نفحات من الجنة.. أجمل وأفخم النُزل في الجزر الشمالية بـ نيوزيلندا

النُزل في منحدرات كيوري

أجمل وأفخم النُزل في الجزر الشمالية في نيوزيلندا

أجمل وأفخم النُزل في الجزر الشمالية في نيوزيلندا

أجمل وأفخم النُزل في الجزر الشمالية في نيوزيلندا

تمتلئ جزر شمال وجنوب نيوزيلندا بالسواحل المُذهلة والمناظر الطبيعية الخلابة، لكن الجزر الشمالية بها ثلاثة أرباع السكان، كما يوجد فيها أكثر المدن اكتظاظًا بالسكان، وهي أوكلاند وويلينغتون، وهوبيتون. وفي كل مكان في نيوزلندا يوجد المناظر الطبيعية الخلابة والوجبات اللذيذة والشهية، بالإضافة إلى النُزل التي بإمكانك أن تقضي فيها ليالي مُريحة هادئة.
 
وفيما يلي نستعرض أجمل النُزل التي توجد في المدن والجزر النيوزلندية:

نُزل هوكا

في البداية كان عبارة عن نُزل صيد سمك صغير على نهر وايكاتو في عام 1924، ثم تحول إلى أحد أفخم وأرقى النُزل في نيوزيلندا بعد أن اشتراه الهولندي أليكس فان هيرن في عام 1984.
 
سوف تستمتع هناك بالمناظر الطبيعية الخلابة، التي تطل على الشلالات والمناطق الخضراء المورقة، كذلك تستطيع القيام بالكثير من الأنشطة مثل ركوب الخيل، والقيام بجولات بالطائرات الهليكوبتر فوق بحيرة تاوبو، أو صيد الأسماك.
كما يقع النُزل بالقرب من أماكن رائعة للتسوق وشراء هدايا تذكارية. وبعد قضاء يوم طويل وممتع من المغامرات والاستكشاف، فبإمكانك الاستمتاع بألذ وأشهى أنواع الطعام التي يعدها الطاهي البريطاني الشهير بول فروجات، والتي تشمل أنواعاً مختلفة من الأسماك والخضراوات، والخبز المُقرمش الطازج.
 
وإذا كنت تريد الاستمتاع بأجواء رومانسية فهناك يوجد أكثر من 20 كوخاً رومانسياً في الداخل، وفي الهواء الطلق للاستمتاع بوجبات عشاء لذيذة في الهواء الطلق.

WHAREKAUHAU COUNTRY ESTATE

من أجمل وأروع المواقع في نيوزلندا وأكثرها سحرًا، وتبعد حوالي 10 دقائق فقط بالطائرة عن ولينغتون أو 90 دقيقة بالسيارة عنها. وهي في الأصل أرض زراعية واسعة يوجد فيها مئات الآلاف من الأغنام الرومني وماشية أنجوس التي تتجول في مزرعة تصل تمتد حوالي 3200 فدان، ويوجد هناك نُزل ذات أجواء شبيهة بالمنزل، فهي مُريحة ودافئة وحميمية.
 
وكانت هذه المنطقة مركزًا للأغنام منذ أربعينيات القرن التاسع عشر وحتى الآن، كما أنها مزرعة واسعة، بمجرد التوغل في أعماق المنطقة ستلاحظ الأشجار التي تنمو مائلة بفعل الرياح القوية، وأشجار الحمضيات والبرقوق والتين بالإضافة إلى الأعشاب والخضراوات.
 
ويوجد في النزل منتجعات تقدم الكثير من الخدمات مثل التدليك، بالإضافة إلى أنه يوجد هناك خبراء تجميل وعناية بالبشرة والشعر، ويُباع منتجات عضوية للعناية بالبشرة.
 
بالإضافة إلى المطاعم التي تقدم أكثر من 80 نكهة مختلفة من الشيكولاتة، والكاري والفلفل الحار، وغيرها.
 
كذلك هي مكان مناسب جدًا لراكبي الدراجات، والتي يمكن استئجارها هناك والقيام بجولات بين المناظر الطبيعية الخلابة.

النُزل في منحدرات كيوري

New Zealand North Island Lodges

وهو أجمل وأقدم النُزل في نيوزيلندا، يمتد على مساحة 6000 فدان، وبينما تجلس هناك سوف تستمتع بالأصوات الطبيعية التي تتعدد ما بين أصوات العصافير والأمواج المتلاطمة، وهناك ثلاثة شواطئ مُميزة ومناسبة تمامًا لقضاء شهر العسل أو الاستمتاع بعطلات رومانسية، بما في ذلك شاطئ وردي مُغطى بأصداف مطحونة ناعمة يُقام فيها حفلات شواء صيفية أسبوعية.
 
لاعبو الجولف يفضلون الذهاب لأنه يوجد هناك أفضل 39 ملعب جولف في العالم، وإذا لم تكن لاعب جولف فبإمكانك الاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة.
 
ويتم العمل الآن على بناء ثلاث منازل ريفية جديدة مكونة من أربع غرف نوم، ومن المُقرر أن يتم إنشاء مسبح للايجار ابتداء من يناير 2020.
 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع سفر وسياحة

90 طريقة للاستمتاع بالعطلة الصيفية مع فيزا.. قضاء أجمل الأوقات في فنادق ومنتجعات جميرا

تجارب صيفيّة متنوعة بانتظاركم مع أفضل العروض التي تشمل الغرف الفندقية وأحواض السباحة والأنشطة الشاطئية، بالإضافة إلى أشهى الأطعمة والمأكولات في مطاعمكم المفضلة أعلنت مجموعة فنادق ومنتجعات جميرا...

مللت من حرارة الصيف.. عُد إلى فصل الشتاء في هذا المنتجع الرائع بشيلي

مع اكتمال القمر فوق جبال الأنديز في أغسطس الماضي، في سماء بورتيللو النائية، في شيلي، كان أكثر المنتجعات هدوءًا معزولاً عن صخب العالم، حيث تتعالى أصوات الموسيقى، وينعم رواده بالهدوء والأجواء المُريحة...

تبرز جمال المملكة.. 4 جزر سعودية تخطف القلوب بمناظرها الخلابة (فيديو وصور)

تملك المملكة العربية السعودية الكثير من الأماكن الرائعة والخلابة التي تبهر أعين وتأسر قلوب مشاهديها، حيث تملك المملكة 4 جزر تملك جمالاً طبيعياً منحها إياه المولى عز وجل، بجانب التنوع البيئي من...