ماذا طلبت "الملكة أحلام" من جمهورها قبل انطلاق حفلها في السعودية؟

ماذا طلبت "الملكة أحلام" من جمهورها قبل انطلاق حفلها في السعودية؟

في إطار حرص المملكة على تنظيم حفلات فنية وترفيهية تستضيف من خلالها مجموعة من ألمع نجوم الوطن العربي، فإن الفنانة الإماراتية أحلام على موعد مع حفلها الأول في السعودية، والمقرر له 21 مارس الجاري في الرياض.

وفي هذا السياق عبرت الفنانة الإماراتية، أحلام، عن سعادتها الكبيرة بإقامة أول حفل لها في المملكة العربية السعودية خلال الشهر الجاري.

وأكدت "أحلام"، الملقبة بالملكة على أنها تشعر بالشرف لإحيائها حفلا في المملكة العربية السعودية، والتي وصفتها بـ"بلدي الثاني"، قائلة: "أشعر وكأنها أول حفلة لي".

وكشفت "أحلام" عن تضمن حفلها في المملكة قسما خاصاً للبنات والشباب، إضافة إلى قسم للعوائل"، وطلبت محبيها وجمهورها بضرورة الحضور إلى حفلها في الرياض.

في إطار حرص المملكة على تنظيم حفلات فنية وترفيهية تستضيف من خلالها مجموعة من ألمع نجوم الوطن العربي، فإن الفنانة الإماراتية أحلام على موعد مع حفلها الأول في السعودية، والمقرر له 21 من مارس الجاري في الرياض.

الفنانة الإماراتية أحلام

وفي هذا السياق عبرت الفنانة الإماراتية، أحلام عن سعادتها الكبيرة بإقامة أول حفل لها في المملكة العربية السعودية خلال الشهر الجاري.

وأكدت "أحلام"، الملقبة بالملكة على أنها تشعر بالشرف لإحيائها حفلاً في المملكة العربية السعودية، التي وصفتها بـ"بلدي الثاني"، قائلة: "أشعر وكأنها أول حفلة لي".

السعودية في المرتبة التاسعة ضمن قائمة أقوى 10 دول في العالم

تفاصيل حفل أحلام في السعودية

وكشفت "أحلام" عن تضمن حفلها في المملكة قسمًا خاصًّا للبنات والشباب، إضافة إلى قسم للعوائل"، وطلبت من محبيها وجمهورها بضرورة الحضور إلى حفلها في الرياض.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع غرائب ومنوعات

شاهد: مغامرات الموت والتهور.. أخطر فيديوهات التفحيط في السعودية

مشاهد سينمائية تكاد تكون مفجعة تارة، ومؤلمة تارة أخرى، فالعديد من الأسر في المملكة العربية السعودية تألموا بسبب فقدهم، وآخرون تألموا بسبب إصابة قوية أسامت أبناءهم للفراش لفترة طويلة، أو للأبد، فالأمر...

هذه الشركة ستدفع مليون دولار لمن يلعب لعبة جديدة من إنتاجها

كثير منا يبذل جهدًا كثيفًا من أجل الحصول على وظيفة مناسبة وبراتب جيد، وفي سبيل ذلك عليه العمل في البلدان العربية بمتوسط ساعات يتراوح ما بين 6 و8 ساعات يوميًّا ويبذل فيها قصارى جهده؛ لضمان استمرار...