الأصالة والكلاسيكية.. دايفيد بيكهام يطلق مجموعة أزياء جديدة (صور)

الأصالة والكلاسيكية.. دايفيد بيكهام يطلق مجموعة أزياء جديدة (صور)

"The Garrison Tailors" هي مجموعة أزياء جديدة أطلقها اطلقها نجم كرة القدم الإنجليزي دايفيد بيكهام، والتي جاءت أنيقة وعصرية وتطفي عليك إطلالة كلاسيكية غاية في الروعة والجمال.

مجموعة الأزياء الجديدة جاءت بالتعاون مع "بيكي بلايندرز"، وهي عبارة عن ثياب مستوحاة من برنامج "نتفلكس" الذي عبّر بيكهام عن عشقه للمسلسل، وعبر عن إعجابه بالستايل المستخدم للشخصيات التي تجسد أحداثه لما تحمله من أصالة في الإسلوب.

بيكهام أراد من خلال مجموعة الأزياء الجديدة إعادة هذا الستايل الأصيل إلى الأضواء من جديد، حيث يضفي على صاحبه أناقة ويوفر له طلة كلاسيكية جذابة من خلال القبعة التي يرتديها مع المعطف الطويل. مجموعة "The Garrison Tailors" يضفي على أصحابه الرجولة والأصالة، فبالإضافة إطلالة أكثر شياكة وأناقة يفضلها العديد من الرجال.

وفي أسبوع موضة الرجال في لندن، احتفلت عائلة نجم الكرة الإنجليزية مرتدية من المجموعة "أي شيلبي ستايل"، كما أرتدى ابن بيكهام نفس الملابس في احتفالات رأس السنة.

"The Garrison Tailors" هي مجموعة أزياء جديدة أطلقها نجم كرة القدم الإنجليزي دايفيد بيكهام، التي جاءت أنيقة وعصرية وتضفي عليك إطلالة كلاسيكية غاية في الروعة والجمال.
اجعلها علمية وليست عشوائية.. طريقة تنسيق ألوان القمصان الرجالية مع البدل
مجموعة الأزياء الجديدة جاءت بالتعاون مع "بيكي بلايندرز"، وهي عبارة عن ثياب مستوحاة من برنامج "نتفلكس" الذي عبّر بيكهام عن عشقه للمسلسل، وعبر عن إعجابه بالستايل المستخدم للشخصيات التي تجسد أحداثه؛ لما تحمله من أصالة في الأسلوب.

 
 
 
 

 
 
 
 
 
 
 
 
 

Amazing show @davidbeckham @kentandcurwen #LFMW #AW19

A post shared by Hana (@hancross) on

بيكهام أراد من خلال مجموعة الأزياء الجديدة إعادة هذا الستايل الأصيل إلى الأضواء من جديد؛ حيث يضفي على صاحبه أناقة، ويوفر له طلة كلاسيكية جذابة من خلال القبعة التي يرتديها مع المعطف الطويل. مجموعة "The Garrison Tailors" تضفي على أصحابها الرجولة والأصالة؛ فبالإضافة إطلالة أكثر شياكة وأناقة يفضلها العديد من الرجال.

يمنحك إطلالة عصرية.. تعرف طرق تنسيق جاكيت الجلد

وفي أسبوع موضة الرجال في لندن، احتفلت عائلة نجم الكرة الإنجليزية مرتدية من المجموعة "أي شيلبي ستايل"، كما ارتدى ابن بيكهام  الملابس نفسها في احتفالات رأس السنة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع أناقة الرجل

أجمل قصات ذقن خليجي .."زينة الرجال"

عادت مجدداً  قصات اللحية، وباتت أكثر الموضات انتشاراً بين الكثير من الرجال في جميع دول العالم المختلفة خلال السنوات الخمسة الماضية بشكل كبير، وذلك لمواكبة الرجل للموضة، واختيار ما يليق به من...

"مون بلان" تقدم تشكيلة جديدة من منتجات السفر الفاخرة للمسافرين بغرض الأعمال

مهما كانت الوجهة أو الرحلة التي تخوضها للوصول إلى هناك، فإن حرية الاستكشاف تتيح آفاقاً جديدة وعالماً من التجارب المُـثرية.وفي حين أن الانطلاق في عطلة يمكن أن يُجدد الذهن وينعش الجسم، تحمل رحلات السفر...

البدلة الرسمية على طريقة توم فورد.. كيف جعل البدلة أكثر إثارة وجاذبية؟

اقترنت بدلات المُصمم العالمي توم فورد بالمشاهير وكبار النجوم، وباتت الآن من أهم وأرقى البدلات الرسمية في عالم الملابس الكلاسيكية، وأكثرها أناقة وإثارة، وهو ما يرجع لعوامل وأمور كثيرة.نظراً إلى...

أفضل العطور الرجالية الفرنسية.. يحرص الأثرياء على اقتنائها

العطور الرجالية الفرنسية تعد من أفضل العطور في العالم المخصصة للرجال على الإطلاق، فدائماً ما كنت العطور الفرنسية تتربع على عرش الأفضل والأنقى والأكثر فخامة، فهي تصنع باهتمام فائق وتخرج من أشهر دور...

أفضل أحذية كاجوال رجالي للعمل.. تجمع بين الأناقة والراحة

إن أفضل أحذية كاجوال رجالي للعمل هي تلك النوعيات من الأحذية التي تتمتع بعدة مميزات أساسية تمنحها للرجل داخل تلك البيئة الرسمية، والتي يمكن حصرها في منح الشعور بالراحة عند الارتداء والحركة، وبالطبع مع...