أبكت الكثيرين.. قصة الكلب "تايسون" الذي ضحّى بنفسه لينقذ أصحابه

أبكت الكثيرين.. قصة الكلب "تايسون" الذي ضحّى بنفسه لينقذ أصحابه

نباح قوي في تمام الساعة الثانية بعد منتصف الليل، استيقظ على إثرها أصحاب المنزل، فوجدو عركة قوية بين الكلب "تايسون" الخاص بهم، وثعبان كان يهاجم منزلهم، ولكن الكب تمكن من دحر الثعبان قبل أن يتدخّل أصحاب المنزل في المعركة، لوكن فقد الكب حياته بسبب لدغة من الثعبان.

مدينة بهوبانشوار بولاية أوديشا الهندية كانت الشاهد على هذه القصة المرثؤة للغاية، حقا الكلب الوفي أثر بشكل كبير في أسرته، لاسيما بعد أن استطاع إنقاذ العائلة من موت محتمل.

"الكلب أيقظه بنباحه القوي قرابة الساعة الثانية ليلاً، عندما اكتشف ثعباناً ساماً على بعد أمتار قليلة من المنزل".. كلمات وصف فيها أمين شريف، صاحب الكلب الدلماسي "تايسون"، الواقعة والحزن يسيطر على وجهه.. مضيفا:"أنقذ حياتنا جميعا ولكنه لم يستطع أن ينجو من سم الثعبان".

وتابع "شريف": حالة تايسون ساءت بعد الواقعة، وعندما عاينته عثرت على آثار لدغة على سحنته، وقمت بالاتصال بالخط الساخن لخدمة صائدي الأفاعي لسرعة إنقاذه.. ولكن لم نتمكن من ذلك".

نباح قوي في تمام الساعة الثانية بعد منتصف الليل، استيقظ على إثرها أصحاب المنزل، فوجدوا معركة قوية بين الكلب "تايسون" الخاص بهم، وثعبان كان يهاجم منزلهم، ولكن الكلب تمكن من دحر الثعبان قبل أن يتدخّل أصحاب المنزل في المعركة، لكن فقد الكلب حياته بسبب لدغة من الثعبان.
مدينة بهوبانشوار بولاية أوديشا الهندية كانت الشاهد على هذه القصة المؤثرة للغاية، حقاً الكلب الوفي أثر بشكل كبير في أسرته، لاسيما بعد أن استطاع إنقاذ العائلة من موت محتمل.

وفاء كلب ينقذ أصحابه

"الكلب أيقظهم بنباحه القوي قرابة الساعة الثانية ليلاً، عندما اكتشف ثعباناً ساماً على بعد أمتار قليلة من المنزل".. كلمات وصف فيها أمين شريف، صاحب الكلب الدلماسي "تايسون"، الواقعة والحزن يسيطر على وجهه.. مضيفاً: "أنقذ حياتنا جميعاً ولكنه لم يستطع أن ينجو من سم الثعبان".
 
وتابع "شريف": حالة  تايسون ساءت بعد الواقعة، وعندما عاينته عثرت على آثار لدغة على سحنته، وقمت بالاتصال بالخط الساخن لخدمة صائدي الأفاعي لسرعة إنقاذه.. ولكن لم نتمكن من ذلك".

وفاء الكلب "تايسون"

واستطرد قائلاً: "اتصلت بجميع العيادات البيطرية القريبة، لكنّها جميعها كانت مغلقة بسبب تأخّر الوقت، وهذا ما تسبب في موت تايسون بعد نصف ساعة فقط من معركته مع الثعبان".
وأشار شريف إلى أن تايسون أنقذ حياتهم، في حين أنهم عجزوا عن إنقاذ حياته، مؤكداً أنهم لن ينسوا أبداً وفاء هذا الكلب المخلص والتضحية التي قام بها من أجل إنقاذ العائلة.
 
ومن جانبه، كشف سوبهندو، خبير الزواحف، عن نوع الثعبان الذي أصاب الكلب، وهو من نوع "الكوبرا الهندي"، وهو نوع خطير للغاية؛ حيث يكفي جرام واحد من سمه لقتل 140 كلباً متوسّط الحجم.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع غرائب ومنوعات

50 عاما على هبوط أول شخص.. متى يعود البشر لسطح القمر مرة أخرى؟

احتفل العالم أجمع منذ يومين بالذكرى الخمسين لأول قدم بشرية تلمس تربة القمر لرائد الفضاء الأمريكي نيل آرمسترونغ، الذي طار على القمر رفقة رائدين أخرين في مهمة أبولو 11، ولكن السؤال الذي يشغل الجميع متي...

ما هي قصة تشيرنوبل الحقيقية؟ هناك شيء ليس صحيحاً في المسلسل

مرّ أكثر من 30 عاماً على كارثة تشيرنوبل، التي تعد أسوأ حادثة تشهدها محطات الطاقة النووية في التاريخ. كان حادثاً كارثياً لأنه حول مساحة كبيرة من أوكرانيا إلى منطقة محظورة. ونظراً إلى فداحة الحادث...

ظنوا أنه ما زال يمثل دوره.. قصة عرض كوميدي في دبي انتهى بوفاة البطل

عندما يضحك أحدهم لا يعني ذلك بالضرورة أنه سعيد، قد يكون ذلك في إطار عمله ومن داخله ينهار، مثلما حدث من قبل مع الممثل البريطاني الشهير إيان كونوجيتو في إبريل الماضي في أثناء ممارسته لعرض كوميدي على...