لافتة للأنظار.. أزياء خريف وشتاء 2019 من سان لوران ببصمة باريسيّة

ملفتة للأنظار.. أزياء خريف وشتاء 2019 من سان لوران ببصمة باريسيّة

العلامة التّجاريّة الفرنسيّة العالميّة سان لوران مجموعة تعرف بتصاميمها العصرية والأنيقة التي تمنحك إطلالة مشرقة، وهذا ما ستجده بالفعل أزياء موسم خريف وشتاء عام 2019 الذي أطلقته العلامة التجارية مؤخرا.

أزياء خريف وشتاء 2019 من سان لوران والتي تحدّد أبرز اتّجاهات الموضة خلال الفترة المقبلة، فتتميز تصاميمها بأنها حادّة وموجزة، وفي كل قطعة بها ستجد بصمة فرنسيّة كلّ المجموعة الباريسيّة المخصّصة للفصل البارد.

مجموعة "سان لوران" لخريف وشتاء 2019 جاءت تصاميمها سّوداء اللون، وتركز على الخياطة القاسية الحادّة، وتألّفت من سراويل وبدلات أنيقة، وقمصان رسميّة، محاكة من القماش أو الحرير بشكل أساسيّ.

أحتوت معظم قطع المجمعوعة على نقوش جذابة وملفتة للأنظار، ومع القطع الأساسية أكسسوارات تزيد من جمال الإطلالة الساحرة كالوشاح المصنوع من الفرو، والأحذية الرّسميّة اللّمّاعة والأحزمة الجامدة.

العلامة التّجاريّة الفرنسيّة العالميّة سان لوران مجموعة تعرف بتصاميمها العصرية والأنيقة التي تمنحك إطلالة مشرقة، وهذا ما ستجده بالفعل أزياء موسم خريف وشتاء عام  2019 الذي أطلقته العلامة التجارية مؤخراً.
أحدث قصات الشعر للرجال أصحاب الشعر الطويل

أزياء خريف وشتاء 2019 

أزياء خريف وشتاء 2019 من سان لوران والتي  تحدّد أبرز اتّجاهات الموضة خلال الفترة المقبلة، فتتميز تصاميمها بأنها حادّة وموجزة، وفي كل قطعة بها ستجد بصمة فرنسيّة بكلّ المجموعة الباريسيّة المخصّصة للفصل البارد.

مجموعة سان لوران الجديدة

مجموعة "سان لوران" لخريف وشتاء 2019 جاءت تصاميمها سّوداء اللون، وتركز على الخياطة القاسية الحادّة، وتألّفت من سراويل وبدلات أنيقة، وقمصان رسميّة، محيكة من القماش أو الحرير بشكل أساسيّ.
عليك ألا تبدو مصطنعًا.. الدليل الشامل لارتداء الأحذية الرجالية بأناقة
احتوت معظم قطع المجموعة على نقوش جذابة ولافتة للأنظار، ومع القطع الأساسية إكسسوارات تزيد من جمال الإطلالة الساحرة كالوشاح المصنوع من الفرو، والأحذية الرّسميّة اللّمّاعة والأحزمة الجامدة.

أحدث قصات الشعر للرجال أصحاب الشعر الطويل

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع أناقة الرجل

لون يختصر الأصول العسكرية.. تطور مبتكر متميز وتلقائي في تاريخ ساعات راديومير

يسجّل اللون الأخضر غير اللامع، بشكله المرئي الأكثر صفاءً وتميّزًا، حضوراً بارزاً على أقراص أربع ساعات راديومير كلاسيكية مميّزة. وتتوفّر هذه الساعات حصرياً في متاجر بانيراي.    ...