تعرف على أكثر السيارات التي يطمح الرجال لشرائها (فيديو)

تعرف على أكثر السيارات التي يطمح الرجال لشرائها (فيديو)

تصدرت سيارة "Toyota Land Cruiser"قائمة أكثر السيارات التي يرغب الرجال في شرائها؛ حيث تعتبر من أكثر السيارات موثوقية وجدارة على مختلف أنواع الطرق خلال السنوات الفائتة.

ووفقاً للقائمة التي أعدها  موقع "carsweek.ru" فقد حلت في المرتبة الثانية السيارة  "Jeep Wrangler" المعروفة بقدرتها على اجتياز أصعب الطرق، فضلاً عن كونها تعد سيارة شبابية بامتياز.

بينما جاءت في المركز الثالث  السيارة "Cadillac Escalade"  التي تعد رمزاً للفخامة والثراء، وهي من أكثر السيارات التي يحبها رجال الأعمال.

أما السيارة "Hummer" بجيلها الثاني "H2" المعروف بالقوة والمتانة فجاءت في المركز الرابع  بين أكثر السيارات المفضلة عند الرجال.

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع سيارات ومحركات

أسطول السيارات الفارهة التي يمتلكها محمد صلاح (صور)

يمتلك اللاعب المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي أفخم أنواع السيارات في العالم في جراجه الخاص، والتي تتنوع ما بين الرياضية والعائلية الفارهة.بنتلي كونتيننتال جي تييمتلك اللاعب المصري سيارة بنتلي...

ببطارية تسير 300 كيلو متر.. أودي تطرح سيارتها الكهربائية الجديدة بهذا السعر

أودي شركة السيارات الألمانية الفاخرة ذائعة الصيت، من منا لم يحلم بامتلاك سيارة من ماركة أودي صاحبة المواصفات القياسية في سيارتها، فهي ماركة ألمانية شهيرة ومضمونة وتملك سمعة تسبقها في شتى أنحاء العالم...