إطلالة أنيقة بلمسة عربية.. كيف ظهرت الملكة رانيا خلال زيارتها للملكة إليزابيث؟ (صور)

إطلالة أنيقة بلمسة عربية.. كيف ظهرت الملكة رانيا خلال زيارتها للملكة إليزابيث؟ (صور)

الملكة رانيا العبدالله، تشتهر بأناقتها في ارتداء الملابس، فتعتبر واحدة من أكثر نساء العالم أناقة، فقد أبهرت الحضور بطلتها الأخيرة خلال زيارتها الأخيرة إلى لندن، برفقة العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني، لإلتقاء الملكة إليزابيث في قصر باكنغهام.

فقد سيطر على طلتها في بريطانيا اللمسة العربية، حيث ارتدت حذاء بنفسجي اللون، صممته المصممة العربية أمينة مُعادي، حيث نشرت صورة، عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستغرام"، وعلقت قائلة: "يُشرفني أن أرى ملكتي وهي ترتدي حذاء من تصميمي".

حذاء الملكة رانيا العبدالله جاء بتصميم جميل للغاية، حيث حاز على إعجاب العديد من متابعي المصممة الأردنية، والذين أكدوا على أن تصميمه رائع ومذهل، و قد حان الوقت أن تنتشر تصاميم الشرق الأوسط في العالم.

"الحذاء هو مصدر الشغف، والجمال، والرغبة".. هكذا وصفت "مُعادي" الأحذية، حيث أكدت أنها ليست مجرد قطعة من الإكسسوارات بل أنها أحد أهم أدوات الجمال في إطلالات المرأة.

الملكة رانيا العبدالله، تشتهر بأناقتها في ارتداء الملابس، فتعتبر واحدة من أكثر نساء العالم أناقة، فقد أبهرت الحضور بطلتها الأخيرة خلال زيارتها الأخيرة إلى لندن، برفقة العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني؛ لالتقاء الملكة إليزابيث في  قصر باكنغهام.
لا يمكنك التوقف عن التفكير بها؟ اهدأ وفكر بشكل منطقي

الملكة رانيا العبدالله

فقد سيطر على طلتها في بريطانيا اللمسة العربية، حيث ارتدت حذاءً بنفسجي اللون، صممته المصممة العربية أمينة مُعادي، حيث نشرت صورة، عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستغرام"، وعلقت قائلة: "يُشرفني أن أرى ملكتي وهي ترتدي حذاءً من تصميمي".

 
حذاء الملكة رانيا العبدالله جاء بتصميم جميل للغاية، حيث حاز على إعجاب العديد من متابعي المصممة الأردنية، الذين أكدوا أن تصميمه رائع ومذهل، وقد حان الوقت أن تنتشر تصميمات الشرق الأوسط في العالم.

لا تحسبها مثلك.. 7 اختلافات غريبة بين الرجال والنساء الخائنين

"الحذاء هو مصدر الشغف، والجمال، والرغبة".. هكذا وصفت "مُعادي" الأحذية، حيث أكدت أنها ليست مجرد قطعة من الإكسسوارات بل إنها إحدى أهم أدوات الجمال في إطلالات المرأة.

إطلالات الملكة رانيا العبدالله

ودائماً ما تتألق الملكة رانيا في التصميمات العربية، فلم تكن هذه هي المرة الأولى التي ترتدي فيها ملابس بتصميم عربي؛ فقد سبق لها جذب أنظار الحضور في طلتها بفستان المصمم اللبناني، حسين بظاظا، في أثناء لقائها بعدد من داعمي مؤسسة نهر الأردن في الولايات المتحدة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع مشاهير

ماذا قال مُبتكر شخصية ثانوس في عالم Avengers عن استخدام ترامب لها؟

انتقادات شديدة يواجهها الرئيس الأمريكي دونالد ترامب في الفترة الأخيرة، التي وصل مداها إلى موظفي المكتب البيضاوي الرئاسي في البيت الأبيض في ظل مطالب متصاعدة بعزله نتيجة سلسلة من الخروقات والفضائح التي...