أبكت الكثيرين.. قصة الكلب "تايسون" الذي ضحّى بنفسه لينقذ أصحابه

أبكت الكثيرين.. قصة الكلب "تايسون" الذي ضحّى بنفسه لينقذ أصحابه

نباح قوي في تمام الساعة الثانية بعد منتصف الليل، استيقظ على إثرها أصحاب المنزل، فوجدو عركة قوية بين الكلب "تايسون" الخاص بهم، وثعبان كان يهاجم منزلهم، ولكن الكب تمكن من دحر الثعبان قبل أن يتدخّل أصحاب المنزل في المعركة، لوكن فقد الكب حياته بسبب لدغة من الثعبان.

مدينة بهوبانشوار بولاية أوديشا الهندية كانت الشاهد على هذه القصة المرثؤة للغاية، حقا الكلب الوفي أثر بشكل كبير في أسرته، لاسيما بعد أن استطاع إنقاذ العائلة من موت محتمل.

"الكلب أيقظه بنباحه القوي قرابة الساعة الثانية ليلاً، عندما اكتشف ثعباناً ساماً على بعد أمتار قليلة من المنزل".. كلمات وصف فيها أمين شريف، صاحب الكلب الدلماسي "تايسون"، الواقعة والحزن يسيطر على وجهه.. مضيفا:"أنقذ حياتنا جميعا ولكنه لم يستطع أن ينجو من سم الثعبان".

وتابع "شريف": حالة تايسون ساءت بعد الواقعة، وعندما عاينته عثرت على آثار لدغة على سحنته، وقمت بالاتصال بالخط الساخن لخدمة صائدي الأفاعي لسرعة إنقاذه.. ولكن لم نتمكن من ذلك".

نباح قوي في تمام الساعة الثانية بعد منتصف الليل، استيقظ على إثرها أصحاب المنزل، فوجدوا معركة قوية بين الكلب "تايسون" الخاص بهم، وثعبان كان يهاجم منزلهم، ولكن الكلب تمكن من دحر الثعبان قبل أن يتدخّل أصحاب المنزل في المعركة، لكن فقد الكلب حياته بسبب لدغة من الثعبان.
مدينة بهوبانشوار بولاية أوديشا الهندية كانت الشاهد على هذه القصة المؤثرة للغاية، حقاً الكلب الوفي أثر بشكل كبير في أسرته، لاسيما بعد أن استطاع إنقاذ العائلة من موت محتمل.

وفاء كلب ينقذ أصحابه

"الكلب أيقظهم بنباحه القوي قرابة الساعة الثانية ليلاً، عندما اكتشف ثعباناً ساماً على بعد أمتار قليلة من المنزل".. كلمات وصف فيها أمين شريف، صاحب الكلب الدلماسي "تايسون"، الواقعة والحزن يسيطر على وجهه.. مضيفاً: "أنقذ حياتنا جميعاً ولكنه لم يستطع أن ينجو من سم الثعبان".
 
وتابع "شريف": حالة  تايسون ساءت بعد الواقعة، وعندما عاينته عثرت على آثار لدغة على سحنته، وقمت بالاتصال بالخط الساخن لخدمة صائدي الأفاعي لسرعة إنقاذه.. ولكن لم نتمكن من ذلك".

وفاء الكلب "تايسون"

واستطرد قائلاً: "اتصلت بجميع العيادات البيطرية القريبة، لكنّها جميعها كانت مغلقة بسبب تأخّر الوقت، وهذا ما تسبب في موت تايسون بعد نصف ساعة فقط من معركته مع الثعبان".
وأشار شريف إلى أن تايسون أنقذ حياتهم، في حين أنهم عجزوا عن إنقاذ حياته، مؤكداً أنهم لن ينسوا أبداً وفاء هذا الكلب المخلص والتضحية التي قام بها من أجل إنقاذ العائلة.
 
ومن جانبه، كشف سوبهندو، خبير الزواحف، عن نوع الثعبان الذي أصاب الكلب، وهو من نوع "الكوبرا الهندي"، وهو نوع خطير للغاية؛ حيث يكفي جرام واحد من سمه لقتل 140 كلباً متوسّط الحجم.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع غرائب ومنوعات

من الفرنسي إلى البرازيلي.. تعرف على أفضل مطاعم الرياض الفخمة (صور)

دائمًا ما يبحث السياح في المناطق التى يزورونها على الأماكن الرائعة، التى يشعرون فيها بالراحة ويستمتعون برحلتهم فيها، لذلك فإن زوار العاصمة السعودية الرياض، يبحثون في الأغلب على أفضل المطاعم في...