محطات في حياة رامي مالك.. بائع البيتزا الذي فاز بالأوسكار (فيديو)

main image
8 صور
رامي مالك ووالدته

رامي مالك ووالدته

رامي مالك ووالدته

رامي مالك ووالدته

 فيلم "بوهيمان رابسودي".

فيلم "بوهيمان رابسودي".

رامي مالك وشقيقة التوأم

رامي مالك وشقيقة التوأم

رامي مالك خلال طفولته

رامي مالك خلال طفولته

توج الأوسكار اليوم الإثنين "رامي مالك"، الممثل الأمريكي ذا الأصول المصرية، بجائزة أفضل ممثل في سابقة هي الأولي عربياً في تاريخ الجائزة العالمية، والذي امتد لـ 91 عاماَ.
 
وأعلنت أكاديمية فنون وعلوم الصور المتحركة، عن فوز "رامي مالك"، بالجائزة عن دورة في فيلم "بوهيمان رابسودي".

رامي مالك يفتخر بأصوله العربية

وفي أول تعليق له بعد فوزه بالجائزة العالمية، أعرب مالك عن فخره وتقديره لأصوله المصرية؛ وقال صاحب 37 عاماً خلال استلامه لجائزته "أنا ابن مهاجرين مصريين، جزء من سيرتي يسطر الآن، وأنا أشعر بالامتنان إلى جميع الحضور هنا، وإلى كل من آمن بي، على تلك اللحظة التي سأعتز بها طيلة حياتي"
 
وفي نهاية كلمته أكد رامي على أن لديه أهدافاً واضحة في حياته والعديد من الأمنيات التي يسعى لتحقيقها، وأهدى مالك الأوسكار في النهاية إلى " فريدي كيركوري"، الشخصية الشهيرة لفيلم "بوهيمان رابسودي".
استمر 15 دقيقة وبلغ سعر التذكرة 5 دولارات.. كيف كانت ملامح أول حفل لجوائز الأوسكار؟ (صور)

محطات في حياة رامي مالك 

نتيجة بحث الصور عن ‪Tom Hanks + Rami Malek‬‏

ولد رامي مالك في لوس أنجلوس، كاليفورنيا من أب وأم مصريين مهاجرين إلى أمريكا من محافظة المنيا جنوب مصر؛ ولدى مالك شقيق توأم مطابق في الشكل يدعى سامي أكبر منه بـ 4 دقائق.
 
 
وكان رامي وسامي شديدي الشبه بعضهما البعض في الصغر لدرجة أنهما كانا يقومان بتبادل الأدوار لمساعدة بعضهما البعض في الصفوف الدراسية، وخاصة صف الدراما الذي كان رامي بارعاً فيه خلال فترة دراسته في جامعة كاليفورنيا.
 
نتيجة بحث الصور عن ‪Rami Malek and his twin brother‬‏
 
و درس مالك في مدرسة Notre Dame الثانوية في Sherman Oaks California، حيث تخرج في عام 1999؛ كما حصل على شهادة في الفنون الجميلة عام 2003 من جامعة Evansville في ولاية إنديانا. 
 
وصعد رامي مالك سلم الشهر والمجد من بداية، حيث أكد في العديد من اللقاءات التلفزيونية أنه عاش فترة كبيرة من المعاناة قبل وصوله للشهرة، فعمل في العديد من الوظائف المتواضعة كتوصيل الطعام للمنازل ونادل وبائع البيتزا إلا أنه لم يستسلم ويفقد الأمل في تحقيق حلمه والوصول للعالمية.
 
وبدأ رامي في الظهور بالعديد من الأدوار الثانوية مثل دوره في فيلم The Pacific وفيلم Night at the Museum 
،The Twilight Saga: Breaking Dawn – Part 2 (2012)، وThe Master (2012)؛ إلا أن أول أدوار كانت في عام 2004، عندما حصل على دور ثانوي في المسلسل التلفزيوني Gilmore Girls.

علاقة توم هانكس برامي مالك

نتيجة بحث الصور عن ‪Tom Hanks + Rami Malek‬‏

وبدأت رحلة رامي مالك الفنية في أخذ منحى آخر عندما جمعت كواليس فيلم The Pacific، بين مالك والممثل توم هانكس الذي أظهر إعجاباً كبيراً بأداء مالك ويقرر بعدها منحه دور طالب جامعي في فيلم Larry Crowne، الذي أنتج عام 2011؛ لتنهال بعدها الأدوار المميزة على مالك.
وشهد عام 2013، حصول مالك على العديد من الأدوار في أفلام كبرى، منها دور مصاص دماء مصري الأصل Benjamin، في الجزء الأخير من The Twilight Saga: Breaking Dawn – Part 2، ودور Nate  في Short Term 1؛ هذا بالإضافة إلى دوره في اثنين من أفلام سبايك لي Spike Lee.

 رامي مالك والجوائز العالمية

نتيجة بحث الصور عن ‪Rami Malek‬‏

وبالرغم من صغر سن رامي مالك ، إلا أنه يتمتع بمسيرته فنية حافلة بالنجاحات والإنجازات في مجال السينما والدراما والتي توجت بالعديد من الجوائز العالمية منها جائزة Golden Globe وجائزة Critics Choice، وجائزة SAG، جائزة Emmy في عام 2016.
 

 أقارب رامي مالك يروون تفاصيل عن حياته

وسهرت مدينة عزبة فلتاؤوس التابعة لمركز سمالوط بمحافظة المنيا جنوب مصر، حتى الساعات الأولى من صباح اليوم احتفالاً بالممثل العالمي رامي مالك الذي تنتمي أصوله إلى هذه القرية المتواضعة بجنوب الصعيد.
 
واحتفل أعمام رامي مالك بفوزه بالأوسكار، وفتحت أبواب البيوت لتلقى التهاني والمباركات بالشاب المصري ذي الأصول الصعيدية الذي توج بالأوسكار؛ واستقبل مختار وفوزي، أعمام رامي مالك المهنئين من أهل القرية.
 
نتيجة بحث الصور عن ‪Rami Malek‬‏
 
وأشاد أعمام وأقارب رامي مالك، بطموحه الكبير وإصراره للوصول إلى أحلامه والتتويج بالأوسكار، فمنذ نعومة أظفاره، وهو يحلم بأن يصبح ممثلاً وكان يتخذ الفنان عمر الشريف قدوة له.
 
وبالرغم من الزيارات القليلة التي زارها مالك وعائلته إلى مصر لرؤية الأقارب والأعمام، إلا أن الجميع يتذكر آخر زيارة لمالك في عام 2003؛ وأشاد أقاربه بتواضعه الشديد وإصراره على المرور بجميع بيوت أقاربه وإلقاء التحية؛ إلى جانب روحه المرحة وخفة ظله التي ورثها عن والده.
 
كما أكد أقارب مالك على حرصه الدائم للتواصل معهم والاطمئنان على أحوالهم، وليس هذا غريباً على مالك الشاب المتواضع ذي الأصول المصرية الصعيدية.
 
وخلال خمسة عشر عاماُ هي عمر مسيرة رامي مالك الفنية منذ أول أدواره عام 2004؛ ووصولاً إلى فيلم "بوهيمان رابسودي" الذي أدخله تاريخ الأوسكار كأول عربي يفوز بالجائزة، اثبت مالك أن لا شيء مستحيل أمام الإرادة الحديدية.
 
 
 
 
 

استمر 15 دقيقة وبلغ سعر التذكرة 5 دولارات.. كيف كانت ملامح أول حفل لجوائز الأوسكار؟ (صور)

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من فن ومشاهير