقة ويوفر له طلة كلاسيكية جذابة من خلال القبعة التي يرتديها مع المعطف الطويل. مجموعة "The Garrison Tailors" يضفي على أصحابه الرجولة والأصالة، فبالإضافة إطلالة أكثر شياكة وأناقة يفضلها العديد من الرجال.

وفي أسبوع موضة الرجال في لندن، احتفلت عائلة نجم الكرة الإنجليزية مرتدية من المجموعة "أي شيلبي ستايل"، كما أرتدى ابن بيكهام نفس الملابس في احتفالات رأس السنة.

"The Garrison Tailors" هي مجموعة أزياء جديدة أطلقها نجم كرة القدم الإنجليزي دايفيد بيكهام، التي جاءت أنيقة وعصرية وتضفي عليك إطلالة كلاسيكية غاية في الروعة والجمال.
اجعلها علمية وليست عشوائية.. طريقة تنسيق ألوان القمصان الرجالية مع البدل
مجموعة الأزياء الجديدة جاءت بالتعاون مع "بيكي بلايندرز"، وهي عبارة عن ثياب مستوحاة من برنامج "نتفلكس" الذي عبّر بيكهام عن عشقه للمسلسل، وعبر عن إعجابه بالستايل المستخدم للشخصيات التي تجسد أحداثه؛ لما تحمله من أصالة في الأسلوب.

 
 
 
 

 
 
 
 
 
 
 
 
 

Amazing show @davidbeckham @kentandcurwen #LFMW #AW19

A post shared by Hana (@hancross) on

بيكهام أراد من خلال مجموعة الأزياء الجديدة إعادة هذا الستايل الأصيل إلى الأضواء من جديد؛ حيث يضفي على صاحبه أناقة، ويوفر له طلة كلاسيكية جذابة من خلال القبعة التي يرتديها مع المعطف الطويل. مجموعة "The Garrison Tailors" تضفي على أصحابها الرجولة والأصالة؛ فبالإضافة إطلالة أكثر شياكة وأناقة يفضلها العديد من الرجال.

يمنحك إطلالة عصرية.. تعرف طرق تنسيق جاكيت الجلد

وفي أسبوع موضة الرجال في لندن، احتفلت عائلة نجم الكرة الإنجليزية مرتدية من المجموعة "أي شيلبي ستايل"، كما ارتدى ابن بيكهام  الملابس نفسها في احتفالات رأس السنة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع أناقة الرجل

لأناقة صيفية جافة.. إليك أفضل التيشيرتات الداخلية الخفيفة (صور)

التيشيرت الداخلي الذي ترتديه أسفل ملابسك لاسيما خلال فصل الصيف، يعتبر قطعة أساسية عليك اختيارها بحرص والاهتمام بها. ويكون الهدف الرئيسي من القميص الداخلي هو امتصاص العرق وتخليصك من الرائحة الكريهة...