تحميل لعبة فانتازي الدوري الإنجليزي أندرويد وآيفون Fantasy Premier League

تحميل لعبة فانتازي الدوري الإنجليزي Fantasy Premier League لأجهزة أندرويد و آيفون

عن لعبة فانتازي الدوري الإنجليزي Fantasy Premier League

التسجيل في لعبة فانتازي الدوري الإنجليزي Fantasy Premier League

من أشهر الألعاب التي تنتشر بين عشاق كرة القدم ومتابعي أشهر رياضة شعبية في العالم نجد لعبة فانتازي الدوري الإنجليزي Fantasy Premier League.

نعم هذه اللعبة تتعلق بالدوري الإنجليزي الذي يتصدر الدوريات الأوروبية نظراً لقوة المنافسة فيه وكثرة المنافسين على اللقب.

في هذا المقال سنتعرف على هذه لعبة فانتازي الدوري الإنجليزي وأيضاً سنوفر لك كيفية الانضمام إليها وروابط تحميلها لأجهزة آيفون و أندرويد.

فانتازي الدوري الإنجليزي Fantasy Premier League

لعبة فانتازي الدوري الإنجليزي مسابقة تفاعلية مشهورة منذ سنوات تضم حالياً أكثر من 5 ملايين مستخدم، يتنافسون للحصول على أعلى المراكز لتحصل على جوائز مقدمة من الراعيَيْنِ الرسميَيْنِ للدوري الإنجليزي.

تم تصميم اللعبة لزيادة المتابعة للدوري الإنجليزي والمشاهدين، ولتكسب الفرق الإنجليزية جماهير كبيرة من الفئات الشابة والمراهقين.

مواصفات وسعر هاتف سامسونج جالاكسي فولد القابل للطي (فيديو وصور)

توفر لك اللعبة في العادة عند الانضمام إليها 100 مليون باوند، يمكن أن تبدأ بها فريقك الخاص المكون من اللاعبين من الدوري الانجليزي، يمكن أن تختار فريقاً يتشكل من لاعبين مختلفين، مع العلم أن الفريق عبارة عن 15 لاعباً، وجميعهم لديهم أسعار محددة تزداد وتنخفض حسب إحصائياتهم ضمن جولات البريميرليج، وحسب الطلب عليهم من قبل المستخدمين.

يقوم المستخدمون باختيار اللاعبين الذين يعتقدون أنهم سيتألقون في الجولة القادمة، وبالطبع لحدة التنافس، ويمكن أن تكون التوقعات قوية على بعض اللاعبين يزداد أسعارهم في اللعبة بشكل متسارع.

التسجيل في لعبة فانتازي الدوري الإنجليزي Fantasy Premier League

تتطلب منك اللعبة بالطبع التسجيل لاستخدامها، ولفعل ذلك يتوجب عليك الولوج إلى الموقع الرسمي للعبة، للتسجيل، وهي عملية مجانية وسهلة تتطلب منك فقط إدخال اسم المستخدم والبريد الإلكتروني وتعيين كلمة المرور التي ستستخدمها في الولوج إلى موقعك.

بعدها يمكنك استخدام الموقع في التحدي واللعب والمشاركة في المسابقة؟

تحميل لعبة فانتازي الدوري الإنجليزي Fantasy Premier League

الأفضل من استخدام موقع اللعبة هو أن تقوم بتنزيل التطبيق الرسمي من جوجل بلاي إذا كنت تستخدم أندرويد أو من آب ستور إذا كنت تستخدم آيفون.

لتنزيل لعبة فانتازي الدوري الإنجليزي لأجهزة أندرويد من جوجل بلاي اضغط هنا

ولتحميل لعبة فانتازي الدوري الإنجليزي لأجهزة آيفون من آب ستور اضغط هنا.

طريقة لعب فانتازي الدوري الإنجليزي

يجب عليك اختيار 15 لاعباً لفريقك في كل جولة، منهم حارسان للمرمى و 5 مدافعين و 5 لاعبي خط الوسط و 3 مهاجمين.

يمكنك اختيار ما يصل إلى 3 لاعبين من فريق واحد في الدوري الإنجليزي الممتاز.

مواصفات وسعر هاتف Galaxy S10 - مميزات موبايل جالكسي إس 10

يمكن لفريقك اللعب في أي تشكيل ينص على أنه يتم اختيار حارس مرمى واحد، وثلاثة مدافعين على الأقل و1 على الأقل للأمام في جميع الأوقات.

المطلوب منك تباعاً هو تحديد الكابتن الخاص بفريقك، تكمن الميزة أن الكابتن الذي قمت بتحديده، أية نقطة سيكتسبها فإن خاصية (الكابتن) ستقوم بمضاعفتها، أما بالنسبة لنائب الكابتن فيتمتع بمزايا الكابتن نسها، ولكن فقط في حال إذا لم يلعب الكابتن الخاص بك ضمن مباراته في الجولة.

إدارة فريقك في لعبة فانتازي الدوري الإنجليزي

عندما تكتشف أن واحدًا من لاعبيك لا يؤدي أداءً جيداً كما توقعت، يمكنك استخدام النقل (التبديل) لإزالة اللاعب من فريقك واختيار لاعب آخر أفضل.

توفر بدائلك غطاءً للأحداث غير المتوقعة مثل الإصابات والتأجيل عن طريق استبدال مشغلات البداية التي لا تلعب في Gameweek  تلقائيًا.

بعد اختيار فريقك، يمكنك شراء وبيع اللاعبين في سوق الانتقالات، يمكن إجراء عمليات نقل غير محدودة دون أي تكلفة حتى الموعد النهائي الأول. بعد الموعد النهائي الأول سوف تحصل على خدمة نقل مجانية واحدة لكل Gameweek. ستقوم كل عملية تحويل إضافية تقوم بها بنفس Gameweek بخصم 4 نقاط من مجموع نقاطك (التسجيل الكلاسيكي)، ونتيجة المباريات (التسجيل من الرأس إلى الرأس) في بداية Gameweek التالي.

إذا كنت لا تستخدم خدمة النقل المجانية الخاصة بك، فستتمكن من إجراء تحويل مجاني إضافي إلى Gameweek التالي.

إذا كنت لا تستخدم هذا النقل المجاني المحفوظ في Gameweek التالي، فسيتم ترحيله إلى أن تفعل ذلك، لا يمكن أبدًا أن يكون لديك أكثر من عملية نقل محفوظة.

هناك إمكانيات أخرى يمكنك استخدامها نجد ضمنها بطاقة WildCard هذا النوع من البطاقات يسمح لك بتغيير فريقك بالكامل المكون من 15 لاعبًا، وذلك دون حدوث أي فقد في النقاط، مع العلم أنه لديك إمكانية لفعل ذلك مرتين خلال فترة الدوري الإنجليزي.

أما ميزة Triple Captain فهي توفر لك المراهنة على قائد الفريق، إذا كنت متأكداً من أنه سيتألق في الجولة القادمة يمكنك فعل ذلك، وتستخدم هذه الخاصية لمرة واحدة ضمن الموسم كله.

تنزيل لعبة ببجي موبايل على الجوال.. وهكذا تلعبها

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع علوم وتكنولوجيا

تمتلك تلفازاً ذكياً؟.. أنت في ورطة.. اتبع تلك الخطوات لحمايتك من القرصنة

أصبح التلفاز الذكي أحد الأجهزة التي يستغلها القراصنة لاختراق خصوصيتك؛ وذلك من خلال التسلل عبر الإنترنت بشكل صامت وتشغيل كاميرا وميكروفون التلفاز.خطوات لحماية التلفاز الذكي من القرصنةونصح مكتب...

احذر.. عادات امتنع عنها لحماية جسمك من إشعاع الهواتف المحمولة

الأشعة الناتجة عن الهواتف الذكية قد تسبب مخاطر كبيرة للشخص، ولذلك أصدر مكتب الحماية من مخاطر الإشعاع في دولة ألمانيا توصيات بضرورة اتخاذ تدابير وقائية، لحماية أنفسنا من الإشعاع الناتج عن تلك الهواتف...