هل تبحث عن وظيفة؟.. إليك مجموعة تطبيقات تنجز لك المهمة

هل تبحث عن وظيفة؟.. إليك مجموعة تطبيقات تنجز لك المهمة

مع دخول عصر التقنية أصبح معظمنا يقضي جُل وقته على الإنترنت على نحو كبير حتى أصبح  العالم الافتراضي، بالنسبة للكثير من المستخدمين غير المعتمدين عليه بأعمالهم أو دراستهم، مُجرّد وسيلة للتواصل والترفيه وأحياناً للبحث عن معلومة ما،  من أكثر الوسائل  المعينة على تقديم العديد من الخدمات التي نحتاجها كالبحث عن عمل لاسيما.

ويمتلئ عالم الإنترنت بالكثير من المواقع والتطبيقات التي بإمكانها أن تُقدم الكثير من هذه الخدمات عبر محرّكات بحث خاصة بها بالاعتماد على أدوات بحث سريعة سلسة وسهلة الاستخدام، ومن أهم ما يميّز هذه المواقع أنّ مستخدميها غير مضطرين لدفع أيّة تكاليف أو رسوم، كما أنّ تلك المواقع تسرد لك قائمة بالمناصب والوظائف التي تناسبك وفق المعلومات التي قمت بإدخالها وهو ما جعل أمام الباحثين خيارات عديدة طوال الوقت، للبحث والتنقيب عن الوظيفة المناسبة، وفيما يلي اخترنا لكم مجموعة من أفضل المواقع التي تساعدك في العمل والمجالات الأخرى:

ما الفرق بين PUBG و PUBG mobile؟ وكيف يتم تحميل كل منها؟

 TinEye

وهو  أفضل موقع  للبحث بواسطة الصور؛ حيث يسمح لك برفع أي صورة والبحث عنها في قاعدة بيانات كبيرة تحوي مليارات الصور، وبالنهاية يعطيك روابط المواقع الإلكترونية التي تستخدم هذه الصورة، وتستطيع عبر هذا الموقع أيضاً تحديد هوية شيء تجهل اسمه كلوحة ما، وذلك عبر تصويره ورفع الصورة والبحث عنها .

Sky scanner

وهو  أفضل موقع  لمحبي  السفر سواءً بغرض العمل أو الدراسة، أو إن كنت من عشّاق السياحة وزيارة البلدان، حيث  يوفر لك أرخص وأسرع وأفضل الرحلات المتوفّرة، كما يسمح لك بالاختيار من بين شركات الطيران، أو نوع الرحلة أيضاً تستطيع من خلال الموقع البحث عن أفضل الفنادق كذلك أو استئجار سيّارة.

 Supercook

وهو  أفضل موقع   للطعام؛ حيث يوفر لك قائمة بالوجبات المُمكن تحضيرها بهذه المكونات من قاعدة بيانات هائلة مع طريقة تحضير هذه الوجبات بالتفصيل.

«فورتنايت» تطلق نهائي كأس العالم بجوائز تصل لملايين الدولارات

 Trello

وهو يسمح لك بإنشاء بطاقات للمهام التي عليك تنفيذها وتقسيمها إلى فئة المهام الحالية أو المنتهية أو المهام المستقبلية، كما أن الموقع مفيد جدّاً لإدارة وتنظيم المشاريع/ وأيضاً كصلة وصل بين مُقدّم خدمة ما والزبون.

 Mailinator

وهو  أفضل موقع  لإنشاء حساب بكل موقع تدخل إليه حتى لو كان هدفك الحصول على معلومة بسيطة ومن ثم مغادرة الموقع للأبد، فمثلاً يسمح لك بإنشاء بريد إلكتروني فوري مجاناً لا يدوم لأكثر من بضع ساعات ريثما تنتهي من عملية التسجيل وتفعيل الحساب.

 Instructables

إن كُنت من محبّي بناء وتصميم الأشياء، فهذا الموقع مخصص لك بلا شك؛ كونه يتيح لمستخدميه خطوات بناء أي شيء يمكن أن تتخيله، فهو عبارة عن منصة يُشارك من خلالها المستخدمون إبداعاتهم، ويستكشفون تجارب مُبدعين آخرين.

 Privnote

وهو  أفضل موقع  لإرسال معلومات سريّة؛ حيثُ يُمكّنك هذا الموقع من كتابة أي نص تريده، وبعد انتهائك يقوم الموقع بتوليد رابط إلكتروني يُمكنك أن ترسلهُ لأي أحد فيظهر للشخص النص الذي كتبته عندما يفتح الرابط.

 Snopes

وهو أفضل موقع  يتيح لك إمكانية التأكد من حقيقة الكثير من مثل هذه المعتقدات الشاعة بين الناس، فيؤكد لك صحتها أو ينفيها كما يقوم بتفسير جوابه بشكل مطوّل مرفقاً بالمصادر التي استُنتج منها الجواب.

"يمكنك شحنها من الهاتف".. إطلاق سماعات Galaxy buds بمواصفات مميزة

 FaxZero

وهو  أفضل موقع  يوفر لك مهام استخدام الفاكس؛ حيث يُرسل رسائل فاكس مجانية من خلاله مجاناً إلى أي مكان ضمن الولايات المتّحدة أو كندا، إلّا أنّهُ يطلب سعراً مقبولاً لباقي الدول.

 Boxoh

وهو يسمح لك بتتبّع أي طرد مُرسل بواسطة إحدى شركات الشحن العالمية مثل DHL أو FedEx أو UPS، وذلك فقط عبر إدخال رقم الشحنة المُرسلة ليظهر مكان وصولها على خرائط غوغل.

ما الفرق بين PUBG و PUBG mobile؟ وكيف يتم تحميل كل منها؟

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع علوم وتكنولوجيا