أحدث قصات الشعر للرجال أصحاب الشعر الطويل

تسريحة ذيل الحصان للشعر الطويل

أحدث قصات الشعر للرجال أصحاب الشعر الطويل

تسريحة الشعر الطويل المنسدل

 تسريحات الشعر الطويلة للرجال من الأمور المهمة التي تمنح صاحبها إطلالة مميزة تليق بالرجل العصري الأنيق؛ وتضاعف الاهتمام بتسريحات الشعر الطويلة للرجال بشكل كبير خلال السنوات القليلة الماضية، وخاصة في منطقة الخليج؛ وذلك اتباعاً للموضة واقتداء الشباب بالعديد من مشاهير العالم.
 
ويُعد تصفيف الشعر الطويل والحصول على إطلالة جذابة من أسهل الأمور التي يمكن تطبيقها خلال دقائق معدودة وتظهر جمال الوجه بشكل كبير.

تسريحة للشعر الطويل

نتيجة بحث الصور عن تسريحة مان بون أو العقدة إلى أعلى

وتختلف تسريحات الشعر الطويل للرجال بين المستقيم الناعم والأملس والمدرج إلى الأسفل، التي تتناسب جميعها مع الرجل العربي والخليجي بصفة خاصة.
 
وظهر العديد من مشاهير هوليوود بتسريحات للشعر الطويل منها براد بيت الذي تألق في العديد من تسريحات الشعر الطويلة، وبخاصة المستقيمة والمدرج.
 
كما بينما ظهر لاعب الكرة العالمي ديفيد بيكهام بتسريحة العقدة أعلى الرأس، التي تناسبت بشكل مثالي مع شعره الطويل.
 
نتيجة بحث الصور عن ‪Long hair + man‬‏
 
واختار العديد من النجوم الأتراك أصحاب الشعر الطويل الظهور بتصفيفة شعر للخلف مع الحفاظ على تموجية الشعر عبر تثبيته وتمرير أصابع اليدين، بينما يكون رطباً بعد تطبيق الهلام المرطب والمثبت، وتتناسب هذه التسريحة مع الشعر الطويل المجعد نسبياً.
 
ولكسر الملل الذي يلاحق الرجال أصحاب الشعر الطويل إليك أحدث قصات الشعر الطويل التي تتناسب مع جميع أشكال الوجوه.
 

أحدث تسريحات الشعر للرجال أصحاب الشعر الطويل

نتيجة بحث الصور عن تسريحة مان بون أو العقدة إلى أعلى

تسريحة مان بون أو العقدة إلى أعلى 

تتناسب تسريحة العقدة إلى أعلى مع جميع الرجال أصحاب الشعر الطويل، وتتميز التسريحة ببساطتها وسهولتها؛ فهي لا تحتاج لأي وقت أو مجهود لتطبيقها، كل ما عليك فعله هو لف الشعر عند مؤخرة رأسك، ومن ثم قم بتثبيته بربطة شعر ذات ألوان داكنه ويفضل لون أقرب إلى لون شعرك.
 
وتتناسب تسريحة مان بون، أو العقدة إلى أعلى، مع الرجال أصحاب الشعر الطويل الذي يصل طوله إلى 6 إنشات أو أكثر .
 
كما يمكن تغير مكان ربطة الشعر ، حيث يمكن ربط الشعر في أعلى الرأس؛ لتظهر بتسريحة أقرب إلى تسريحات الساموراي، كما يمكن إضافة بعض الضفائر الصغيرة على الجانبين؛ لتمنح التسريحة صاحبها من أصحاب الشعر الطويل إطلاله مميزة.

تسريحة ذيل الحصان للشعر الطويل

ذيل الحصان

تتناسب تسريحة ذيل الحصان مع الرجال أصحاب الشعر الطويل في جميع الإطلالات؛ فهي مثالية خلال ذهابك للعمل مع الملابس الرسمية أو خلال طلعاتك المسائية مع الأصدقاء بملابس الكاجول.
 
وكل ما عليك فعله لتطبيق تسريحة ذيل الحصان للشعر الطويل، هو تصفيف الشعر جيداً وشده إلى الخلف، ومن ثم ربطه إلى الخلف بشكل مشدود.
 
أما في حال رغبتك في التغير والحصول على تسريحة ذيل الحصان بلمساتك الخاصة؛ فيمكنك إسدال بعض الشعيرات من الجانبين ووضعهما خلف الأذن.

تسريحة الشعر الطويل المنسدل

نتيجة بحث الصور عن ‪Long hair + man‬‏

فإذا كنت من الرجال أصحاب الشعر الناعم الأملس؛ فربما عليك تجربة تسريحة الشعر المنسدل، حيث تمنح صاحبها مظهراً مميزاً جذاباً، كما تُظهر جمال نسيج الشعر الطبيعي الذي يتمنع به صاحبه.
 
وكل ما عليك فعلة للحصول على تسريحة الشعر الطويل المنسدل، هو فرد شعرك بفرشاة حرارية أو مكواة لمزيد من الانسدال والاستقامة، كما يمكن تغيير الخط الفارق في الشعر لمنح إطلاله مميزة.
 
فتارة يقسم الشعر الطويل من المنتصف عبر مشط ذي أسنان حادة، وتارة أخرى إحداث خط فارق جانبي في الشعر، وذلك من خلال إزاحة شعرك الطويل نحو الجزء الذي تريده أكبر والقيام بإحداث الخط الفارق من بداية الجبين.
 

تسريحة الشعر المجعد

صورة ذات صلة

 
تتناسب تسريحة الشعر المجعد مع أصحاب الشعر الطويل ذي الكثافة العالية، وتُعد من التسريحات المريحة التي لا تحتاج للكثير من الوقت والمجهود لتطبيقها.
 
وكل ما عليك فعله للحصول على تسريحة الشعر المجعد هو غسل شعرك بالماء، ومن ثم تطبيق البلسم وتركه يجف على الشعر الطويل دون غسله؛ وبالتالي ستحصل على شعر طويل مجعد بشكل مثالي.
 

تسريحة الشعر الطويل والضفائر

صورة ذات صلة

 
تُعد من تسريحات الشعر الجريئة التي تمنح صاحبها إطلاله مختلفة بعض الشيء عن باقي الإطلالات الأخرى.
 
وتختلف أشكال وأحجام الضفائر التي يمكن تطبيقها على الشعر الطويل، بداية من ضفيرة واسعة طويلة تضم الشعر بأكمله إلى الخلف، ووصولاً إلى تقسيم الرأس إلى مجموعة من الضفائر التي تجمع في النهاية على شكل ذيل حصان.

كيف تحصل على شعر طويل سريعاً؟

- تناول طعام صحي متوازن يحتوي على الحديد والسيليكا والكالسيوم؛ ما يعمل على تغذية الشعر والتخلص من مشكلاته العديدة كالتساقط والتقصف وغيرهما.
 
- تمشيط الشعر يومياً لأكثر من دقيقتين مع  تجنب تمشيطه؛ وهو مبلول لما له من آثار سلبية قد تتسبب في إتلافه وتكسيره.
 
- الابتعاد قدر الإمكان من استخدام الهواء الساخن في التجفيف أو التمليس، وخاصة بعد الاستحمام مباشرة؛ ما يتسبب في إضعاف الشعرة وكسرها.
 
- اختيار منتجات الشعر بعناية كبيرة بحيث تعتمد في مكوناتها على مواد طبيعية.
 
- قص نهايات الشعر بشكل دوري كل شهر للتخلص من الأطراف التالفة والمتقصفة.
 
- تدليك الشعر بشكل دوري لتنشيط الدورة الدموية في فروة الرأس؛ ما يساعد على إطالته بشكل سريع.
 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع أناقة الرجل

"مون بلان" تلون باريس بالأحمر لإطلاق أحدث تشكيلة لها دعماً لجهود مكافحة الإيدز

في إطار التعاون المثمر مع منظمة (RED)، والجهود المشتركة للقضاء على فيروس نقص المناعة/ الإيدز، أتاحت دار "مون بلان" لضيوفها وأصدقائها فرصة لإلقاء نظرة أولى على أحدث الإضافات إلى تشكيلتها (...