صور| فيلا سيارة «بوغاتي» في قلب دبي

main image
4 صور
 فيلا سيارة «بوغاتي» في قلب دبي

فيلا سيارة «بوغاتي» في قلب دبي

فيلات بوغاتي

فيلات بوغاتي

فيلات بوغاتي

فيلات بوغاتي

فيلات بوغاتي

فيلات بوغاتي

داماك بدأت في تنفيذ واحدة من أهم المشاريع على الإطلاق، والتي لن تتناسب مع فخامة جزيرة سويدن فقط، وإنما مع فخامة خيالك أينما ذهب بك، وكيفما يكون تصورك حول بيت الأحلام الذي تشتهيه لنفسك وتطمح لاستحضاره من المستقبل.

فبعد أن تم بناء فيلا بينتلي، على ما يبدو رغبت الشركة في بناء مجمع سكني من الفيلات التي تحمل نفس الطابع، وتتميز بجوانب فخمة لا يوجد مثلها إلا في خيال المصممين، وبالفعل فقد قامت داماك ببناء أول منازل بوجاتي.

وسيتم إطلاق الفيلات خلال معرض "سيتي سكيب" العالمي في دبي، وقد تمت تسمية المشروع "نصب فيلا بوجاتي"  ETTORE 971، والذي سيتم بناؤه على مسطح يبلغ 55 مليون كيلو مربع، في مجمع أكويا أوكسجين لنفس الشركة المطورة "داماك"، ويطل على محلات تايجر وودز ونادي دبي للغولف.

وتم إطلاق اسم "إيتوري" نسبة لمؤسس العلامة الفرنسية التجارية الشهيرة للسيارات الرياضية بوجاتي، كون تصميم الفيلات يشبه ولحد كبير زوايا السيارة وتفاصيلها، أما الرقم 971 فيشير إلى رمز الاتصال الدولي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

وكجانب جمالي لا يتجاوز جمالية البناء وتصميمه، تمت إضافة سيارة بوغاتي الرياضية لكل مرآب زجاجي داخل المنازل، بحيث يزيد مساحات الرؤية المبهرة.

المنازل جميعها صنعت من الزجاج البراق، بحيث تبدو البوغاتي بداخل المنزل وكأنها قطعة إكسسوارات كبيرة الحجم، زرعت في غرفة المعيشة، ويمكن رؤيتها من أي جزء من المنزل، الفيلا الواحدة تبلغ قيمتها 38 مليون دولار.

تتوافر في الفيلا، أو في المنزل، سبع غرف إضافية، تم تصويرها من قبل نفس مصنعي العلامة التجارية الشهيرة.

وفي تصريح له عبر وسائل الإعلام، قال زياد الشعار، المدير الإداري لشركة داماك العقارية: "تم تصميم هذه الفيلات للزبائن المخلصين لسيارات البوغاتي الأصيلة، ونحن من جهتنا نمنحهم الفرصة ليعيشوا في عالم بوغاتي، وقد تم تصميم أدق التفاصيل تبعاً للفكرة والمذهب الرئيسي لتصميم السيارة الريادية في العالم؛ ليجد في كل جزء من مسكنه طبعة جينية لسيارته المحببة، ولنمنحه فرصة لعيش تجربة فريدة في قلب هذه العلامة المميزة في عالم السيارات والأعمال".

أما الأجمل، فإن السيارة لن تغيب عن ناظريك، فمن أية زاوية تبحث عنها في البيت؛ فستتأمل تفاصيلها الجميلة والأنيقة.

ومن المتوقع أن تدعم هذه الخطوة الريادية التي تقوم بها داماك سمعة بوجاتي في السوق، وستتيح فتح التعاون مع داماك على مصراعيه، لا شك أن لهما دوراً كبيراً في تحقيق هذا النموذج الرائع، والذي سيشكل عالماً من الفن والعصرية ومتعة للناظرين.

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من مجتمع وأعمال