كيف تشاهد مسلسل لعبة العروش أونلاين بشكل قانوني؟

main image
5 صور
كيف تشاهد مسلسل لعبة العروش أونلاين بشكل قانوني

كيف تشاهد مسلسل لعبة العروش أونلاين بشكل قانوني

منصة HBO GO

منصة HBO GO

منصة HBO NOW

منصة HBO NOW

منصة HULU

منصة HULU

منصة أمازون برايم

منصة أمازون برايم

صراع العروش أو لعبة العروش هو واحد من المسلسلات العالمية التي تحظى بمتابعة قوية، حتى في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا يعد من أفضل الإنتاجات الفنية المفضلة لدى الجمهور.

تم طرح أولى حلقات هذا المسلسل في ربيع عام 2011، وسنوياً كان يحصد المزيد من الشهرة والقاعدة الجماهيرية إلى أن وصل إلى هذا الانتشار الكبير.

عُرِضَ حتّى الآن 7 مواسِم من أصل ثمانية، والجزء الثامن حالياً سيعرض كاملاً هذا العام، وهذه السلسلة مشهورة بالمشجعين الجدد والقدامى على حد سواء؛ لأنها تقدم المزيد والمزيد من الشخصيات قبل قتلهم بشكل غير رسمي.

 "سيدي" على "سناب شات".. حكايات عصرية عن أناقة الرجل

إذا لم يكن لديك اشتراك بالكابل، فربما تتساءل عن كيفية مشاهدة Game of Thrones عبر الإنترنت، ولا سيما مع الموسم الأخير من المسلسل.

على الرغم من أن إيجاد طريقة قانونية وبأسعار معقولة لعرض البرنامج كان صعباً إلى حد ما في الماضي، فإن شبكة الكابل المتميزة جعلت مشاهدة المسلسل أسهل من أي وقت مضى.

وبالطبع يمكنك مشاهدة هذا المسلسل بشكل قانوني ودون استخدام أي خدمات مخالفة أو ممنوعة في بلدك، وبالطبع بعض هذه الخدمات قد لا تتوافر في بلدك لكن بعضها متاح.

  • منصة HBO GO

المحتوى هو الملك، ولا يقدم أي شخص محتوى أفضل من المصدر نفسه، كانت HBO Go ذات مرة الطريقة الرسمية الوحيدة لمشاهدة لعبة عروش Thrones عالية الوضوح، قبل الإعلان عن HBO Now

مواصفات وسعر هاتف Huawei Mate X - مميزات وعيوب موبايل هواوي ميت إكس

ومع ذلك فستظل واحدة صالحة، بافتراض أنه لديك بالفعل اشتراك HBO مع مزود الكابل الخاص بك، توفر الخدمة الممتازة وصولاً غير محدود إلى جميع برامج HBO الأصلية بما في ذلك المواسم الماضية من لعبة Game of Thrones ولقطات من وراء الكواليس مع المدلى بها إلى جانب مجموعة واسعة من الأفلام والبرامج التلفزيونية التي يتم عرضها حالياً على القناة المميزة.

إذا كنت تعيش في الولايات المتحدة الأمريكية يمكنك استخدام الخدمة من هنا.

  • منصة HBO NOW

تعمل HBO NOW مثل HBO Go؛ ما يتيح الوصول السريع إلى كل محتوى HBO المتاح، ولكن دون الحاجة إلى اشتراك في الكابل أو الأقمار الصناعية.

تقدم HBO حالياً إصداراً تجريبياً مجانياً لمدة شهر للمستخدمين الجدد، ولكن بعد هذه الفترة ستدفع اشتراكاً شهرياً بقيمة 15 دولاراً أمريكياً للخدمة (10 دولارات أمريكية إذا كنت طالباً).

بمجرد اشتراكك، سيتم منحك حق الوصول إلى مكتبة HBO الضخمة للمحتوى حسب الطلب، وهذا يشمل لعبة Game of Thrones بأكملها، بالإضافة إلى أحدث الحلقات في أثناء بثها، ويمكنك تجربتها من هنا

لديك هاتف وإنترنت؟ هكذا تطور نفسك وتكتسب مهارات جديدة

  • منصة HULU

لمحبي تلفزيون الشبكة، كانت Hulu منصة البث المباشر لسنوات، مقابل 8 دولارات في الشهر أو 11 دولاراً، إذا كنت تريد إزالة الإعلانات التجارية ستحصل على وصول غير مقيد إلى عشرات البرامج التلفزيونية عبر عدد كبير من القنوات، بما في ذلك المسلسلات مثل Rick وMorty غير المتوافرة عبر أي نظام أساسي آخر من خلال مجموعة كبيرة من البرامج الأصلية، قد يكون لدى Netflix كتالوج أكبر بشكل عام، لكن Hulu ما زالت تفتخر بنسق من المحتوى الحصري المخصص عادة لأولئك الذين لديهم اشتراك بالكابل.

لكن للأسف هذه المنصة التي توفر الوصول إلى حلقات مسلسل لعبة العروش غير متاحة سوى في الولايات المتحدة الأمريكية، ويمكنك تجربتها من هنا.

  • منصة أمازون برايم

نجحت شركة التسوق عبر الإنترنت في تحقيق النجاح بفضل خدمة بث الفيديو Prime Amazon الخاصة بها، وهي خدمة متاحة لأعضاء Amazon Prime ومع مجموعة من أجهزة البث مثل Fire TV Stick.

بمفردها، فإن فيديو Amazon يتميز بالقوة إلى حد ما، ويضم مجموعة صلبة من البرامج، تتم إضافة عروض جديدة كل شهر، وتستضيف الخدمة محتوى من عدد من المصادر المختلفة؛ ما يمنح المشتركين الكثير من الخيارات للاختيار من بينها. 

تسريبات تكشف مواصفات أولية لهاتف هواوي P30 المنتظر

إذا لم يكن ذلك كافياً، تتيح خدمة Amazon Channel أيضًا لأعضاء Prime الاشتراك في القنوات المميزة HBO، على سبيل المثال عبر أمازون.

 إذا قررت الذهاب إلى هذا المسار، فستتمكن من تسجيل الدخول إلى HBO باستخدام بيانات اعتمادك في أمازون ومشاهدة المجموعة الكاملة من محتوى HBO عبر تطبيق Amazon Prime Video على الأجهزة المتوافقة، الخدمة توفر لك مشاهدة مسلسل لعبة العروش أونلاين، ويمكنك الوصول إليها من هنا، يمكنك أن تشاهد جميع المواسم الثمانية.


تسريبات تكشف مواصفات أولية لهاتف هواوي P30 المنتظر

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من علوم وتكنولوجيا