يمكنك تغيير طريقتك الآن.. 10 أشياء تجعل أي فتاة تعجب بك وتحبك

المرأة كائن رقيق، مرهف الإحساس؛ لذلك فمن الضروري معرفة الشفرات التي تمكنك من امتلاك قلبها. إن إيقاع فتاة في الحب شيء ليس بالسهل مطلقاً، إنما هو فن يجب أن تتقنه حتى تحظى بالفتاة التي تتمناها، وعلى رغم أن الرجل يقع في الحب، فإن أسلوبه في التعامل مع الفتاة قد يجعلها تنفر منه وتبتعد عنه؛ لذلك سوف نقدم لك عزيزي الرجل 10 أشياء تجعل أي فتاة تعجب بك وتحبك بجنون وتبادلك الشعور نفسه:

رفضتك وماتزال تتصرف وكأنها مهتمة بك؟ حان الوقت لقراءة عقلها

أظهر اهتمامك بها

يُعد الاهتمام هو مفتاح قلب المرأة  فبه يسلك الرجل أقصر الطرق إلى قلبها؛ فالمرأة بحاجة ماسة دائماً للإحساس بأن هناك من يهتم بأمرها اهتماماً يشبع احتياجاتها الأنثوية.

خطط لقصة حب رومانسية

يُمكن للشاب أن يجذب الفتاة إليه ويجعلها تُعجب به فوراً؛ إذا قام بالتخطيط لقصة الحب بطريقة رومانسية جميلة، وخلق لحظات مميزة ولا تُنسى بينهما.

اعتنِ بمظهرك

يُعد المظهر الخارجي أول ما تراه الفتاة في الشاب عند الالتقاء به لأول مرة؛ لذا على الرجل أن يحرص على الاعتناء بمظهره وملابسه والتمتع بشكلٍ أنيق، تحديداً إذا كان يرغب في جعل فتاة ما تحبه.

كيف تخرج فائزاً من الجدال مع زوجتك بدلاً من إهدار وقتك دون نتائج؟

ثق بنفسك

تُعد الثقة بالنفس لدى الشاب التي تظهر على ملامح وجهه ووقفته وإيماءاته وفي حديثه من العوامل الأولى التي عليه أن يُظهِر للفتاة أنّه يمتلك شخصية مميزة.

كن ظريفاً معها

على الشاب الذي يريد أن يجعل الفتاة تُعجب به فوراً أن يتمتّع بحسّ الفكاهة بأن يكون ظريفاً عندما يتحدث معها، أو أن يرسل إليها بعض النكات، أو بعض مقاطع الفيديو المُضحكة وأن يتحدّث عن مواقف مضحكة عندما يكون معها.

قم ببعض التصرفات الساحرة أمامها

على الشاب الذي يسعى لكسب قلب الفتاة القيام ببعض التصرفات الساحرة أمامها، فمثلا كن مهذباً وأنت معها، وافتح لها الأبواب وقدمها عليك، وكن كريماً في الإنفاق وأنتما معاً، كذلك احرص على أن تكون محاوراً جيداً، ومطلعاً ذكياً شغوفاً بالتعلم والقراءة.

ادعمها معنوياً

من أكثر السمات التي تجذب الفتاة إلى الشاب قدرته على دعمها معنوياً في خياراتها، والوقوف إلى جانبها دون أن تكون لديه عقدة التحكّم بها.

احترم استقلاليتها

تقبل الفتاة على الدخول بعلاقة مع شاب يحترم استقلاليتها فهي تطمح لإيجاد شريك منفتح لا يريد السيطرة عليها دائماً ويتدخّل بأصغر تفاصيل حياتها، ولا يحد من طموحها ويمنحها مسافة كافية لتحقّق نفسها.

متى يصبح الرجل ناضجاً عاطفياً؟

أظهر غيرتك عليها

 تحب الفتاة الرجل الغيور الذي يخاف عليها، والذي يظهر مسؤوليته تجاهها وحرصه واهتمامه بإحساسها ومشاعرها وحنانه عليها وتعاطفه معها في ما يحدث لها.

تحدث معها في ما يسرها

حادثها في المواضيع التي تثير اهتمامها وحماستها منذ البداية؛ كي تستطيع مواكبتها أو كسب قلبها أو تحقيق غايتك، فطبيعة النفس البشرية تميل إلى حب الأشخاص الذين لهم الميول الفكرية نفسها.

ابتعد عن الكلمات البذيئة

غازلها بشكل حذر، وحاول قول الكلام الجميل، وابتعد عن الكلمات البذيئة المنافية للأخلاق؛ فهذا ينفر الفتاة منك.

اعرف الأشياء المفضلة لها

تعتبر معرفة الأشياء المفضلة الطريقة الأنجح التي تمكنك من امتلاك قلب الفتاه؛ فمثلاً إذا عرفت أنها تحب القراءة اشترِ لها رواية، واذا علمت أنها تحب الورد أحضر معك بعضاً من الزهور، واعرف كل شيء عنها من أصدقائها المقربين، أو من زملاء العمل، أو من زملاء الدراسة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع أنت والمرأة

طرق سريعة وبسيطة تعيد الحيوية إلى زواجك.. النساء يعشقن هذه الأشياء

الحياة الزوجية ليست سهلة على الإطلاق، ولكنها قد تصبح أقل صعوبة إذا اعتبرتها لعبة طويلة المدى، عليك التعامل معها بذكاء وبذل الجهد. إليك هذه الطرق البسيطة والسريعة التي تساعدك على جعل حياتك الزوجية...

حتى لا تنخدع بهم.. من هم الأشخاص الأكثر قابلية للخيانة؟

تعد الخيانة من أكثر الظواهر الاجتماعية التي تكون سبباً في توتر العلاقات العاطفية أو الزوجية بين الطرفين، فضلاً عن تسببها في الكثير من المشكلات التي قد تقود في النهاية إلى الطلاق.الأشخاص الأكثر قابلية...