تفاصيل لم يلحظها كثيرون في إعلان مسلسل Game of Thrones (فيديو)

تفاصيل لم يلحظها كثيرون في إعلان الموسم الأخير من Game of Thrones (فيديو)

أطلقت شركة HBO الإعلان الدعائي الطويل الأول للموسم الثامن والأخيرة من المسلسل الشهير جيم أوف ثيرونز Game of Thrones، وبعد ساعات من طرحه حقق مشاهدات تجاوزت 20 مليون مشاهدة على قناة  المسلسل الرسمية، وفيما يلي نأخذكم في جولة لتحليل الإعلان والإشارة إلى تفاصيل ربما لم تلاحظوها خلال مشاهدتهم للإعلان.

يبدأ الإعلان بمشهد خاطف لآريا ستارك، وهي على ما يبدو مختبئة في الظلام، ويتضح الخوف والقلق على ملامح وجهها المتسخ والملطخ بالدماء. ونحن نعلم أن آريا سوف تشارك في معركة عنيفة في وينترفل، يشارك فيها ملك الظلام وجيش الموتى من جهة والجنود المتبقين من جيش الشمال من جهة أخرى.
 
 
تجري آريا بسرعة شديدة، وعلى ما يبدو أنها تهرب من شيء ما داخل القلعة وتحمل بيديها الخنجر الخاص بها، ممن تهرب؟ من المرجح أنها قوات العدوة، ولكن هذا يعني أن جيش الموتى تمكن من عبور الجدار والوصل إلى وينترفيل بعد المعركة، وربما تكون هاربة من صراع آخر غير ذلك، لا ندري كل شيء مُحتمل في صراع العروش.
 
 
ومرة أخرى نجد آريا تقول "أتطلع لرؤية هذا الشخص"، وعلى ما يبدو أنها تقول هذه العبارة قبل مشهد المعركة، وربما تقصد بـ "هذا الشخص" ملك الظلام.
 
 
ثم ننتقل إلى الجنوب، ونرى سفن إيرون جريجوي تتحرك. كان آخر ما سمعناه عنه في الموسم السابع هو أن سيرسي أرسلته في مهمة، وكان على وشك استئجار سفن كُبرى، وجيش أسطوري من المرتزقة للقتال نيابةً عن سيرسي.
 
 
على ما يبدو أنه نجح في مهمته، فنرى في هذا المشهد شخصاً يُدعى هاري ستريكلاند يقف أمام كتيبة من الجنود، وحسب رواية جورج آر آر مارتين فإن ستريكلاند هو قائد هؤلاء الجنود.
 
 
ومن المحتمل أن نظرة السعادة الموجودة على وجه سيرسي ترجع إلى نظرتها إلى الجنود المرتزقة الوافدين إلى كينجز لاندنج.
 
 
ويظهر بران وهو يتحدث إلى سام تارلي، كانت المرة الأخيرة التي رأينا فيها هذين الاثنين معًا، عندما ساعد بران سان على معرفة بعض الحقائق عن جون سنو.
 
 
ثم ننتقل إلى طفل صغير يتابع حركة جيش دينيريس، وهو يتقدم نحو وينترفيل.
 
 
وفي هذه اللحظة، نجد الملكة دينيرس والملك جون سنو يتقدمان نحو وينترفيل.
 
 
ثم تُحلق تنانين دينيرس فوق أبراج وينترفيل، وسانسا ستارك تراقبهم من القلعة.
 
 
نسمع صوت جون سنو، وهو يقول "إنهم قادمون"، ثم نرى استعدادات وينترفيل للمعركة.
 
 
ويمنحنا الإعلان بعض اللمحات من المعارك، فنرى جون سنو يجري، ونرى أيضًا ساقي الأحصنة التي يمتطيها الجنود في المعارك.
 
 
ونشهد أيضًا دينيريس وجون سنو وهما مجتمعان مع التنانين.
 
 
ولم يظهر تيريون لانستر في الإعلان الدعائي سوى مرة واحدة، ولكن وجهه كان يحمل تعبيرات تَنُمُّ عن شعوره بالتوتر والقلق الشديدين، وهو أمر منطقي للغاية بالنظر إلى المرحلة الدموية التي تعيشها الممالك.
 
 
ويشارك جوراه في المعركة، ونرى أبراج وينترفيل خلفه مباشرة.
 
 
ونرى أيضًا أن بريان أوف تارث وبودريك اجتمعا معًا مرة أخرى كما كانوا من قبل، وعلى ما يبدو، حسب ما ظهر في الإعلان، فإنهما على وشك المشاركة في المعركة، ما يعني أن تدريبات بريان لبودريك نجحت.
 
 
وأخيرًا وليس آخراً نرى ساقي أحد الأحصنة الميتة التي تنتمي إلى جيش الموتى، وهو يسير نحو وينترفيل، ما يعني أن ملك الظلام سينجح في الوصول إلى آخر وأكبر معاقل الشمال.
 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع مشاهير

عبد الإله السناني يحتفل بتخرج ابنته.. والقصبي يشاركه الفرحة بطريقته الخاصة (فيديو)

أعرب الفنان عبد الإله السناني عن سعادته لحضور حفل تخرج ابنته من كلية الطب بجامعة رياض العلم، وسط العديد من أولياء الأمور الذين  تواجدوا بالحفل.القصبي يفتح النار على صيادين يتفاخرون بصيد...