ما السيارات التي يفضلها أغنى الرجال في العالم؟

main image
10 صور
BMW-7_Series-2012

BMW-7_Series-2012

2012_C-Class_Coupe_16

2012_C-Class_Coupe_16

Nash_Healey_1952

Nash_Healey_1952

Ford F150

Ford F150

2017-Ford-Mustang-GT500

2017-Ford-Mustang-GT500

Aluminum

Aluminum

Audi_A8_2013

Audi_A8_2013

2014-cadillac-xts

2014-cadillac-xts

2014-Bentley-Continental-Flying-Spur

2014-Bentley-Continental-Flying-Spur

2013-Ford-Escape

2013-Ford-Escape

تختلف الأذواق حول نوع السيارة المفضلة لدى كل شخص، ولكن يميل معظم الناس إلى الجمع بين السرعة والأناقة مع البساطة، وقد يعتقد البعض أنه كلما زاد المرء غنىً، كانت السيارة التي يمتلكها أغلى ثمناً، لكن الواقع يكذب هذا الادعاء، فعلى الرغم من اهتمام بعض الأثرياء باقتناء أحدث السيارات وأغلاها، فهناك أيضاً من يفضل الأدنى منزلة عند الناس، مفضلاً الأكثر راحة بالنسبة له.

وهذه قائمة بعشرة من أغنى الناس في العالم، ونوع السيارات التي يفضلونها، تابع قراءة التقرير للتعرف عليهم، وتصفح الصور أعلاه للتعرف على السيارات.

10- برنارد أرنولت – بي إم دبليو

 

يولي برنارد الجزء الأكبر من اهتماماته إلى الفن، حيث أنفق مئات الملايين على هذه الاهتمامات، ويبدو من ذلك عدم اهتمامه بالسيارات مثل اهتمامه بالفن، فهو مازال يتنقل مستخدماً سيارات BMW تقدر قيمتها بحوالي 85 ألف دولار.

9- ليليان بيتينكورت – ميرسيدس

 

تعد ليليان ثاني أغنى امرأة على مستوى العالم، حيث تقدر ثروتها بأكثر من 40 مليار دولار، وبالرغم من ذلك فهي مازالت تقود سيارة من نوع ميرسيدس سي كلاس كوبيه C-CLASS COUPE، والتي يبلغ ثمنها حوالي 40 ألف دولار فقط.

8- جيم والتون – ناش هيلي

 

يسمى أيضاً باسم جايمز كار، ويعرف باهتمامه بالأشياء الكلاسيكية، وتقدر ثروته بأكثر من 40 مليار دولار، وعلى الرغم من عدم حاجته إلى القيادة بنفسه، فهو يلجأ أحياناً إلى القيادة من أجل المتعة، بسيارة مغرم بها منذ فترة شبابه، وهي من  نوع ناش هيلي Nash Healey .

7- كريستي والتون – فورد

 

كريستي راث والتون، هي أرملة الراحل جون والتون، الذي كان شريكاً رئيسياً في شركة في وول-مارت Wal-Mart. وتعتبر المرأة الأولى في العالم من حيث الإنفاق الخيري. وعندما أصبحث من الأثرياء، قررت كريستي أن تحتفظ بالسيارة التي كانت تقودها قبل ذلك؛ حتى لا تشعر بأن المال قد غيرها، لذلك فهي مازالت تقود سيارة لا تتخطى قيمتها 25 ألف دولار، وهي من نوع فورد F150.

 

6- ديفيد كوتش – فورد جي تي

 

تربح شركة ديفيد كوتش ما يقرب من 115 مليار دولار سنوياً، ما يؤهلها لأن تكون ثاني أكبر شركة خاصة في الولايات المتحدة، ويكنّ حباً خاصاً لسيارات G.T، حيث يسافر مع أخيه غالباً بسيارة G.T. 500 Mustang، التي تبلغ قيمتها حوالي 65 ألف دولار.

 

5- لاري إليسون – ألومنيوم كوبرا

 

لاري إليسون هو المدير التنفيذي لشركة أوراكل، ما ساعده لجني ثروة تقدر بنحو 56 مليار دولار، وهو عاشق للسيارات، ولديه ذائقة خاصة في هذا المجال، وهو يقتني الآن سيارة Aluminum Cobra، التي لا تقل قيمتها عن 300 ألف دولار، كما يمتلك اثنتين من الطائرات العسكرية يتنقل بهما.

 

4- أمانكو أورتيجا – أودي

 

تقدر ثروته بأكثر من 68 مليار دولار، وهو يعيش الآن مع زوجته الثانية في إسبانيا، ويتميز بأسلوب حياته البسيط، وقد تقاعد من عمله عام 2011، واشترى سيارة من نوع Audi A8، لمساعدته على التنقل في شوارع جاليسيا، وهي سيارة في غاية الأناقة وتمتاز بالعديد من الكماليات، ويبلغ ثمنها حوالي 90 ألف دولار.

 

3- وارين بافيت – كاديلاك XTS

 

وارين بافيت معروف حول العالم بأنه واحد من أكثر المستثمرين نجاحاً، وتقدر ثروته 67 مليار دولار، وبسبب تعهده أن يعيش حياة بسيطة، فهو يمتلك الآن سيارة من نوع Cadillac XTS 2014، والتي يصل ثمنها إلى حوالي 45 ألف دولار.

 

2- كارلوس سليم هيلو – ينتلي

 

تقدر ثروت كارلوس هيلو بحوالي 66 مليون دولار، ومن المدهش أن أرباحه تساوي حوالي 6% من الناتج المحلي الإجمالي في المكسيك، وهو يملك سيارة من نوع Bentley Flying Spur، التي يصل سعرها إلى 200 ألف دولار.

 

1- بيل جيتس – فورد

 

يعتبر بيل جيتس أسطورة في حد ذاته، أسطورة يمشي على الأرض، وتقدر ثروته بحوالي 82 مليار دولار، وقد أنشأ هو وزوجته مؤسسة خيرية عام 2000 لمساعدة المحتاجين حول العالم، ولكنه في الوقت ذاته لم يحرم نفسه من الاستمتاع ببعض من هذه الأموال، فهو يملك يختاً بقيمة 330 مليون دولار، وكذلك منازل خاصة لقضاء إجازاته السنوية، وهو يحب تجربة الأشياء الجديدة، ومن بينها السيارات، فهو يملك في منزله مرآب سيارات يتسع لنحو 23 سيارة، مليئاً بأنواع مختلفة من السيارات، لكن السيارة التي خطفت لبه هذه الآونة هي من نوع Ford Escape، التي لا تتخطى قيمتها نحو 25 ألف دولار، ويقول إنه يحب مساحتها الواسعة إضافة إلى بساطتها.

 

 

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من سيارات ومحركات