دراجات نارية ينتظرها الجميع في 2019

دراجة دوكاتي رادار -Ducati’s Radar Equipped Motor عندما يتعلق الأمر بمعايير السلامة والتكنولوجيا فإن الدراجات النارية لشركة دوكاتي دائما في القمة وسوف تكون دراجة دوكاتي رادار -Ducati’s Radar Equipped Motor التي سوف تطرح في الأسواق العام القادم أولى الطرازات الخاصة بخطة الشركة في إنتاج الدراجات النارية الأكثر أمانا على الإطلاق.

دراجات نارية ينتظرها الجميع في 2019

دراجة هوندا كونسبت في 4 -Honda V4 Concept لا شك أن تصميم المستقبلي المبهر لدراجة هوندا كونسبت في 4 -Honda V4 Concept النارية يمنح نبذة كافية عن ما تتمتع به الشركة اليابانية الرائدة في عالم صناعة المحركات بمختلف أنواعها من إمكانيات رائعة خصوصا في إنتاج الدراجات النارية ذات التصاميم المستقبلية الغير تقليدية. ومن المتوقع أن يتم الإعلان الرسمي عن دراجة هوندا كونسبت في 4 -Honda V4 Concept النارية التي تحتوي على محرك V4 بقوة 1200CC.

8-دراجة هارلي ديفيدسون بورجيكت لايف واير-Harley-Davidson Project Livewire إن الدراجات النارية التي تشتهر بها علامة هارلي ديفيدسون دائما ما تكون خارج التقييم فهي مثالية ومتكاملة ورائعة دائما ولكن ما يميز دراجة هارلي ديفيدسون بورجيكت لايف واير-Harley-Davidson Project Livewire المنتظر الإعلان عنها بشكل رسمي العام القادم أنها تمتلك محرك كهربائي قوي للغاية يمنح الدراجة قوة لا تقل عن المحركات العاملة بالوقود التي لطالما منحت دراجات الهارلي قوة كبيرة للغاية. ومع تكتم الشركة عن مواصفات الدراجة الكهربائية المنتظرة إلا أن المعلومات المسربة تشير إلى أنها سوف تتمتع بسرعة تمكنها من الوصول إلى سرعة 60 ميل في الساعةانطلاقا من وضع السكون في زمن أقل من 4 ثواني.

دراجة بي إم دابليو فيجن نيكست 100-BMW Vision Next 100 من الواضح أن شركة BMW تمضي في طريق مختلف عن البقية فيما يتعلق بصناعة الدراجات النارية وهو الأمر الذي يظهره التصميم الخاصة بدراجة بي إم دابليو فيجن نيكست 100-BMW Vision Next 100 التي تتميز بتكنولوجيا مستقبلية ليس فقط على صعيد التصميم الخارجي الفريد من نوعه ولكن فيما يخص الإمكانيات أيضا. وعلى الرغم من عدم إعلان الشركة عن موعد رؤية دراجتها المستقبلية النور إلا أن المتابعين يتوقعون أن يحمل عام 2020 أنباء سارة لعشاق الدراجات النارية ذات التصاميم المستقبلية.

دراجة هسكفارنا 701 فيبتلن -Husqvarna 701 Vitpilen بالتأكيد سوف تكون دراجة هسكفارنا 701 فيبتلن -Husqvarna 701 Vitpilen من بين أجمل الدراجات النارية التي من المتوقع أن نراها بشكل رسمي في الأسواق خلال العام 2020 فهي تتمتع بإضاءة مستمدة من مصابيح الليد-LED الاكثر تطورا كما أنها تتميز بخفة الوزن والمتانة والسرعة الكبيرة بفضل المواد الخاصة والمطورة المستخدمة في صناعتها.

دراجة بي إم دابليو لينك سكوتر-BMW Concept Link Scooter لا شك أن BMW تبنت عقلية وتفكير خاص للغاية فيما يخص الدراجات النارية التي ستنتجها الشركة وهو ما يوضحه سلسة الدراجات النارية الكهربائية ذات التصاميم المستقبلية التي من المرجح بأنها سوف تظهر تباعا في الأسواق العالمية ابتداءا من عام 2020 بحسب ما ألمح له ألكساندر بوكان رئيس قسم تصميم المركبات في BMW الذي أشار إلى أن دراجة بي إم دابليو لينك سكوتر-BMW Concept Link Scooter ما هي إلا بداية لتصاميم ثورية تمثل ما ستكون عليه الدراجات النارية في المستقبل القريب.

دراجة هوندا RVF1000 V4-Honda RVF1000 V4 سوف تحتفل شركة هوندا اليابانية بذكري تأسيسها الـ 70 بما يليق بعراقتها في صناعة الدراجات النارية بكل تأكيد فعام 2020 سوف يشهد طرح دراجة هوندا RVF1000 V4-Honda RVF1000 V4 الرائعة في الأسواق بشكل رسمي حيث ستكون إصدار خاص فائق الروعة والقوة ونادر أيضا فلن تتواجد سوى 500 دراجة فقط من طراز هوندا RVF1000 V4-Honda RVF1000 V4 التي سيبلغ سعرها 40.000 دولار أميركي.

2-دراجة هوفر رايد - BMW Hover Ride بالتأكيد هي ليست دراجة نارية تقليدية على الإطلاق فالبعض ربما لا ينظرون إلى دراجة هوفر رايد - BMW Hover Ride باعتبارها من الدراجات النارية لأنها عبارة عن حوامة أو طائرة صغيرة ينتظر أن تطرحها شركة BMW في المعارض الدولية للمحركات خلال عام 2020.

لا شك أن صناعة الدراجات النارية تنامت وتطورت بشكل كبير في العقود الأخيرة من القرن الماضي وأوائل القرن الحالي فقد مر ابتكار الدراجات النارية بالعديد من المراحل والتطورات وتحديدًا منذ العام 1885، حيث اخترعها الألماني غوتليب ديلمر وصولاً إلى العام 1894 حين تم إنتاج دراجة هايلديراند آندوولغمور أولى الدراجات النارية بشكلها المتعارف عليه في العام 1894، وكان ذلك في مدينة ميونخ الألمانية.

أفضل أنواع دراجات الهارلي النارية 2018 (صور)

ومع الثورة التكنولوجيا اجتاحت صناعة الدراجات النارية، وظهر العديد من الأنواع والأشكال المختلفة سواء التقليدية أو تلك المتميزة بتصميماتها المستقبلية، حيث ينتظر عشاق المحركات والسرعة عام 2020 بفارغ الصبر لرؤية بعض الطرازات التي سوف تتعرف إليها من خلال التقارير التالي، والتي من المتوقع إصدراها بشكل رسمي خلال العام القام.

8- دراجة هوندا كونسبت في 4 -Honda V4 Concept

دراجة هوندا كونسبت في 4 -Honda V4 Concept

لا شك أن التصميم المستقبلي المبهر لدراجة هوندا كونسبت في 4 -Honda V4 Concept النارية يمنح نبذة كافية عما تتمتع به الشركة اليابانية الرائدة في عالم صناعة المحركات بمختلف أنواعها من إمكانيات رائعة خصوصًا في إنتاج الدراجات النارية ذات التصميمات المستقبلية غير التقليدية.

ومن المتوقع أن يتم الإعلان الرسمي عن دراجة هوندا كونسبت في 4 -Honda V4 Concept النارية التي تحتوي على محرك V4 بقوة 1200CC.

7- دراجة هارلي ديفيدسون بورجيكت لايف واير-Harley-Davidson Project Livewire

دراجة هارلي ديفيدسون بورجيكت لايف واير-Harley-Davidson Project Livewire

إن الدراجات النارية التي تشتهر بها علامة هارلي ديفيدسون دائمًا ما تكون خارج التقييم؛ فهي مثالية ومتكاملة ورائعة دائمًا، ولكن ما يميز دراجة هارلي ديفيدسون بورجيكت لايف واير-Harley-Davidson Project Livewire المنتظر الإعلان عنها بشكل رسمي العام القادم أنها تمتلك محركًا كهربائيًّا قويًّا للغاية يمنح الدراجة قوة لا تقل عن المحركات العاملة بالوقود التي طالما منحت دراجات الهارلي قوة كبيرة للغاية.

ومع تكتم الشركة عن مواصفات الدراجة الكهربائية المنتظرة إلا أن المعلومات المسربة تشير إلى أنها سوف تتمتع بسرعة تمكنها من الوصول إلى سرعة 60 ميلاً في الساعة انطلاقًا من وضع السكون في زمن أقل من 4 ثوانٍ.

أسرع 10 دراجات نارية 2018

6- دراجة بي إم دابليو فيجن نيكست 100-BMW Vision Next 100

دراجة بي إم دابليو فيجن نيكست 100-BMW  Vision Next 100

من الواضح أن شركة BMW تمضي في طريق مختلف عن البقية في ما يتعلق بصناعة الدراجات النارية، وهو الأمر الذي يظهره التصميم الخاص بدراجة بي إم دابليو فيجن نيكست 100-BMW Vision Next 100 التي تتميز بتكنولوجيا مستقبلية ليس فقط على صعيد التصميم الخارجي الفريد من نوعه، ولكن في ما يخص الإمكانات أيضًا.

وعلى الرغم من عدم إعلان الشركة عن موعد رؤية دراجتها المستقبلية النور فإن المتابعين يتوقعون أن يحمل عام 2020 أنباءً سارة لعشاق الدراجات النارية ذات التصميمات المستقبلية.

5- دراجة هسكفارنا 701 فيبتلن -Husqvarna 701 Vitpilen 

دراجة هسكفارنا 701 فيبتلن -Husqvarna 701 Vitpilen

بالتأكيد سوف تكون دراجة هسكفارنا 701 فيبتلن -Husqvarna 701 Vitpilen من بين أجمل الدراجات النارية التي من المتوقع أن نراها بشكل رسمي في الأسواق خلال العام 2020؛ فهي تتمتع بإضاءة مستمدة من مصابيح الليد-LED الأكثر تطورًا، كما أنها تتميز بخفة الوزن والمتانة والسرعة الكبيرة بفضل المواد الخاصة والمطورة المستخدمة في صناعتها.

4- دراجة دوكاتي رادار -Ducati’s Radar Equipped Motor

دراجة دوكاتي رادار -Ducati’s Radar Equipped Motor

عندما يتعلق الأمر بمعايير السلامة والتكنولوجيا فإن الدراجات النارية لشركة دوكاتي دائمًا في القمة، وسوف تكون دراجة دوكاتي رادار -Ducati’s Radar Equipped Motor التي سوف تطرح في الأسواق العام القادم أولى الطرازات الخاصة بخطة الشركة في إنتاج الدراجات النارية الأكثر أمانًا على الإطلاق.

3- دراجة بي إم دابليو لينك سكوتر-BMW Concept Link Scooter

دراجة بي إم دابليو لينك سكوتر-BMW Concept Link Scooter

لا شك أن BMW تبنت عقلية وتفكيرًا خاصًّا للغاية في ما يخص الدراجات النارية التي ستنتجها الشركة، وهو ما توضحه سلسلة الدراجات النارية الكهربائية ذات التصميمات المستقبلية التي من المرجح أنها سوف تظهر تباعًا في الأسواق العالمية ابتداءً من عام 2020 بحسب ما ألمح له ألكساندر بوكان رئيس قسم تصميم المركبات في BMW الذي أشار إلى أن دراجة بي إم دابليو لينك سكوتر-BMW Concept Link Scooter ما هي إلا بداية لتصميمات ثورية تمثل ما ستكون عليه الدراجات النارية في المستقبل القريب.

فائقة السرعة وصديقة للبيئة.. أفضل الدراجات النارية الكهربائية لعام 2018

2- دراجة هوندا RVF1000 V4-Honda RVF1000 V4

دراجة هوندا RVF1000 V4-Honda RVF1000 V4

سوف تحتفل شركة هوندا اليابانية بذكرى تأسيسها الـ70 بما يليق بعراقتها في صناعة الدراجات النارية بكل تأكيد؛ فعام 2020 سوف يشهد طرح دراجة هوندا RVF1000 V4-Honda RVF1000 V4 الرائعة في الأسواق بشكل رسمي حيث ستكون إصدارًا خاصًّا فائق الروعة والقوة، ونادرًا أيضًا فلن توجد سوى 500 دراجة فقط من طراز هوندا RVF1000 V4-Honda RVF1000 V4 التي سيبلغ سعرها 40.000 دولار أميركي.

1- دراجة هوفر رايد - BMW Hover Ride

دراجة هوفر رايد - BMW Hover Ride

بالتأكيد هي ليست دراجة نارية تقليدية على الإطلاق فالبعض ربما لا ينظرون إلى دراجة هوفر رايد - BMW Hover Ride باعتبارها من الدراجات النارية؛ لأنها عبارة عن حوامة أو طائرة صغيرة ينتظر أن تطرحها شركة BMW في المعارض الدولية للمحركات خلال عام 2020.

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع سيارات ومحركات

STRATOLAUNCH.. أضخم طائرة بالعالم تستعد لإنجاز مهمتها الأولى (فيديو)

بعد نجاحها في اجتياز سلسلة من الاختبارات وتجارب الإقلاع، تستعد الطائرة Stratolaunch، والتي تعد أضخم طائرة في العالم للانطلاق في أولى رحلاتها الجوية خلال العام الجاري. وصممت الطائرة الجبارة بهدف...