"سيدي" على "سناب شات".. حكايات عصرية عن أناقة الرجل

"سيدي" على "سناب شات".. حكايات عصرية عن أناقة الرجل

أطلق موقع سيدي خدمة رقمية جديدة على تطبيق "سناب شات" Snapchat، مخصصة لجيل مواقع التواصل الاجتماعي في المنطقة العربية، وذلك عبر حسابه Sayidynet.

يهدف الإصدار الرقمي الجديد إلى إصدار قصص تفاعلية تخص الشباب العربي بشكل عام والشباب السعودي بشكل خاص لإثراء المحتوى العربي في العالم الرقمي الصغير.

يبث موقع "سيدي" محتوياته الرقمية على المنصة عبر حساب Sayidynet بشكل يومي ابتداءً من الساعة 11:00 صباحاً بشكل يومي.

في تقرير صادر مؤخرًا من سناب شات تبين أن عدد مستخدمي التطبيق النشطين في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بلغ حتى الآن أكثر من 21 مليون مستخدم. وبذلك تحتل دول الشرق الأوسط وشمال إفريقيا المرتبة الثالثة على مستوى العالم في استخدام سناب شات شهرياً.

طبقاً لهذه الإحصائية الأخيرة، وصل عدد المستخدمين في السعودية إلى أكثر من 12.7 مليون وفي الإمارات 1.8 مليون مستخدم. أما في مصر فقد وصل عدد المستخدمين إلى 1.1 مليون وفي الأردن 1.6 وفي الكويت 1.5.

في حلته الجديدة يقدم "سيدي" على "سناب شات" موسوعة ضخمة تضم مجموعة مميزة من النصائح التي يحتاجها الشاب العربي عن أسرار أناقة الرجل وأفضل النظارات الشمسية وقصات الشعر العصرية والساعات المناسبة له في طلات نوعية جاذبة.

ليس هذا فقط، بل نأخذك في رحلة عن أفضل ماركات ملابس الكاجوال الرجالي ودليلك المعاصر لارتداء أفضل الملابس الأنيقة ومدى ملاءمتها في المناسبات المختلفة.

هذا بالإضافة إلى قصص عن مجموعة من الغرائب والمنوعات عن التكنولوجيا وكل ما يحدث في العالم العربي. نقدم لك كل ما تريد معرفته عن أساليب تطوير الذات وكيف تحقق نجاحات كبيرة في العام 2019.

أنت والمرأة. قصص رقمية يقدمها الموقع على منصته الجديدة لكل رجل عربي لتخرج فائزاً من الجدال مع زوجتك بدلاً من إهدار وقتك دون نتائج. نجيب لك عن العديد من الأسئلة التي لم تدر في مخيلتك من قبل عن العلاقات الزوجية للوصول إلى علاقة مثالية سعيدة.

هل أنت شغوف بالتكنولوجيا؟ الظروف الحياتية تجبرنا على ذلك بالطبع لأننا نستخدمها في تعاملاتنا اليومية مثل التلفاز والهاتف الجوال لذلك خصصنا لك يوماً خلال الأسبوع لنقدم لك آخر التطورات التكنولوجية وأفضل الأسعار وما هي الحيل التي تقدمها الشركات للتحايل على العميل في السوق.

خصص "سيدي" على "سناب شات" مجموعة من فيديوهاتها الرقمية لتقديم النصائح المالية في سوق العمل لتوعية الشباب العربي السعودي قبل إنشاء شركته الناشئة. وقد نأخذك في جولة لتأسيس شركتك في واقع افتراضي ومعرفة مدى نجاحك في إدارة الشركة من عدمه.

طريقة الاشتراك في قناة "سيدي" سناب شات ديسكوفر

1. افتح تطبيق سناب شات من هاتفك المحمول. إن لم يكن لديك التطبيق بإمكانك تحميله ومن ثم عمل حساب.

2. وجّه كاميرا السناب شات إلى الصورة التي تراها أدناه.

3. سوف تفتح لك على التطبيق الصورة التالية التي تطلب منك خيار الاشتراك في القناة، اضغط على أيقونة اشتراك Subscribe.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع علوم وتكنولوجيا

أفضل تطبيقات الترجمة النصية والصوتية.. مفيدة للسفر

غالبًا ما يشعر المسافرون إلى البلدان الأجنبية بالقلق والتوتر إزاء عجزهم عن فهم السكان المحليين والتعامل معهم، بينما يستطيع العديد من الأشخاص، خاصة أولئك الذين يعملون في التجارة والمعاملات المادية في...