لإطلالة عصرية ومظهر أكثر وسامة.. تسريحات الشعر الأفضل في 2019

لإطلالة عصرية ومظهر أكثر وسامة .. تسريحات شعر عليك تجربتها في 2019

لن تتوقف محاولاتك لكي تصبح أكثر أناقة ووسامة وعصرية أبدًا، واهتمامك واعتناؤك بشعرك أمر أساسي لجعل إطلالتك أكثر عصرية، وإذا كنت تريد الحصول على تسريحات شعر تجعلك أكثر وسامة وأناقة، ولكنك مللت من مقاطع الفيديو الموجودة على الإنترنت والصور المنتشرة على المواقع الإلكترونية، فإليك تسريحات الشعر التالية التي عليك تجربتها هذا العام.

Rock God Rings

 
انتهت موضة الشعر الطويل؛ لكن ذلك لا يعني أن تتخلص من شعرك الطويل تمامًا، فمن بين صيحات الشعر الجديد هي الاحتفاظ بالشعر الأمامي طويلاً نسبيًا ومموجاً، وتقصير باقي الشعر، كما كان يفعل الممثل الأمريكي رامي مالك.

The Twisted Afro

 
وهذه التسريحة مناسبة جدًا لأصحاب فتلة الشعر الخشنة، فهم يصففون شعرهم بحيث يكون ملتويًا في النهاية وهي حركة أنيقة وعصرية للغاية.

The Brownout

 
من بين تسريحات الشعر الرائجة والأكثر انتشارًا تلك التي تقوم فيها بتصفيف شعرك في الاتجاه المُعاكس لاتجاه نموه، وهي تسريحة شعر عصرية، وتجعلك أكثر وسامة وجمالاً.
 

The Effed-Up Buzz-Cut

 
 
فلنقل إن شعرك ناعم ومسترسل، ولا يحتاج إلى أن تفعل أي شيء لتصفيفه، في هذه الحالة عليك أن تقصه قليلاً من المقدمة، وأن تجعله يميل إلى الأمام أو إلى أحد الجانبين.
 

The New Wave Fade

 
 
قص شعرك من الأمام قليلاً، ثم اصبغه بألوان تختلف عن لون شعرك الطبيعي، وتتطلب هذه التسريحة أن تكون واثقًا في نفسك، كما أنها تحتاج إلى الكثير من الجرأة، ولكنها في الوقت نفسه ستجعلك تبدو عصريًا وجريئًا وواثقا في نفسك وأنيقًا.

All of the Curls

إذا كان شعرك مموجاً، ولكنه ناعم جدًا في الوقت نفسه فاتركه ينمو بشكل طبيعي، ثم استخدم مواد مرطبة للشعر لكي تجعله مائلاً إلى أحد الاتجاهات، ما يجعلك تبدو أنيقًا ووسيمًا للغاية. وهناك من يُطلق لحية صغيرة مع هذه التسريحة بينما يرى آخرون أنه من الأفضل ألا يكون هناك شارب أو لحية على الإطلاق.

 The Hot Fuzz

 
 
سوف تناسبك هذه التسريحة إذا كنت تشعر بالراحة في ترك شعرك حرًا يتحرك كما يحلو له، وستجعلك تبدو واثقًا من نفسك ومتأقلما مع شكل شعرك.

The Serpico Redux (The Jackson Maine)

 
 
وهي تسريحة شعر تعود إلى السبعينيات، وتكون عبارة عن شعر طويل يغطي مؤخرة رأسك، ولحية كبيرة نسبيًا، وستجعلك هذه التسريحة تبدو أنيقًا وجذابًا للغاية، ويميل إليها عدد كبير من نجوم هوليوود مؤخرًا مثل الممثل والمخرج الأمريكي برادلي كوبر.

Slippery When Wet

 
إذا كنت تريد تسريحة شعر عادية وغير مُرهقة ولكنها في الوقت نفسه تجعلك تبدو أكثر وسامة فهذه التسريحة مناسبة لك جدًا، خاصة إذا كان شعرك متوسط الطول، يكون الشعر في هذه التسريحة أنيقاً ولامعاً ورطباً.
 
 
 
 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع أناقة الرجل

هل يحتاج ارتداء الأساور إلى فن؟.. دليلكم الشامل لأناقة كاملة

الأساور ليست للنساء فقط، وخلال المواسم الماضية باتت من الأنماط الرائجة جداً. وهي تأتي بمختلف الأشكال والأنماط وبأنواع مختلفة من المواد، فهناك المعدنية وهناك الجلدية والأخرى المصنوعة من الخرز، وهناك...

هل تبحث عن أناقة أفضل؟.. هذه هي أنواع الأقمشة الرجالية اختر منها

عند اختيار الملابس التركيز لا يجب فقط أن ينحصر بالموديل واللون  أو بالسعر، بل هناك أهمية كبيرة ترتبط بنوعية القماش المستخدم. بطبيعة الحال لكل فصل أقمشة خاصة به، فالأقمشة الصيفية لا مكان لها خلال...

لداعمي الموضة المستدامة.. أفضل الأحذية الرياضية النباتية لعام ٢٠١٩

تقدر حجم مبيعات نايكي بـ ٢٥ زوجاً من الأحذية كل ثانية أي ما يقدر بـ ١٥٠٠ حذاء كل دقيقة. ولكن نايكي ليست الشركة الوحيدة، فوفق الأرقام تم صناعة ٢٣،٥ مليون حذاء في العام ٢٠١٧ وكان للأحذية الرياضية...