أفضل أفلام ثلاثية الأبعاد 3D.. بعيداً عن أفلام الأنيميشن المملة

بعيداً عن أفلام الأنيميشن المملة..إليك أفضل أفلام ثلاثية الأبعاد 3D

hugo

iron man

أفضل أفلام ثري دي 3D في السينما، استمتع بمشاهدتها

تتجه شركات الإنتاج العالمية حالياً لصناعة الأفلام ثلاثية الأبعاد 3D (ثري دي) والتي لاقت رواجاً كبيراَ خلال السنوات القليلة الماضية؛ وتهدف تقنية الثري دي إلى دمج وتعزيز الوهم البصري العميق؛ ليشعر المشاهد وكأنه يعيش قصة الفيلم على أرض الواقع؛ ولمزيد من المتعة الفائمة والتسلية التي لا تقاوم، نقدم إليك أفضل أفلام ثلاثية الأبعاد 3D في السينما العالمية.

أرتبك.. أول أغنية لـ"نجم السعودية" أحمد القصيري (فيديو)

أفضل أفلام ثلاثية الأبعاد ثري دي

Gravity

ويكشف فيلم Gravity ثلاثي الأبعاد 3D، الجوانب الخفية من الفضاء عبر أول مهمة فضائية للمهندسة الطبية "راين ستون "، والتي ترسل إلى الفضاء برفقة رائد فضاء مخضرم مات كاوسكي، الذي يصطحبها في مهمته الأخيرة.

و Gravity، يمزج بين أحداثه بين الإثارة والدراما في فيلم من تأليف ألفونسو كوارون ومن بطولة ساندرا بولوك وجورج كلوني.

Lost Tape

يُعد فيلم Lost Tape من أشهر وأفضل أفلام ثري دي 3D في بوليوود، والتي أنتجت عام 2013؛ وتدور قصة الفيلم حول شاب قرر أن يصطحب صديقة معه في رحله ممتعة في إحدى الغابات.

إلا أن الأمر ينقلب رأساً على عقب عندما يكتشف أنه محاط بمجموعة من الأشباح. وفيلم الرعب ثلاثي الأبعاد 3D من تأليف "فيفيك أغراوال" وأنتج عام 2013.

2012

من أشهر أفلام الخيال العلمي ثلاثية الأبعاد 3D، والتي تدور أحداثه عن كارثة مفاجئة تتسبب في نهاية العالم. وأنتج فيلم 3D ، الأمريكي عام 2009، ومن بطولة جون كوزاك، أماندا بيت، داني غلوفر، ثاندي نيوتن، أوليفر بلات ووودي هارلسون؛ وأسند الإخراج لـ"رولان إيميريش".

أفضل 10 أفلام حاصلة على الأوسكار (فيديو)

Iron Man 3

تدور أحداث الفيلم حول "مارفل كومكس"، البطل الأمريكي الخارق والذي تورط في خطأ فادح قبل 10 عوام إلا أن الأمر تطور ليتسبب في إحداث العديد من المشاكل التي تهدد البلاد.

ويظهر في هذا الجزء شخصيات جديدة يجسدها غاي بيرس وريبيكا هول وستيفاني زوستاك وجيمس بادج دايل وبن كينغسلي.

وفيلم 3D الأمريكي، هو استكمال لسلسلة أفلام Iron Man التي من المنتظر أن تمتد إلى سبعة إصدارات من إخراج شين بلاك وبطولة روبرت دوني جونير بدور توني ستارك أو آيرون مان.

Stalingrad

يُعد فيلم Stalingrad ثلاثي الأبعاد 3D، واحداً من أضخم ما أنتجته السينما الروسية بميزانية تجاوزت 30مليون دولار أمريكي.

وتدور قصة فيلم الدراما والأكشن، حول معركة ستالينغراد، واحدة من أكثر المعارك دموية في التاريخ البشري والتي راح ضحيتها حوالي مليون شخص.

ويسرد الفيلم الذي أنتج عام 2013، قصة العديد من الأحداث التي دارت في مدينة ستالينغراد والتي كانت لها تأثير قوي على الحرب العالمية الثانية وخاصة بعد انتصار الجيش السوفياتي على القوات النازية.

والفيلم من بطولة كل من توماس كريتشمان، وهاينر لوترباخ، أندريه سموليكوف، وفيليب رينهاردت، بيوتر فيوديروف، يانينا ستوديلينا؛ ومن إخراج "فيدور باندارشوك".

Spectral

وتدور أحداث Spectral فيلم الثلاثي الأبعاد 3D، حول مجموعة من ضباط القوات الخاصة التي تقوم بمحاربة مخلوقات غريبة وخارقة للطبيعة بهدف حماية البشر من هجماتهم الفضائية.

ويمزج فيلم Spectral ، بين أحداثه بين الأكشن والمغامرة والخيال العلمي مما يجعله من أفضل أفلام ثلاثية الأبعاد 3D على الإطلاق.

وأنتج فيلم ثلاثية الأبعاد 3D، عام 2016، وشارك في تمثيله كل من جيمس بادج دايل، ماكس مارتيني، إميلي مورتيمر، بروس غرينوود؛ ومن إخراج نيك ماثيو. Metallica Through the Never ويسرد الفيلم ثلاثي الأبعاد 3D، قصة فتى يُدعى "داين ديهان"، والذي يكلف من قبل فريق ميتاليكا الغنائي الشهير؛ بمهمة بسيطة لاستلام طرد من إحدى الشاحنات إلا أن الأمر يتحول إلى مغامرة سريالية.

وفي الوقت الذي تعزف فيه ميتاليكا، أجمل أغانيها خلال الحفل الموسيقى الذي أقيم خلال عام 2012، يحاول الفتى "داين ديهان"، النجاة بحياته من الرحلة التي تحولت إلى مغامرة أوشكت على إنهاء حياته بعد أن تسببت في جعله مطارداً من قبل أشهر العصابات.

وفيلم الموسيقى والإثارة الثلاثي الأبعاد 3D، من بطولة دان ديهان، جيمس هيتفيلد، كيرك هاميت، أولريش هيرمان روبرت تروجيلو؛ ومن إخراج نيمرود انتال.

Men in Black 3

ولعشاق الأفلام ثلاثية الأبعاد 3D ذات الطابع الكوميدي إليكم فيلم Men in Black 3، واحد من أمتع الأفلام الكوميدية لويل سميث و‌تومي لي جونز.

وأصدر الفيلم الذي يُعد الجزء الثالث من سلسلة أفلام Men in Black، في مايو 2012، ولاقى إقبالاً جماهيرياً كبيراً داخل أمريكا وخارجها.

World War Z

من أشهر وأفضل أفلام الرعب ثلاثية الأبعاد 3D، والتي تدور أحداثه حول محقق الأمم المتحدة السابق الذي يحب السفر في العالم لإيجاد وسيلة لوقف وباء الزومبى.

واقتبس أحداث الفيلم من رواية التي تحمل نفس الاسم لماكس بروكس؛ وأنتج فيلم الرعب ثلاثي الأبعاد 3D عام 2013، وشارك في بطولته براد بيت، ماثيو فوكس،ديفيد مورس.

محطات في حياة رامي مالك.. بائع البيتزا الذي فاز بالأوسكار (فيديو)

Final Destination 5

النسخة الخامسة من سلسلة الرعب الشهيرة Final Destination، إلا أن الفيلم يأتي بمتعة بإثارة أكثر بعد أن أنتج بتقنية ثلاثية الأبعاد 3D.

وتدور أحداث فيلم الرعب ثلاثية الأبعاد 3D، عن مجموعة من الشباب الناجين من حادث انهيار جسر معلق، إلا أن لا أحد يخدع الموت؛ فخلال هذا الجزء يلاحق الموت الناجين من الحادثة حتى يقضي عليهم واحداً تلو الآخر.

. وFinal Destination 5 من بطولة توني تود ، إيما بيل ، نيكولاس دي اجوستو، ومن إخراج ستيفن كولي.

Hugo

فيلم دراما تاريخي ثلاثي الأبعاد 3D، والذي اقتبست قصته من رواية The Invention of Hugo Cabret لبراين سلزنيك.

وتدور أحداث فيلم Hugo في باريس عام 1931، وتسرد قصة الطفل اليتيم "هوغو كابريت"، الذي يعيش في جدران إحدى محطات القطارات، ويسعى الطفل خلال أحداث الفيلم إلى حل لغز يشترك فيه والده الراحل وإنسان آلي.

وفيلم Hugo ثلاثي الأبعاد 3D أنتج عام 2011 ومن بطولة كل من أسا بترفيلد وبن كينغسلي وساشا بارون كوهين وكلوي موريتز وراي وينستون وإيميلي مورتيمير وكرستوفر لي وهيلين ماكروري ومايكل ستولبارغ وفرانسيس دي لا تور وريتشارد جريفيثز وجود لو.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع مشاهير

ماذا قال مُبتكر شخصية ثانوس في عالم Avengers عن استخدام ترامب لها؟

انتقادات شديدة يواجهها الرئيس الأمريكي دونالد ترامب في الفترة الأخيرة، التي وصل مداها إلى موظفي المكتب البيضاوي الرئاسي في البيت الأبيض في ظل مطالب متصاعدة بعزله نتيجة سلسلة من الخروقات والفضائح التي...