هبة مجدي تكشف عن أسرار جديدة عن زوجها محمد محسن (فيديو)

هبة مجدي تكشف عن أسرار جديدة عن زوجها محمد محسن (فيديو)

حازت حلقة الفنان محمد محسن، وزوجته هبة مجدي، في برنامج "معكم" مع الإعلامية منى الشاذلي عبر قناة CBC، على إعجاب الكثير من رواد مواقع التواصل الإجتماعي بعد أن تم فيها الكشف عن كثير من الأسرار الشيقة في الزوجين.

وقالت الفنانة هبة مجدي أن محمد محسن يعشق الأنتيكات، ويحب إنتقاء الأشياء الغريبة للغاية لدرجة أنه يحتفظ بمتثال خشبي "مخيف" - على حد تعبيرها - اشتراه من الهند، ويضعه في مكان مميز بمنزلهما، ويصيبها بالرعب في أوقات الليل.

وأضافت "مجدي" أن زوجها دائما ما يعشق أشياء غريبة للغاية، فعلى سبيل المثال كان نفسه في "الميكروفون" الذي يستخدم في المظاهرات، وبالفعل حرص على اقتناءه، وأحضره للمنزل وفرحت به "ذهب" أبنتنا، وتلعب به من حين لأخر في المنزل حيث تغني هي وأبيها به طول اليوم".

ومن جانبه، كشف محمد محسن، عن نيته افتتاح معرض خاص بالأنتيكات والقطع التراثية، حيث أنه يعشق الأشياء القديمة والنادرة للغاية، وأحرص على انتقائها عند السفر للخارج.

حازت حلقة الفنان محمد محسن، وزوجته هبة مجدي، في برنامج "معكم" مع الإعلامية منى الشاذلي عبر قناة CBC، على إعجاب الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن تم فيها الكشف عن كثير من الأسرار الشيقة في الزوجين.

الفنانة هبة مجدي

وقالت الفنانة هبة مجدي إن محمد محسن يعشق الأنتيكات، ويحب انتقاء الأشياء الغريبة للغاية لدرجة أنه يحتفظ بتمثال خشبي "مخيف" - على حد تعبيرها - اشتراه من الهند، ويضعه في مكان مميز بمنزلهما، ويصيبها بالرعب في أوقات الليل. 
وأضافت "مجدي" أن زوجها دائماً ما يعشق أشياء غريبة للغاية، فعلى سبيل المثال كان نفسه في "الميكروفون" الذي يستخدم في المظاهرات، وبالفعل حرص على اقتنائه، وأحضره للمنزل وفرحت به "ذهب" ابنتنا، تلعب به من حين لآخر في المنزل حيث تغني هي وأبوها به طول اليوم".

المطرب محمد محسن

ومن جانبه، كشف محمد محسن، عن نيته افتتاح معرض خاص بالأنتيكات والقطع التراثية، حيث إنه يعشق الأشياء القديمة والنادرة للغاية، وأحرص على انتقائها عند السفر للخارج.
أفضل الأغاني السعودية.. «من الطرب الشعبي إلى الوطني»
وخلال الحلقة، دخل الزوجان تحدياً ونجحت الفنانة هبة مجدي في الفوز على محمد محسن، لتحصل بذلك على حفل زفاف آخر، وتكون الإعلامية منى الشاذلي هي الضيف الوحيد فيه، بينما في حالة خسارتها التحدي، كانت ستطهو محشي باذنجان وفلفل ألوان.

أفضل الأغاني السعودية.. «من الطرب الشعبي إلى الوطني»

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع مشاهير

مغامرات مثيرة لولي عهد دبي الشيخ حمدان بن محمد.. طيران ومداعبة أسد نادر

دائمًا ما يعشق الأبطال المغامرات، ويعتبرون حياتهم بدون مغامرات خالية من المتعة أو التشويق، فهناك منهم من يتنفس المغامرة، ويعشق السفر والحصول على تجارب غريبة جديدة، ولا يرتبط حب المغامرة والسفر...

القصبي يفتح النار على صيادين يتفاخرون بصيد الضبان بكميات كبيرة (فيديو)

نشر الفنان السعودي ناصر القصبي، مقطع فيديو يوثق عملية اصطياد مجموعة من الصيادين لعدد كبير من حيوانات الضبان في الصحراء وتفاخرهم بها.تفاصيل حفل تامر حسني الثالث بالمملكة.. وهذه رسالته للجمهور...