تنزيل لعبة ببجي موبايل على الجوال.. وهكذا تلعبها

باتت لعبة ببجي PUBG Mobile اللعبة القتالية الأشهر والأكثر انتشارًا على مستوى العالم، بعدما اكتسبت الكثير من المستخدمين مؤخرًا، حيث حازت على أكثر من مئتي مليون تحميل، وأتت في المركز الثاني كاللعبة الأكثر تحميلاً بين ألعاب الهواتف الذكية في العام الماضي، بالإضافة إلى أنها وصلت إلى أكثر من 30 مليون لاعبٍ نشطٍ يوميًّا في الآونة الأخيرة.

«فورتنايت» تطلق نهائي كأس العالم بجوائز تصل لملايين الدولارات

ومن المعروف أن لعبة ببجي أو بوبجي أو باتل جراوند هي من نمط الألعاب القتالية وألعاب إطلاق النار المعروفة على غرار لعبة كاونتر سترايك الشهيرة وغيرها، واللعبة مأخوذة عن فلم باتل رويالBattle Royale الياباني الشهير، وشبيهة أيضًا لفيلم The Hunger Games.

وقد بدأت اللعبة التي طورتها شركة PUBG Corporation التابعة لشركة Bluehole الكورية الجنوبية عام 2017 في شهر مارس عن طريق برنامج Steam على Microsoft Windwos بنسخة تجريبية وكانت مخصصة لأجهزة الكمبيوتر وأنظمة تشغيل ويندوز وإكس بوكس ون، وبعد ذلك بثمانية أشهر تم إصدارها بنسخة كاملة، وفي  الشهر نفسه تم إصدارها بالكامل على باقي منصات الألعاب ليتم فيما بعد طرح النسخة الجديدة للهواتف المحمولة وأنظمة تشغيل آندرويد ونظام ios.

كل ما سيتم الكشف عنه في معرض الجوال الدولي MWC 2019

كيف تلعب ببجي على الموبايل

مبدأ لعبة ببجي بسيط للغاية حيث تبدأ بمئة لاعب في طائرة حربية تحلّق فوق جزيرة كبيرة، يمكنك اختيار مكان قفزك من الطائرة في هذه المرحلة من اللعبة، بعد ذلك عليك جمع الأسلحة والإضافات الأخرى لتساعدك على النجاة، كل المئة سيكونون صيّادين وضحايا في اللعبة، وعليك أن تكون الشخص الأخير الحيّ على الجزيرة.

أما أبرز شيء محفزّ على القتال في لعبة ببجي والنقطة التي ستجعلك تتحرك من مكانك باستمرار بدلا من الجلوس وانتظار انتهاء اللعبة فهو أن منطقة اللعب تتقلص بشكل مستمر، وكل اللاعبين الموجودين خارج المنطقة هذه سينتهي بهم الأمر بالموت والخسارة، بينما يبقى من داخل المنطقة في المعركة إلى أن يخرج منتصر أخير.

منذ انطلاقها حظيت لعبة ببجي بالعديد من الإضافات المتطورة التي أكسبتها الكثير من المزايا ومنها التحدث بالصوت حيث يمكنك أن تتحدث مع فريقك أو مع اللاعبين الآخرين، و بهذه الطريقة يمكنك أن تتحدث مع جنسيات أخرى لتقوية لغتك، أو حتى لتكوين صداقات جديدة بالمزيد من التفاعل الذي يضمنه لك الصوت.

كما تتميز اللعبة بوجود أسلحة متنوعة وطرق عديدة للقتال، بالإضافة لإمكانية ركوب سيارة مع فريقك، كما تستطيع علاج زملائك الجرحى؛ ما سيدفعك إلى التفكير في كيف تفوز بواسطة العمل الجماعي، وتلقي المصائد لأعدائك، ولا يخلو الأمر من المواقف الطريفة حين تنادي على زملائك كي يساعدوك أو ينقذوك من الموت بسبب جروحك.

لتجنب اختراق حاسوبك.. احذر من الوقوع في هذه الأخطاء

طريقة تحميل لعبة PUBG

يمكنك تحميل PUBG Mobile لهواتف أندرويد من جوجل بلاي ولهواتف آيفون من آب ستور، بينما يمكنك تنزيل اللعبة للحواسيب من هنا.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع علوم وتكنولوجيا

لشراء المنتجات من واتساب وإنستقرام.. فيسبوك يطلق خدمة تحويل الأموال

أطلق موقع التواصل الاجتماعي الشهير فيسبوك، عن طرح خدماته لتحويل ودفع الأموال التي تحمل إسم Facebook Pay، وتمنح تلك الخدمة المستخدمين دفع الأموال نظير مشترياتهم من خلال إنستقرام وواتساب. قبل حذف...

ضربة قاصمة لـ"نتفليكس".. إزالة محتويات مهمة منها بداية من العام المقبل

في صدمة لمتابعيها، أصبحت منصة "نتفليكس" لإنتاج وبث المسلسلات عبر الإنترنت، مهددة بوقف عرض المحتوى البريطاني لديها من العام المقبل، حيث ستختفي آلاف الساعات من التلفزيون البريطاني من نتفليكس...

احذر الوظائف الوهمية.. ما أفضل المنصات العربية للعمل «فريلانس»؟

تنقضي السنوات واحدة تلو الأخرى والمشكلة تبقى، بل تتصاعد الأزمة أكثر بزيادة أعداد الخريجين في الوطن العربي؛ ففي كل عام تعليمي ينهي جيل جديد حياته الجامعية لينطلق إلى سوق العمل بحثًا عن وظيفة تلائم...