حياة الآخرة.. فكرة مجنونة لبرنامج رامز جلال الجديد في رمضان

حياة الآخرة.. فكرة مجنونة لبرنامج رامز جلال الجديد في رمضان

كشفت تقارير صحفية متخصصة عن فكرة برنامج رامز جلال، المقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل، والذي وجه بسببها رواد مواقع التواصل الاجتماعي انتقادا لاذعا للفنان المصري الشهير.

تدور أحداث البرنامج الجديد حول استعانت رامز بمذيع شهير يستضيف في برنامجه فنانين وشخصيات مصرية مشهورة في برنامجه ويقوم بتخديرهم عن طريق مشروب به مادة مخدرة.

خلال البرنامج الجديد سيظهر رامز جلال بشعر أبيض مصبوغ مع لحية خفيفة، وسيقوم بتصوير برنامجه الجديد في لندن، وسيحمل اسم «رامز خارج نطاق الخدمة».

خلال حلقات البرنامج، يقوم المذيع الشهير بتغييب الضيف عن الوعي بسبب المادة المخدرة التي توضع له في المشروب، ويفاجئ بعد أن يسترد وعيه أنه في مكان أشبه بالقبر يظهر له شبحان يسألانه أسئلة الملكين.

كشفت تقارير صحفية متخصصة عن فكرة برنامج رامز جلال، المقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل، والذي وجه بسببها رواد مواقع التواصل الاجتماعي انتقاداً لاذعاً للفنان المصري الشهير.
جائزة بالملايين.. رجل أعمال يعلن عن مسابقة لاختيار عريس لابنته
تدور أحداث البرنامج الجديد حول استعانة رامز بمذيع شهير يستضيف في برنامجه فنانين وشخصيات مصرية مشهورة في برنامجه، ويقوم بتخديرهم عن طريق مشروب به مادة مخدرة.

برنامج رامز جلال 2019

خلال البرنامج الجديد سيظهر رامز جلال بشعر أبيض مصبوغ مع لحية خفيفة، وسيقوم بتصوير برنامجه الجديد في لندن،  وسيحمل اسم «رامز خارج نطاق الخدمة».
 
خلال حلقات البرنامج، يقوم المذيع الشهير بتغييب الضيف عن الوعي بسبب المادة المخدرة التي توضع له في المشروب، ويفاجأ بعد أن يسترد وعيه بأنه في مكان أشبه بالقبر يظهر له شبحان يسألانه أسئلة الملكين. 

برنامج رامز خارج نطاق الخدمة

فكرة البرنامج المسربة، أثارت ضجة على شبكات التواصل الاجتماعي، ووجه بسببها الرواد انتقادات لاذعة لرامز ووصفوا الفكرة بالمجنونة والمخيفة، كما أن هناك البعض ذهب إلى أنها محرمة وتتخطى روح المرح.
لحظة انفجار محرك طائرة عسكرية أمريكية بعد اصطدام صقر بها ( فيديو)
وقدم رامز العام الماضي برنامج "رامز تحت الصفر"، والذي قام فيه بدعوة الفنانين إلى روسيا لتشجيع المنتخب المصري في مباريات كأس العالم 2018، قبل أن يتعرض لحادث في الجبال الثلجية، ويهجم عليه دب قطبي ضخم.

جائزة بالملايين.. رجل أعمال يعلن عن مسابقة لاختيار عريس لابنته

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع غرائب ومنوعات

شاهد: مغامرات الموت والتهور.. أخطر فيديوهات التفحيط في السعودية

مشاهد سينمائية تكاد تكون مفجعة تارة، ومؤلمة تارة أخرى، فالعديد من الأسر في المملكة العربية السعودية تألموا بسبب فقدهم، وآخرون تألموا بسبب إصابة قوية أسامت أبناءهم للفراش لفترة طويلة، أو للأبد، فالأمر...

هذه الشركة ستدفع مليون دولار لمن يلعب لعبة جديدة من إنتاجها

كثير منا يبذل جهدًا كثيفًا من أجل الحصول على وظيفة مناسبة وبراتب جيد، وفي سبيل ذلك عليه العمل في البلدان العربية بمتوسط ساعات يتراوح ما بين 6 و8 ساعات يوميًّا ويبذل فيها قصارى جهده؛ لضمان استمرار...