للأعضاء الجدد بصالات الجيم.. إليكم أفضل مكملات البروتين الفعالة

للأعضاء الجدد بصالات الجيم.. إليكم أفضل مكملات البروتين الفعالة

أفضل مكملات البروتين للمبتدئين

مكمل ماس تك بلاتينيوم-MuscleTech Platinum BCAA كما ذكرنا من قبل عن مراعاة التغذية القوية في المنتجات المتواجدة داخل قائمة أفضل مكملات البروتين للمبتدئين أو المحترفين يوفر هذا المكمل الغني بالبروتين ما يحتاجه الجسم بشكل مثالي من مجموعة الأحماش الأمينية "BCAA" التي تنقسم إلى أحماض الليوسين والايسولوسين والفالين التي تمنح الألياف العضلية الضخامة والقوة التي تحتاجها وتؤمن للجسم مخزونا وافرا من الطاقة والحيوية.

مكمل اوبتيموم نيوترشن واي جولد ستاندرد-Optimum Nutrition Gold Standard من أهم المنتجات المتواجدة داخل قائمة أفضل مكملات البروتين للمبتدئين أو حتى المحترفين لأنه يحتوي على بروتين الكازين بطيئ الامتصاص الذي يعزز نمو العضلات و يوفر جرعات ممتدة من البروتين للعضلات بعد انتهاء التمارين الرياضية وقبل النوم حين ينقطع الرياضي عن تناول الطعام لمدة تتراوح ما بين الـ 7-9 ساعات. ويحتوي مكمل مكمل اوبتيموم نجولد ستاندرد على قيمة غذائية رائعة للغاية حيث يتواجد داخل المعيار الواحد ما يعادل 24 جرام من البروتين و3 جرامات من الكربوهيدرات وجرام واحد من الدهون في المعيار الواحد وهو ما يمنح الرياضيين 120 سعرة حرارية. ولعل من أبرز مميزات هذا المكمل الرائع قلة نسبة السكريات والدهون واحتوائه على أهم الأحماض الأمينية "BCAAs" بجانب حمض الجلوتاميك والجلوتامين.

مكمل ماصل فارم كومبات-MusclePharm Combat بالتأكيد يستحق مكمل ماصل فارم كومبات الذي يحتوي على بروتين الكازين بطيئ الامتصاص التواجد في قائمة أفضل مكملات البروتين للمبتدئين وذلك بسبب احتوائه على إنزيمات هاضمة للتغلب على أي مشاكل محتلمة لهضم البروتين خاصة بالنسبة للرياضيين المبتدئين كما أنه المعيار الواحد من هذا المكمل الخالي تماما من الدهون يحتوي على 28 جرام من البروتين و2 جرام من الكربوهيدرات ونسبة قليلة للغاية من الصوديوم.

7-مكمل يونيفرسال نيوترشن كازين-Universal Nutrition Casein Pro منذ عام 1977 وهذا المكمل الرائع يتواجد في جميع قوائم أفضل مكملات البروتين للمبتدئين والمحترفين وجميع الرياضيين بشكل عام فهو يحتوي على أنقى خامات بروتين الكازين حيث يمنح الجسم في المعيار الواحد 24 جرام من البروتينات و3 جرامات من الدهون بجانب جرام واحد من الكربوهيدرات بإجمالي سعرات حرارية تقدر بنحو 117.

6- مكمل دايماتايز نيوترشن-Dymatize Nutrition ISO-100 حان الوقت لتسليط الضوء على أحد أفضل مكملات البروتين للمبتدئين التي تحتوي على بروتين مصل اللبن سريع الامتصاص المدعم بالأحماض الأمينية "BCAA" التي يحتاجها الجسم لإعادة إصلاح وترميم الأنسجة العضلية وبناء ومنحها الضخمة بسرعة. وبشكل عام يتميز مكمل دايماتايز نيوترشن المعالج بالهيدروجين والمتواجد في الأسواق منذ عام 1994 باحتوائه على 25 جرام من البروتين في و واحد جرام من الكربوهيدرات بجانب نصف جرام فقط من الدهون في المعيار الواحد بإجمالي سعرات حرارية 120 سعرة.

5-مكمل ماي بروتين إمباكت-MyProtein Impact Whey Isolate من بين أفضل مكملات البروتين للمتبدئين المحتواه على البروتينات سهلة وسريعة الامتصاص التي توفر القوة والضخامة للعضلات والمتواجدة في الأسواق العالمية بأسعار مناسبة للجميع. ويحتوي المعيار الواحد من مكمل ماي بروتين إمباكت-MyProtein Impact Whey Isolate على ما يعادل 23 جرام من البروتينات و0.6 جرامات من الكربوهيدرات بجانب 0.1 فقط من الدهون مما يمنح الجسم 93 سعرة حرارية.

مكمل ألتميت نيوترشن-Ultimate Nutrition ISO Sensation 93 بكل تأكيد يستحق هذا المكمل أن يكون في صفوة قوائم أفضل مكملات البروتين بشكل عام فبجانب مذاقه اللذيذ يحتوي مكمل ألتميت نيوترشن في المعيار الواحد على ما يعادل 30 جرام من البورتين الخام بجانب 1 جرام من الكربوهيدرات دون وجود أي نسبة للدهون على الإطلاق وهو ما يمنح عضلات الجسم الضخامة دون أي قلق من ارتفاع نسبة الدهون في الجسم.

مكمل Bio-Synergy Whey Hey من بين المنتجات المميزة للغاية التي تتواجد في قائمة أفضل مكملات البروتين للمبتدئين وخاصة لعشاق نكهة القوة فهذا المكمل الذي يمنح العضلات 21.45 جرام من البروتينات و7.22 جرام من الكربوهيدرات بجانب 1.75 جرام من الدهون معروف بنكهة القهوة الرائعة. وبجانب البروتين تتواجد نسبة رائعة من الأحماض الأمينية " BCAAs" والمغذيات الأخرى التي تؤمن عملية الضخامة والاستشفاء العضلي بشكل رائع وسريع.

مكمل اوبتيموم نيوترشن واي بروتين -Optimum Nutrition Gold Standard هو أكثر المنتجات المتواجدة داخل قائمة أفضل مكملات البروتين للمبتدئين ولعامة الرياضيين الأكثر مبيعا خلال العقد الماضي فلقد حقق هذا المكمل الذي يحتوي على بروتين مصل اللبن النقي سريع الامتصاص انتشار رائع في جميع دول العالم. ويحتوي مكمل Optimum Nutrition Gold Standard 100٪ على 24 جرام من البروتين بجانب 3 جرامات من الكربوهيدرات وجرام ونصف من الدهون.

مكمل Isopure Zero Carb خليط من الفيتامينات والمعادن والأحماض الأمينية المعززة بـ 25 جرام من البروتين النقي سريع الامتصاص و0.25 فقط من الدهون جعلت هذا المكمل الرائع الأهم بين منتجات قائمة أفضل مكملات البروتين للمبتدئين لعام 2019 حتى الأن.

لا شك أن أفضل مكملات البروتين للمبتدئين تلك التي تراعي احتياجات أجسادهم من العناصر الغذائية المهمة وعلى رأسها البروتين بكل تأكيد والكاربوهيدرات، بجانب الأحماض الأمينية والفيتامينات والمعادن المغذية الأخرى، ودائمًا ما تراعي الشركات الكبرى التي تتواجد منتجاتها دائمًا سواء في قوائم أفضل مكملات البروتين للمبتدئين أو المحترفين أو قوائم المكملات الرياضية الأخرى بشكل عام تنوع نكهات منتجاتها وإضافة إليها المزيد من الفاعلية الغذائية عامًا بعد عام.

أهم المكملات الغذائية للرياضيين في 2019 (صور)

وبالطبع وحتى في حالة اعتماد أفضل مكملات البروتين للمبتدئين التي سوف تتعرف عليها من خلال التقرير التالي فإن اتباع نظام غذائي مثالي وصحي دائمًا ما يشكل الركيزة الأساسية لتطور البنية الجسدية والتكوين العضلي وسرعة ظهور النتائج الإيجابية.

10- مكمل ماس تك بلاتينيوم-MuscleTech Platinum BCAA

مكمل ماس تك بلاتينيوم-MuscleTech Platinum BCAA

كما ذكرنا من قبل عن مراعاة التغذية القوية في المنتجات المتواجدة داخل قائمة أفضل مكملات البروتين للمبتدئين أو المحترفين يوفر هذا المكمل الغني بالبروتين ما يحتاجه الجسم بشكل مثالي من مجموعة الأحماض الأمينية "BCAA" التي تنقسم إلى أحماض الليوسين والأيسولوسين والفالين التي تمنح الألياف العضلية الضخامة والقوة التي تحتاجها وتؤمن للجسم مخزونًا وافرًا من الطاقة والحيوية.

9-مكمل أوبتيموم نيوترشن واي جولد ستاندرد-Optimum Nutrition Gold Standard

مكمل اوبتيموم نيوترشن واي جولد ستاندرد-Optimum Nutrition Gold Standard

من أهم المنتجات المتواجدة داخل قائمة أفضل مكملات البروتين للمبتدئين أو حتى المحترفين، لأنه يحتوي على بروتين الكازين بطيئ الامتصاص الذي يعزز نمو العضلات ويوفر جرعات ممتدة من البروتين للعضلات بعد انتهاء التمارين الرياضية وقبل النوم حين ينقطع الرياضي عن تناول الطعام لمدة تتراوح ما بين الـ7-9 ساعات.

ويحتوي مكمل مكمل أوبتيموم نجولد ستاندرد على قيمة غذائية رائعة للغاية، حيث يتواجد داخل المعيار الواحد ما يعادل 24 جرامًا من البروتين و3 جرامات من الكربوهيدرات وجرام واحد من الدهون في المعيار الواحد، وهو ما يمنح الرياضيين 120 سعرة حرارية.

ولعل من أبرز مميزات هذا المكمل الرائع قلة نسبة السكريات والدهون واحتوائه على أهم الأحماض الأمينية "BCAAs" بجانب حمض الجلوتاميك والجلوتامين.

8-مكمل ماصل فارم كومبات-MusclePharm Combat

مكمل ماصل فارم كومبات-MusclePharm Combat

بالتأكيد يستحق مكمل ماصل فارم كومبات الذي يحتوي على بروتين الكازين بطيئ الامتصاص التواجد في قائمة أفضل مكملات البروتين للمبتدئين، وذلك بسبب احتوائه على إنزيمات هاضمة للتغلب على أي مشاكل محتلمة لهضم البروتين، خاصة بالنسبة للرياضيين المبتدئين، كما أنه المعيار الواحد من هذا المكمل الخالي تمامًا من الدهون يحتوي على 28 جرامًا من البروتين و2 جرام من الكربوهيدرات ونسبة قليلة للغاية من الصوديوم.

ما الذي يجب أن تعرفه عن المكملات الغذائية البروتينية؟

7-مكمل يونيفرسال نيوترشن كازين-Universal Nutrition Casein Pro

مكمل يونيفرسال نيوترشن كازين-Universal Nutrition Casein Pro

منذ عام 1977 وهذا المكمل الرائع يتواجد في جميع قوائم أفضل مكملات البروتين للمبتدئين والمحترفين وجميع الرياضيين بشكل عام، فهو يحتوي على أنقى خامات بروتين الكازين، حيث يمنح الجسم في المعيار الواحد 24 جرامًا من البروتينات و3 جرامات من الدهون بجانب جرام واحد من الكربوهيدرات بإجمالي سعرات حرارية تقدر بنحو 117.

6- مكمل دايماتايز نيوترشن-Dymatize Nutrition ISO-100

مكمل دايماتايز نيوترشن-Dymatize Nutrition ISO-100

حان الوقت لتسليط الضوء على أحد أفضل مكملات البروتين للمبتدئين التي تحتوي على بروتين مصل اللبن سريع الامتصاص المدعم بالأحماض الأمينية "BCAA" التي يحتاجها الجسم لإعادة إصلاح وترميم الأنسجة العضلية وبنائها ومنحها الضخامة بسرعة.

وبشكل عام يتميز مكمل دايماتايز نيوترشن المعالج بالهيدروجين والمتواجد في الأسواق منذ عام 1994 باحتوائه على 25 جرامًا من البروتين في  واحد جرام من الكربوهيدرات بجانب نصف جرام فقط من الدهون في المعيار الواحد بإجمالي سعرات حرارية 120 سعرة.

5-مكمل ماي بروتين إمباكت-MyProtein Impact Whey Isolate

مكمل ماي بروتين إمباكت-MyProtein Impact Whey Isolate

من بين أفضل مكملات البروتين للمتبدئين المحتواة على البروتينات سهلة وسريعة الامتصاص التي توفر القوة والضخامة للعضلات والمتواجدة  في الأسواق العالمية بأسعار مناسبة للجميع.

ويحتوي المعيار الواحد من مكمل ماي بروتين إمباكت-MyProtein Impact Whey Isolate على ما يعادل 23 جرامًا من البروتينات و0.6 جرامات من الكربوهيدرات بجانب 0.1 فقط من الدهون مما يمنح الجسم 93 سعرة حرارية.

4-مكمل ألتميت نيوترشن-Ultimate Nutrition ISO Sensation 93

-مكمل ألتميت نيوترشن-Ultimate Nutrition ISO Sensation 93

بكل تأكيد يستحق هذا المكمل أن يكون في صفوة قوائم أفضل مكملات البروتين بشكل عام، فبجانب مذاقه اللذيذ يحتوي مكمل ألتميت نيوترشن في المعيار الواحد على ما يعادل 30 جرامًا من البورتين الخام بجانب 1 جرام من الكربوهيدرات دون وجود أي نسبة للدهون على الإطلاق، وهو ما يمنح عضلات الجسم الضخامة دون أي قلق من ارتفاع نسبة الدهون في الجسم.

3- مكمل Bio-Synergy Whey Hey

 مكمل Bio-Synergy Whey Hey

من بين المنتجات المميزة للغاية التي تتواجد في قائمة أفضل مكملات البروتين للمبتدئين وخاصة لعشاق نكهة القوة، فهذا المكمل الذي يمنح العضلات 21.45 جرام من البروتينات و7.22 جرام من الكربوهيدرات بجانب 1.75 جرام من الدهون معروف بنكهة القهوة الرائعة.

وبجانب البروتين تتواجد نسبة رائعة من الأحماض الأمينية "BCAAs" والمغذيات الأخرى التي تؤمن عملية الضخامة والاستشفاء العضلي بشكل رائع وسريع.

من بين عشرات المكملات.. لماذا يعد الـ «Whey Protein» الأهم؟ (فيديو)

2- مكمل أوبتيموم نيوترشن واي بروتين -Optimum Nutrition Gold Standard 

مكمل اوبتيموم نيوترشن واي بروتين -Optimum Nutrition Gold Standard

هو أكثر المنتجات المتواجدة داخل قائمة أفضل مكملات البروتين للمبتدئين ولعامة الرياضيين الأكثر مبيعًا خلال العقد الماضي، فلقد حقق هذا المكمل الذي يحتوي على بروتين مصل اللبن النقي سريع الامتصاص انتشارًا رائعًا في جميع دول العالم.

ويحتوي مكمل Optimum Nutrition Gold Standard %100 على 24 جرامًا من البروتين بجانب 3 جرامات من الكربوهيدرات وجرام ونصف الجرام من الدهون بجانب العديد من العناصر المغذية والأحماض الأمينية والمعادن الهامة.

1- مكمل Isopure Zero Carb

مكمل Isopure Zero Carb

خليط من الفيتامينات والمعادن والأحماض الأمينية المعززة بـ25 جرامًا من البروتين النقي سريع الامتصاص و0.25 فقط من الدهون جعلت هذا المكمل الرائع الأهم بين منتجات قائمة أفضل مكملات البروتين للمبتدئين لعام 2019 حتى الآن.

 

 

 

 

 
 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع لياقة

حلول سحرية لعلاج ألم العضلات بعد التمرين

ألم العضلات، من أكبر المشاكل التي يعاني منها الكثيرون بعد التمرين، والتي تظهر على الجسم نتيجة شد العضلات لتنعكس بشكل وهن وتورم، بالإضافة إلى شعور كبير بالجوع غير المبرر؛ ليتسبب ألم العضلات في...