جائزة بالملايين.. رجل أعمال يعلن عن مسابقة لاختيار عريس لابنته

جائزة بالملايين.. رجل أعمال يعلن عن مسابقة لاختيار عريس لابنته

أرنون رودتونج، صاحب الـ58 عاما، وأحد أكبر تجار الفاكهة في تايلاند، يبحث عن زوج مناسب لابنته صاحبة الـ26 عاما، فماذا يفعل؟.. ستندهش حين تعرف الإجابة، فقد نظم التاجر الشهير مسابقة بغرض اختيار زوج لأبنته، وسيمنح الفائز فيها 10 ملايين بات تايلندي، والسماح له أن يرث إمبراطورية تاجر فاكهة الدوريان.

المسابقة لاقت استحسان العديد من الشباب في تايلاند، بل وأسرع المئات للتقديم فيها من أجل الفوز ببنت أرنون رودتونج، والحصول على 10 ملايين بات تايلندي، ولكن لم يتم الإعلان عن الفائز في المسابقة حتى اللحظة.

"أريد شخصا يعتني بتجارتي ويجعلها تستمر".. كلمات كشف فيها "أرنون" عن الغرض من هذه المسابقة،.. مضيفا: "انتظار أن يأتي زوجا لابنتي ويطلب الزواج منها فسوف يكون أمرا بطيئا للغاية، لذلك أطلب شخصا في التو واللحظة".

بينما أكدت كارنسيتا رودتونج ابنة التاجر الشهير، إنها تؤيد فكرة أبيها تماما في الحصول على شريك حياتها.

أرنون رودتونج، صاحب الـ58 عاماً، وأحد أكبر تجار الفاكهة في تايلاند، يبحث عن زوج مناسب لابنته صاحبة الـ26 عاماً، فماذا يفعل؟.. ستندهش حين تعرف الإجابة، فقد نظم التاجر الشهير مسابقة بغرض اختيار زوج لابنته، وسيمنح الفائز فيها 10 ملايين بات تايلندي، والسماح له أن يرث إمبراطورية تاجر فاكهة الدوريان.

10 ملايين بات تايلندي

المسابقة لاقت استحسان العديد من الشباب في تايلاند، بل وأسرع المئات للتقديم فيها من أجل الفوز ببنت أرنون رودتونج، والحصول على  10 ملايين بات تايلندي، ولكن لم يتم الإعلان عن الفائز في المسابقة حتى اللحظة.
 
"أريد شخصاً يعتني بتجارتي ويجعلها تستمر".. كلمات كشف فيها "أرنون" عن الغرض من هذه المسابقة،.. مضيفاً: "انتظار أن يأتي زوجاً لابنتي ويطلب الزواج منها فسوف يكون أمراً بطيئاً للغاية، لذلك أطلب شخصاً في التو واللحظة".

مواصفات فتى أحلامها

بينما أكدت كارنسيتا رودتونج ابنة التاجر الشهير، إنها تؤيد فكرة أبيها تماماً في الحصول على شريك حياتها.
وأشارت إلى أنها  ليس من الصعب إرضائها، ولكنها فقط تريد رجلاً تتفاخر به خلال المناسبات الاجتماعية وتلتقط سيلفي معه.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع غرائب ومنوعات

تعرف على أصل الإشارة العنصرية التي ظهر بها إرهابي نيوزيلندا في المحكمة (فيديو)

مثل الأسترالي برينتون تارانت منفذ الهجوم الإرهابي على المصلين، أمام المحكمة، أمس السبت، عقب إلقاء القبض عليه بعد ساعات من تنفيذه لمذبحة المسجدين بمدينة كرايست تشيرش بنيوزيلندا . شاهد لحظات هجوم...

خلاف القصر.. تعرف على سبب استقلال الأمير هاري وزوجته في قصر بكنجهام

خلاف أشيع في الفترة الأخيرة داخل القصر الملكي في بريطانيا بين الأمير هاري وزوجته ميجان، والأمير وليام وزوجته كيت، وذلك بسبب التوتر في العلاقة بين ميغان ماركل وكيت ميدلتون.بين الأنيميشن والإثارة.. هذه...