ما يقوله هاتفك الذكي عن شخصيتك: المعنى الأعمق وراء العلامات التجارية!

ما يقوله هاتفك الذكي عنك: المعنى "الأعمق" وراء العلامات التجارية!

آيفون

سامسونج

سوني

إل جي

وان بلس

هواوي

موتورولا

بلاك بيري

شاومي

قد لا تدرك ذلك، ولكن الهواتف الذكية هي أكثر من مجرد جهاز سهل يتيح لنا تصفح الإنترنت من أي مكان وإجراء المكالمات.

مواصفات وسعر هاتف Huawei Mate X - مميزات وعيوب موبايل هواوي ميت إكس

إنها نوافذ صغيرة لأرواحنا، تكشف أسرارًا عن أعمالنا الداخلية التي لم نكن نعرفها، لقد جمعنا تقريرًا قصيرًا عن العلامات التجارية يتيح لك فك شفرة أصدقائك؛ استنادًا إلى الهاتف الذكي الخاص بهم، والتعرف أكثر حول تفكيرهم.

  • آيفون

عندما تنظر إلى نفسك في المرآة، أنت سعيد بما تراه. أنت الشخص الذي تريده بالضبط، بل إن عيوبك تجعلك أفضل بالفعل.

لا يوجد أحد مثالي بعد كل شيء، ولكنك تقترب من المثالية، عندما يخبرك أحد الأصدقاء كيف يشعرون بشيء ما، فإنك تضحي بجزء من وقتك الثمين لتصحيحها وتوضيح كيف يشعرون حقًا حيال ذلك، وهم بالطبع ممتنون لذلك. بعد كل شيء لديهم شرف أن يكونوا أصدقاءك، إذا كنت قريبًا جدًا من الوضع المثالي، فهذا يعني أنك لست مضطرًا فعلًا إلى العمل كثيرًا للحصول على الأشياء؛ حيث يتم تسليمها إليك بشكل افتراضي، باختصار أنت تعيش الحياة!

  •  سامسونج

لقد نشأت في عائلة ثرية ومهما كانت المشاكل التي واجهتها في حياتك غالبًا ما تم حلها عن طريق إنفاق المال لحلها، أنت ترغب في الحصول على كل ذلك وأنت لا تخجل من استخدام الدعم الخاص بك للحصول على ميزة هنا وهناك.

غالبًا ما ينقسم اهتمامك بين عدة مشاريع وليس كل شيء يعمل بالطريقة التي خططت لها، هناك أشياء في ماضيك تأمل في نسيانها، لكن هناك شخصاً ما يجد طريقة لتذكيرك بها، على الرغم من حوادثك السيئة فإن الدعم القوي من عائلتك يبقيك تمضي قدمًا.

  •  سوني

أنت لا تحب التغيير، عندما تجد شيئًا يعجبك، فإنك تلتصق به بغض النظر عن أي شيء! تجد الجمال حيث يفشل الآخرون في رؤيته ولا تهتم إذا كانت اختياراتك غير تقليدية.

الولاء مهم بالنسبة لك حتى عندما يتم تجاهل احتياجاتك في كثير من الأحيان من قبل أولئك الذين تعجب بهم. تفتقر إلى الثقة التي ستساعدك على الخروج من النمط الخاص بك وتحقيق الأهداف التي سوف تجلب لك السعادة والفخر، غالبًا ما يتصل بك والداك ويقولان "متى ستكون مثل أخيك، لا يمكننا أن نواصل إقراضك للأموال إلى الأبد، وأن نضع حياتك في نصابها!" مما يزيد من ثنيك عن المحاولة بدلاً من تحفيزك على الدفع بقوة أكبر.

  • إل جي

غالبًا ما تشعر وكأن عملك لا يؤتي أي ثمار، وأنك فشلت في إحراز أي تقدم في مساعي حياتك، ولهذا تحاول كسر الدورة من خلال تجربة أشياء مختلفة ولكن دون جدوى، أنت تريد بشدة أن تحقق ذلك ولكن تفشل فشلاً ذريعاً، الأمر الذي يجعلك فقط تريده أكثر من ذلك، لذلك يمكنك الاستمرار في مضاعفة جهودك.

المعاني الخفية وراء إيموجي واتساب Emojis.. اعرف المعنى الحقيقي (صور)

كان ذلك حتى يوم واحد أدركت فيه أنك بحاجة إلى أن تحب نفسك أولاً قبل أن تتوقع من أشخاص آخرين أن يحبوك، لذلك اخترت طريق التحسين الذاتي، لديك رحلة طويلة أمامك لكن إرادتك قوية.

  • وان بلس

أنت صغير، لكن لديك طموحات كبيرة وتأمل بمستقبل مشرق، كثيرًا ما يصادقك الناس بفضل جاذبيتك الطبيعية ونهجك في الحياة، أنت لا تصر على أن الجميع يحبونك، لديك تفوق طبيعي في الألعاب الرياضية وتحقق أفضل النتائج بنصف الجهد الذي يبذله الآخرون، كما ترغب في وضع الأشياء الخاصة بك على الأشياء مع الحفاظ على معتقداتك الأساسية حتى الآن والتي عملت من أجلك بشكل جميل.

  • هواوي

يقبل الناس نجاحاتك لكن مع شك مستمر إزاء ذلك مما يلطخ نجاحك، لقد قضيت سنوات في محاولة تغيير تصور الناس حولك وعندما بدأت أخيرًا في اكتساب احترام زملائك كان ماضيك يطاردك، ويكاد يتفادى ما حققته مع الكثير من العمل.

إن رأي سكان المدينة ليس هو ما يهمك أكثر من غيرهم ومع ذلك فهناك أماكن أخرى يمكنك البدء فيها مع صورة جديدة، وتكون أكثر نجاحًا من أي وقت مضى.

  • موتورولا

أنت لا تهتم حقاً بما يفكر به الآخرون عنك؛ لأنك لا تهتم كثيراً بهم أيضاً، عندما تكون على وشك الخروج ستختار أي ملابس تشعرك بالراحة، ولا تولي الكثير من الاهتمام لكيفية عمل القطع المختلفة من ملابسك معًا. يمكنك تغيير الوظائف في كثير من الأحيان، مما يمنعك من الحصول على دائرة اجتماعية مستقرة، ولكن هذا جيد؛ لأنك تتجنب التفاعل مع الناس على أي حال.

كنتيجة لذلك، غالبًا ما تكون طي النسيان في الأعياد، وتتلقى مكالمات فقط من صديقين حميمين وأمك، لا يتم إرسال رسائل عيد الميلاد على حائط فيس بوك الخاص بك إلا من الرسائل التي ترسلها إلى الجميع الذين يتم إعلامهم بها، لا يهم لأنك سعيد بحياتك كما هي.

  •  بلاك بيري

دعونا نواجه الأمر، أنت مدمن عمل على أساس يومي، يمكنك التواصل أكثر عبر رسائل البريد الإلكتروني من استخدام الكلمات التي تخرج من فمك، أنت تقضي الكثير من الوقت في المكتب، لهذا تفشل في ملاحظة ما يحدث من حولك.

عادة لا تشعر بالحماسة كثيراً للأنشطة الاجتماعية والساعات خارج العمل، لحسن الحظ لديك مكتب في جيبك؛ حتى تتمكن من العودة إلى موطنك الطبيعي على الرغم من التنشئة الاجتماعية التي تحيط بك.

  • شاومي

لقد علمتك تنشئتك المتواضعة درسًا قيمًا واحدًا: للحصول على الأشياء التي تريدها في الحياة، عليك أن تعمل وتعمل بجد.

لقد بدأت من لا شيء، ولكن جهودك الدؤوبة بدأت تؤتي ثمارها، أنت لست متأكدًا دائمًا مما يجب فعله، ولكنك تعرف أين تبحث عن الإلهام، وستعيد عينيك بسرعة إلى الجائزة.

تنزيل لعبة ببجي موبايل على الجوال.. وهكذا تلعبها

ليس لديك فائض في حياتك، إن أسلوب حياتك المتقشف هو الذي جلب لك النجاح وهذا هو ما تلتزم به، ومع ذلك حتى عقلك العملي يستسلم أحيانًا لإغراء الترف، مما يسمح لك بتدليل نفسك من حين لآخر.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع علوم وتكنولوجيا

تشعر بالقلق إزاء إتاحة بياناتك؟ دليلك لحماية الخصوصية على فيسبوك

هل تشعر بالقلق من أن فيس بوك يجمع الكثير من المعلومات عنك ويجعلها متاحة مجاناً للمعلنين وغيرهم؟ في الواقع أنت لست الوحيد.يصر المدير التنفيذي مارك زوكربيرغ على أن فيس بوك سوف يعمل على حل مشكلات...

قد تساعد فيها.. مشكلات خطيرة تسببها الشبكات الاجتماعية للمجتمع

يتفق الجميع على أن لمواقع الشبكات الاجتماعية فوائد كثيرة وأضراراً أيضاً عديدة وخطيرة، ومن يتابع قضايا الخصوصية وبيانات المستخدمين والأخبار المزيفة وخطاب الكراهية يعلم تماماً هذه الحقيقة.دراسة: 90% من...

يستمر لأكثر من 5 ساعات.. كل ما تريد معرفته عن صلاة خسوف القمر

يشهد العالم اليوم، خسوفاً للقمر سيراه البشر في أوروبا ووسط أسيا والمحيط الهندي، وأفريقيا، وفي أغلب الدول العربية، يستمر لمدة تقارب 5 ساعات و38 دقيقة من بدايته حتى نهايته، وبذلك يكون آخر حدوث لظاهرتي...